انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت ـ سيارة هوندا crv 2024 تأتي للسوق السعودي في جيلها السادس كـ جيل جديد كلياً مع تحديثات شاملة وإطلاقة أكثر أناقة لتُصبح سيارة عائلية مناسبة لحياة المدينة توفر لأفراد العائلة مستويات كبيرة من الرفاهية والأمان.

وفي هذا التقرير سنتعرف على مواصفات سيارة هوندا crv 2024 الجيل الجديد وسعرها في السوق السعودي عند الوكيل الحصري شركة عبدالله هاشم للسيارات.

سيارة هوندا crv 2024 اس يو في يابانية اعتمادية تسع جميع افراد العائلة تعرف عليها 1

ما هي مواصفات التصميم الخارجي لـ سيارة هوندا crv 2024؟

سيارة هوندا crv 2024 التصميم الخارجي

في بداية حديثنا حول سيارة هوندا crv 2024 نستعرض أبرز ملامحها الخارجية في جيلها الجديد، حيث جاءت الاس يو في اليابانية البارزة بتصميم خارجي محدث يتوافق مع توجهات الشركة الجديدة في الشكل الخارجي لـ طرازاتها.

فحصلت السيارة على خطوط وسطية منخفضة قليلاً لتعزز من طابعها الرياضي والديناميكي وتُضيف لها المزيد من الجاذبية، بالإضافة إلى واجهة أمامية أكثر قوة وأناقة، كما حصلت السيارة على زيادة في الطول والعرض لتمتلك مظهر أكثر فخامة وهيبة على الطريق.

سيارة هوندا crv 2024 من الامام

وتأتي الواجهة الأمامية الجديدة تشتمل على شبك أمامي مضلع يأتي باللون الأسود اللامع في الفئات العليا، فيما تحصل الفئات الأقل على تطعيمات كرومية أنيق، وتشتمل أيضاً على مصابيح أمامية من الـ LED تدعم الطي الأوتوماتيكي، مع إضاءة نهارية هجومية وأضواء ضباب أمامية في الفئات العليا.

سيارة هوندا crv 2024 من الجنب

وفي الجانب تحمل السيارة مظهر عصري وتشتمل على مرايا جانبية كهربائية الطي والضبط، وترتكز على عجلات من الألومنيوم مقاس 18 بوصة كما تدعم وظيفة coming home.

سيارة هوندا crv 2024 من الخلف

أما في الخلف فتشتمل الخلفية على باب خلفي كهربائي يعمل دون الحاجة إلى استخدام اليدين وقفل أوتوماتيكي عند الابتعاد حيث يمكنك بسهولة وضع وتفريغ الحمولة  وسوف يتم إغلاق الباب تلقائياً عند انطلاق السيارة.

أما عن أبعاد سيارة هوندا crv 2024 فهي تأتي كالآتي:

  • الطول: 4,706 مم
  • العرض: 1,866 مم
  • الارتفاع: 1,681 مم

اقرأ أيضاً هوندا سيفيك تايب ار 2023: كم سعر السيارة؟ مع عرض المواصفات

ما هي مواصفات مقصورة سيارة هوندا crv 2024 الجديدة وما ابرز تجهيزاتها؟

وبالانتقال من الخارج للداخل، فسنرى المقصورة العصرية التي حصل عليها الجيل الجديد من سيارة هوندا crv 2024، والتي تأتي مع طابع رياضي حديث وتوفر مساحة ركوب رحبة تشتمل على ثلاثة صفوف من المقاعد المريحة لتتسع لجميع أفراد عائلتك.

سيارة هوندا crv 2024 المقاعد الخلفية

وتعد من أبرز الترقيات التي حصلت عليها المقصورة الجديدة أنها أصبحت أكثر هدوء ورحابة، فيما حرص الصانع الياباني على تزويدها بعدد أكبر من التقنيات الحديثة، فجاءت مع عدّادات رقمية قياسية وشاشات أكبر حجماً عالية الدقة تعمل باللمس.

ومن أبرز التجهيزات التي ساعدت على تعزيز الهدوء داخل المقصورة هي خاصية الإلغاء النشط للضجيج والذي عمل بشكل كبير على تقليل دخول الضجيج إلى المقصورة من أجل الاستمتاع بتجربة أكثر هدوء وفخامة.

سيارة هوندا crv 2024 المقاعد الامامية

وبالرجوع للمقاعد فتأتي في الفئات الأقل مع كسوة قماشية عالية الجودة، فيما تحصل الفئات العليا على كسوة من الجلد المُثقب للمسة أكثر فخامة، وتأتي المقاعد مع العديد من مزايا الراحة، فتدعم المقاعد الأمامية التعديل الكهربائي في ثمانية اتجاهات للسائق وأربعة اتجاهات للراكب الأمامي.

كما غيرت الشركة في المقصورة الجديد من موضع العموديين الأماميين، وأضافت زجاج أمامي عريض بالإضافة إلى مرايا خارجية تأتي بعيداً علن أعمدة الزجاج الأمامي ما حسن بشكل كبير من الرؤية الخارجية.

كما تأتي الشبكة المعدنية المميزة على شكل خلايا النحل والتي تمتد عبر لوحة العدادات من أبرز العلامات المميزة لمقصورة سيارة هوندا crv 2024، حيث تُضيف مظهر رائع وتفصل بين أزرار التحكم بنظام التكييف وبين شاشة النظام الصوتي لمظهر متناغم كما تشتمل على فتحات للتكييف بداخلها ما يعزز من الشكل الجمالي.

سيارة هوندا crv 2024 التقنيات

وبالنسبة للتجهيزات التقنية داخل سيارة هوندا crv 2024 فهي عديدة وأكثر تطور في الجيل الجديد، وتشتمل على:

ما هي ابرز تجهيزات الامان التي حصلت عليها سيارة هوندا crv 2024 الجديدة؟

سيارة هوندا crv 2024 الامان

حصلت سيارة هوندا crv 2024 في جيلها الجديد على هيكل خارجي مُصمم بنظام الهندسة التوافقية المتقدمة والتي تعمل على تعزيز حماية الركاب، فيما تقوم مناطق الاصطدام بتوجيه طاقة الاصطدام بعيداً عن الركاب لتوفر مستوى حماية لك ولعائلتك.
هذا وحصلت الاس يو في العائلية على مجموعة متطورة من أنظمة الحماية ومساعدة السائق التي عملت على تعزيز السلامة وتقديم تجربة قيادة أكثر سهولة، وتشتمل على:
  • حساسات ركن أمامية وخلفية تأتي في الفئة الأعلى تساعد على ركن السيارة بسهولة كما تقوم بعرض تحذيرات في حال الاصطدام، وتحصل الفئات الأقل على حساسات خلفية فقط.
  • نظام كاميرا رؤية محيطية 360 تعتمد على كاميرات بالأمام والخلف وعلى جانبي السيارة وتتوفر في الفئات العليا
  • نظام التذكير بأحزمة الأمان وذلك من خلال عرض مرئي في لوحة العدادات لكل المقاعد بما يشمل مقاعد الصف الثاني
  • نظام تثبيت سرعة السيارة في السرعات العالية، حيث يعمل هذا النظام على تطبيق الكبح على العجلات الأمامية والخلفية بشكل فردي للمساعدة على الانعطاف ومواصلة السيطرة الكاملة على السيارة.
  • نظام التحكم في نزول المنحدرات والذي يساعد على الإبقاء على سرعة السيارة ثابتة خلال نزول المنحدرات من دون الحاجة إلى الضغط على دواسة الفرامل.

اقرأ أيضاً سعر هوندا أكورد 2023 عبدالله هاشم وابرز مواصفات جيلها الجديد في السعودية

ما هي مواصفات محرك سيارة هوندا crv 2024 وكما تبلغ قوتها على الطريق؟

سيارة هوندا crv 2024 المحرك

نصل في حديثنا حول سيارة هوندا crv 2024 إلى مواصفات الأداء، فتقدم الاس يو في العائلية من هوندا أداء قوي وسلس على الطريق، وتستمد قوتها من محرك VTEC تأتي مواصفاته كالآتي:

  • نوع المحرك: بنزين تيربو
  • عدد الأسطوانات: يتكون من أربعة أسطوانات
  • سعة المحرك: تبلغ 1.5 لتر.
  • القوة تبلغ: 190 حصان عند 6000 دورة في الدقيقة
  • عزم الدوران يبلغ: 243 نيوتن.متر عن سرعة 1700-5000 دورة في الدقيقة
  • ناقل الحركة: CVT تتابعي متغير
  • نظام الدفع: يعمل بنظام الدفع الخلفي أو الكلي
  • كفاءة استهلاك الوقود: تتراوح من 15.5 كلم / لتر إلى 14.8 كلم / لتر

يقترن المحرك بناقل حركة CVT متطور يعمل على توفير قوة ناعمة وسلسة، حيث يقوم بتغيير برمجة التغيير التدريجي بشكل متواصل ليحاكي تغيير السرعات تماماً مثل ناقل الحركة الأوتوماتيكي التقليدي، الأمر الذي يقدم إحساس بقيادة رياضية

كما يعمل  ناقل الحركة CVT على تقديم تحسينات كبيرة في قدرة السيارة على القيادة ويرجع ذلك إلى:

  • بتحسين التحكم في عزم الدوران عند الطلب
  • النقل المبكر إلى سرعة أدنى عند استخدام الفرامل
  • تحسينات في التحكم بناقل الحركة Honda G عند الحدود القصوى للأداء.

هذا وتأتي سيارة هوندا crv 2024 مع وضعيتين للقيادة، حيث تسمح للسائق اختيار وضعية ECON للتوفير في استهلاك الوقود أو الوضعية عادية للقيادة اليومية.

شاهد أيضاً

كم يبلغ سعر سيارة هوندا crv 2024 الجديدة في السوق السعودي؟

سيارة هوندا crv 2024 الاسعار

وأخيراً في حال أردت الحصول على سيارة هوندا crv 2024 الجيل الجديد في المملكة العربية السعودية فهي تتوفر من خلال وكيلها الحصري شركة عبدالله هاشم للسيارات، وتأتي بالفئات والأسعار التالية:

  • سيارة هوندا crv 2024 فئة LX RWD تأتي بسعر 143,635 ريال سعودي شامل الضريبة
  • سيارة هوندا crv 2024 فئة AX AWD تأتي بسعر 166,635 ريال سعودي شامل الضريبة
  • سيارة هوندا crv 2024 فئة Touring AWD تأتي بسعر 178,135 ريال سعودي شامل الضريبة

وفي الختام، تعرفنا في هذا التقرير على مواصفات الجيل الجديد من سيارة هوندا crv 2024 الأنيقة والتي تقدمها العلامة اليابانية للمنافسة بقوة في الفئة العائلية، وبالنسبة لك عزيزي القارئ، هل أعجبتك مواصفات الجيل الجديد من السيارة؟ شاركنا رأيك…

اقرأ أيضا هوندا تعيد إحياء طراز بريلود بعد توقف استمر لأكثر من 20 عاماً

المصدر: الموفع الرسمي لوكيل هوندا في السعودية شركة عبدالله هاشم للسيارات

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هوندا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل