انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – استعرضت JMC شاحناتها المخصصة للنقل الخفيف في معرض جدة الدولي للبناء في دورته الثانية، والذي أقيم خلال الفترة من 7-9 مايو الجاري في مركز جدة الدولي للمؤتمرات والمعارض، من خلال جناح وكيلها في المملكة شركة الجبر للتجارية.

وتشتهر شاحنات JMC باعتماديتها الممتازة وصلابتها وكفاءتها وقدرتها على تلبية كافة احتياجات العمل في قطاع البناء والإنشاءات، مع تكيفها بشكل واثق مع مختلف الظروف أيا كانت درجة تعقيدها وصعوبتها.

شاحنات JMC تلفت الأنظار في معرض جدة الدولي للبناء 17

موديلات JMC التي تم استعراضها في المعرض الدولي 

وضم جناح الجبر التجارية ثلاث فئات متنوعة من موديلات JMC، وهي سيارة جراند افينيو متعددة الاستخدام، وسيارة فيجاس كابينة مفردة وكابينة مزوجة، وقلاب كابينة مزدوجة.

وأوضح عضو مجلس الإدارة العضو المنتدب لشركة الجبر التجارية الأستاذ عبد السلام الجبر بأن مشاركة شاحنات JMV في المعرض تأتي لأهمية هذا الحدث الذي تجتمع فيه كافة الجهات المؤثرة في قطاع البناء والإنشاءات والتي منها قطاع النقل الذي تمثله الشركة عبر سيارات JMC المزودة بقدرات متفوقة قادرة على تلبية كافة متطلبات هذا القطاع. وتضمن الشركة توفير كافة التجهيزات بناء على طلب العميل بجودة عالية متوافقة مع الإطار الهندسي والميكانيكي والكهربائي المعتمد لصنع الشاحنات.

اقرأ أيضاً: JMC جراند افينيو 2024 ضد ام جي T60 باختلافات كبيرة في التجهيزات

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات JMC
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل