انضم لأكثر من 10M+ متابع
شركات بي ام دبليو ورولزرويس تنضم لمرسيدس وفورد وتقرر تركيب منافذ شحن تيسلا في سياراتها الكهربائية 3

المربع نت – على مدار الأعوام العشرة الأخيرة، قامت تيسلا ببناء شبكة ممتازة من الشواحن فائقة السرعة للسيارات الكهربائية في الولايات المتحدة وكندا، قبل أن تفكر أي شركة سيارات أخرى بطرح موديلات كهربائية من الأساس، ومن الواضح أن المبادرة المبكرة لتيسلا أثمرت بشكل مدهش حالياً.

وقد تابعنا على مدار الأشهر الأخيرة إعلان العديد من شركات السيارات العالمية الانضمام لشبكة محطات الشحن التابعة لتيسلا في أمريكا الشمالية، ما يعني تغيير منافذ الشحن في موديلاتهم الكهربائية لمنافذ شحن تيسلا.

أهم الشركات التي قررت تغيير منافذ الشحن في سياراتها لتناسب شواحن تيسلا

من أهم الشركات التي أعلنت عن هذه الخطوة هي مرسيدس وفولكس واجن وفورد وجنرال موتورز وكيا وهيونداي ونيسان وغيرهم، والآن انضمت بي ام دبليو رسمياً لهم مع إعلانها عن تغيير منافذ الشحن في سياراتها الكهربائية لمنافذ شحن تيسلا، والتي تسهل وتسرّع عملية الشحن من محطات الشحن فائقة السرعة لتيسلا.

ولا يقتصر الأمر على سيارات بي ام دبليو فقط بل يشمل جميع العلامات التابعة لمجموعة بي ام دبليو، وعلى رأسهم علامة ميني التي تستعد لطرح إصدارات كهربائية لميني كوبر وكونتري مان، بالإضافة لعلامة رولزرويس والتي طرحت مؤخراً أول سيارة كهربائية فاخرة في تاريخها باسم “سبيكتر“.

شركات بي ام دبليو ورولزرويس تنضم لمرسيدس وفورد وتقرر تركيب منافذ شحن تيسلا في سياراتها الكهربائية 1 شركات بي ام دبليو ورولزرويس تنضم لمرسيدس وفورد وتقرر تركيب منافذ شحن تيسلا في سياراتها الكهربائية 2 المصدر: بي ام دبليو

شاهد أيضاً:

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل