انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يهتم العديد من عشاق كرة القدم وعشاق السيارات كذلك بمعرفة نمط حياة أبرز اللاعبين، وتأتي سيارات لاعبي مانشيستر سيتي أحد أكثر الأمور التي تُظهِر شكل حياة نجوم أبطال أوروبا والعالم 2023 خارج عالم الساحرة المستديرة، وهو ما يبحث عنه الكثير في كل مكان.

أبرز سيارات لاعبي مانشيستر سيتي.. وهذه مجموعة جوارديولا التي حطّمها 16

سيارات لاعبي مانشيستر سيتي

وفي البداية، قبل الحديث عن سيارات لاعبي مانشيستر سيتي، فإنه يعلم الجميع بلا شك عن طبيعة شخصية بيب جوارديولا مدرب الفريق ومدى سيطرته على اللاعبين بجانب المشاكل التي يتسبب بها، ولا يخفى عليكم أن جوارديولا كان يمنع لاعبي نادي برشلونة الإسباني من اقتناء السيارات الفارهة داخل النادي حينما كان مدربهم.

وتبدو قصة جوارديولا مع زلاتان ابراهيموفيتش في نادي برشلونه خير مثال، حيث من المعلوم عن ابراهيموفيتش أنه يحب اقتناء السيارات الفارهة والسريعة، وهو الأمر الذي لم يعجب سياسة المدرب جوارديولا، المدير الفني للفريق آنذاك، مما جعل اللاعب السويدي يكره الحياة فى كتالونيا، ومن ثم قرر الرحيل عن النادي فيما بعد لعدّة أسباب أخرى بالطبع.

ومن هنا، فإننا نستعرض لكم في «المربع نت» كل ما تريدون معرفته عن سيارات لاعبي مانشيستر سيتي أفضل نادي في العالم والحائز على بطولة كأس العالم للأندية 2023 المقامة بالسعودية، لنعرف هل تتوافق سياراتهم مع سياسة بيب جوارديولا أم لا؟ بجانب استعراض مجموعة سيارات جوارديولا وما قصته مع صدم السيارات وتحطيمها؟

اقرأ أيضًا: «محركات سيارات ميسي ورونالدو وينهم.. مَن ينتهي وَقودهُ أولاً؟» بالتفاصيل

أبرز سيارات لاعبي مانشيستر سيتي.. وهذه مجموعة جوارديولا التي حطّمها 1

ما هي أبرز سيارات جوارديولا مدرب مانشيستر سيتي؟

على الرغم من كون بيب جوارديولا الرجل الذي سيطر على كرة القدم الأوروبية خلال الموسم المنصرم مع فريقه مانشستر سيتي الإنجليزي كـ أحد أفضل المدربين فى العالم، والذي لا يخفى عليكم كم النجاحات الهائلة الذي يحققها المدرب الإسباني، إلا أنه لا يتوقف عن إثارة المشاكل بسبب معاناته خارج الملعب، حيث يواجه بعض الفشل والمشاكل فيما يتعلق بقيادة السيارات.

ومنذ فترة ليست بالبعيدة، تعرّض جوارديولا لغرامة مرورية بسبب ركن سيارته في مكان غير مخصص للاصطفاف بمدينة مانشيستر، حيث فوجئ بأحد رجال الشرطة يقوم بتحصيل الغرامة منه، وحينما كان ينهي إجراءات الغرامة، بادره فرد الشرطة بالتقاط صورة معه، فما كان من جوارديولا إلا أن مازحه قائلًا: “إذا كنت تريد أن تلتقط صورة معي عليك أن تدفع لي ثمنها”.

أبرز سيارات لاعبي مانشيستر سيتي.. وهذه مجموعة جوارديولا التي حطّمها 2

ووفقا لتقرير صحيفة “صن” البريطانية، فإن بيب جوارديولا اقتنى 4 سيارات بعد توليه قيادة نادي مانشيستر سيتي الإنجليزي عام 2016، والتي ألحق الضرر بهم جميعاً، أي أنه لم تستمر أي سيارة مع جوارديولا لفترة طويلة نظراً لقيادته السيئة.

وتنوعت طرازات السيارات التي امتلكها مدرب مانشيستر سيتي بين الفارهة والرياضية والشعبية، وهي كل من سيارة رنج روفر والتي بلغت قيمتها حوالي 150 ألف جنيه إسترليني، بالإضافة إلى سيارة مرسيدس GLE سوداء تبلغ قيمتها ما يقرب من 80 ألف جنيه إسترليني وهو ما يعادل (381 ألف ريال تقريباً).

وحسب الصحيفة فإن جوارديولا اقتنى أيضًا سيارة ميني كوبر قيمتها تبلغ 30 ألف جنيه إسترليني، وأخيراً سيارة بنتلي GTX 700 فضية اللون جاء سعرها ما يقرب من 200 ألف جنيه إسترليني.

وذكر المؤلفان لو مارتين وبول بالوس في كتابهما عن المدرب الإسباني الشهير جوارديولا “مدينة بيب: صناعة السوبر ستار” بأنه اشتهر منذ أيام برشلونة بأنه سائق تعيس وهذه هي سيارته الرابعة التي يمتلكها منذ مجيئه إلى مانشستر.

كما أضاف المؤلفان: “المرايا الجانبية في سيارات جوارديولا لا يكنها أن تصمد لفترة طويلة معه، فضلًا عن أنه ملأ سيارة بالبنزين رنج روفر تعمل أصلا بالديزل، إلى جانب بعض المصائب الأخرى على ما يبدو.

أبرز سيارات لاعبي مانشيستر سيتي.. وهذه مجموعة جوارديولا التي حطّمها 3

وظهر بيب جوارديولا ذلك الرجل الذي سيطر على كرة القدم الأوروبية مؤخرًا، في إعلان سيارة نيسان آريا، والذي نشرته نيسان السعودية على صفحتها بالإنستغرام مُعلّقة: “مثل ما بيب جوارديولا أسطورة في عالم الكورة، نيسان آريا أسطورة في عالم السيارات الكهربائية”.

وتأتي سيارة نيسان آريا النسخة الأعلى تجهيزاً بنظام كهربائي بقوة 434 حصاناً مع 600 نيوتن.متر من عزم الدوران، مع نظام الدفع الكلي للعجلات، ومدى حركة كهربائي يصل إلى 533 كيلومتر، ويبلغ سعرها حوالي 282,800 يوان صيني، وتتشارك جميع النسخ المقدمة من نيسان آريا ببطارية بسعة 90 كيلووات في الساعة.

اقرأ أيضاً: سيارات لاعبي منتخب البرازيل| أبرزهم «مازيراتي النادرة» لدى نيمار أغلى صفقة في العالم

ما هي تشكيلة سيارات كيفين دي بروين أسطورة السيتي؟

وبالانتقال إلى سيارات لاعبي مانشيستر سيتي، فإنه لا يمكننا إلا أن نبدأ بأبرز نجومها على الإطلاق، وهو اللاعب البلجيكي كيفين دي بروين، أحد أفضل لاعبي خط الوسط المهاجمين في أوروبا، والذي انتشر اسمه كواحدًا من بين ملوك صناعة الأهداف في كرة القدم بشكلٍ عام منذ انضمامع إلى مانشيستر سيتي.

وبالحديث عن سيارات كيفين دي بروين ضمن سيارات لاعبي مانشيستر سيتي فإنه بالرغم من كونه متحفظاً بعض الشيء فيما يخص الكشف عن حياته الخاصة، إلا أن هذا لم يمنع عدسات المصوّرين من التركيز على تشكيلة سيارات كيفين دي بروين الرائعة، والتي تُعدّ من أفضل سيارات لاعبي مانشيستر سيتي.

في حين لا يمتلك لاعب مانشيسر سيتي عددًا كبيرًا من السيارات الخارقة باهظة الثمن بالنسبة لألمع النجوم مثله، بالرغم من أنه يكسب حوالي 250,000 ألف دولار في الأسبوع، إلا أنه أيضاً يقتني مجموعة من السيارات الرائعة، أمثال سيارات مرسيدس G63 ومرسيدس GLE كوبيه، بجانب رنج روفر الرياضية متعددة الاستخدامات، وغيرها مما نتعرف عليه فيما يلي:

اقرأ أيضاً: ميسي في النصر السعودي.. ماذا لو أصبح المستحيل واقعاً «بلغة السيارات»؟

أبرز سيارات لاعبي مانشيستر سيتي.. وهذه مجموعة جوارديولا التي حطّمها 4

رنج روفر SUV

ويقتني اللاعب البلجيكي أيضاً سيارة رنج روفر، وهي واحدة من بعض سيارات لاعبي مانشيستر سيتي التي يمتلكونها، والتي تعتبر من بين أفضل سيارات دي بروين المتواجده في مرآب منزله.

وجاءت سيارة رنج روفر بمحرك يولد قوة 440 حصانًا، بالإضافة إلى ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات، كما أن سيارات اللاعب لديه بعض التعديلات الرائعة التي تم إجراؤها للحفاظ على السيارة مُحسّنة وفقًا لمتطلباته الخاصة.

اقرأ أيضًا: محمد صلاح اسمٌ ارتبط بالبساطة.. فماذا عن أسطول سياراته الفارهة؟

أبرز سيارات لاعبي مانشيستر سيتي.. وهذه مجموعة جوارديولا التي حطّمها 5

مرسيدس بنز G63

وتأتي سيارة مرسيدس بنز G63 من بين أفضل سيارات لاعبي مانشيستر سيتي والتي يُفضّلها دي بروين على ما يبدو، حيث ظهر الاعب البلجيكي وهو يقود السيارة بشكل متكرر.

وجاءت سيارة مرسيدس بنز G63  مزوّدة محرك ينتج قوة 577 حصانًا، مع ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات ، والتي تأتي بسعر يصل إلى حوالي 300 ألف جنيه إسترليني تقريباً.

أبرز سيارات لاعبي مانشيستر سيتي.. وهذه مجموعة جوارديولا التي حطّمها 6

فيراري 488

وإذا كنت ممن يمارسون الرياضة أو حتى أحد المعجبين لأي رياضة، فإنك بلا شك تعلم قيمة السرعة وكونها مهمة جداً في كل شيء تقريبًا، وكما يمكن لـ كيفين دي بروين أن يتسابق في الملعب والمساعدة في تحقيق الأهداف بأقصى سرعة، فإنه يتماثل في ذلك مع سيارته.

وجاءت سيارة فيراري 488 ضمن مجموعة سيارات لاعبي مانشيستر سيتي، والتي تبدو مناسبة تماماً في مرآبه، وتستمد قوتها من محرك سعة 3.9 لتر، والذي يولد قوة 660 حصانا، فيما يمكن أن تتسارع السيارة من الثبات 0 إلى 62 ميل في الساعة خلال ثلاث ثوان فقط.

أبرز سيارات لاعبي مانشيستر سيتي.. وهذه مجموعة جوارديولا التي حطّمها 7

مرسيدس بنز GLE كوبيه

ويمتلك النجم البلجيكي سيارة مرسيدس بنز GLE كوبيه، والتي يظن البعض أن طراز سيارات كيفين دي بروين المفضل هو مرسيدس بنز، وفيما يبدو أن هذه السيارة ضمن أفضل سيارات لاعبي مانشيستر سيتي، والتي يختارها اللاعب عندما يكون في بلجيكا، على الرغم من أن بلاده مشهورة بأنها مسطحة وليست وعرة.

وتأتي السيارة بمحرك ينتج قوة 362 حصانًا، في حين تبلغ تكلفتها حوالي 144 ألف جنيه إسترليني، مما يجعلها أرخص من مرسيدس بنز G63، وبالنظر إلى ما يكسبه اللاعب من ناديه، فتعتبر هذه السيارة رخيصة ومبهجة بالنسبة له.

أبرز سيارات لاعبي مانشيستر سيتي.. وهذه مجموعة جوارديولا التي حطّمها 8

رولز رويس جوست

فيما حصل النجم البلجيكي على سيارة رولز رويس جوست، لتكون من أفخم سيارات دي بروين في مرآب منزله وسيارات لاعبي مانشيستر سيتي بكل تأكيد.

وعند التفكير في السيارات الفاخرة، فلا شيء يضاهي سيارة Rolls-Royce Ghost ، والتي تأتي بمحرك مكون من 12 أسطوانة سعة 6.5 مزدوج التوربو، وينتج قوة 563 حصانًا بالسيارة الفاخرة التي يمتلكها دي بروين لتكون من بين الأفخم في أسطوله.

اقرأ أيضًا: سيارات لاعبي توتنهام| أبرزهم Ferrari LaFerrari لدى سون هيونغ مين

أبرز سيارات لاعبي مانشيستر سيتي.. وهذه مجموعة جوارديولا التي حطّمها 9

ما هي مجموعة سيارات هالاند النرويجي مهاجم السيتي؟

وبالطبع لا يخفى على أحدكم الشهرة التي حصل عليها هذا اللاعب النرويجي الشاب إيرلينج هالاند، والذي ذاع صيته بفضل قوته البدنية وسرعته ومهارته في تسجيل الأهداف، خاصة منذ انضمامه لفريق مانشيستر سيتي واللعب بالدوري الإنجليزي الممتاز قادما من فريق بروسيا دورتموند الألماني.

ويمكننا أن نتعرف سويًا على مجموعة سيارات هالاند النروجي ضمن سيارات لاعبي مانشيستر سيتي، لنرى هل تتناسب قوة محركاتها مع قوة هذا المهاجم الشرس أحد أفضل مهاجمي أوروبا والعالم في الوقت الحالي.

فيراري Monza SP2

ويمكننا أن نبدأ بأحدث سيارات هالاند التي ظهر بها مؤخرًا، وهي سيارة فيراري Monza SP2 أحدث طرازات علامة فيراري الإيطالية، كواحدة من أفضل سيارات لاعبي مانشيستر سيتي، والتي تأتي بمحرك مكونًا من 12 اسطوانة سعة 6500 cc، وهو محرك 812 سوبر فاست، ويكمنه أن يولّد قوة إجمالية قدرها 798 حصانا، مع 719 نيوتن.متر من العزم الاقصى للدوران.

ويمكن لسيارة هالاند الـ فيراري Monza SP2 أن تصل سرعتها القصوى إلى 303 كليومتر في الساعة، ومن خلال القدرات الفنية التي تتمتع بها تستطيع أن تتسارع السيارة من وضع السكون 0 إلى سرعة 100 كيلومتر/ساعة، خلال فترة زمنية قدرها 2.9 ثانية فقط.

اقرأ أيضًا: سيارات كيليان مبابي: تُرى إلى أين محطته التالية “مدريد أم السعودية”؟

أبرز سيارات لاعبي مانشيستر سيتي.. وهذه مجموعة جوارديولا التي حطّمها 10

رولز رويس كولينان 

ويمتلك النجم النرويجي إيرلينج هالاند سيارة رولز رويس كولينان، كأحد أفخم سيارات لاعبي مانشيستر سيتي، والتي تنتمي لفئة الاس يو في متعددة الاستخدامات الفاخرة، وجاءت باللون الأبيض، ويبلغ سعرها ما يقرب من 265 ألف يورو.

وتأتي سيارة هالاند الـ رولز رويس كولينان بمحرك مكونا من 12 أسطوانة، والذي يولد قوة 564 حصانًا وتمتلك السيارة قوة كبيرة للغاية تتماثل بالطبع مع قوة النجم النرويجي في الهجوم.

أبرز سيارات لاعبي مانشيستر سيتي.. وهذه مجموعة جوارديولا التي حطّمها 11

أودي آر إس أفانت 

ومن الواضح بدو أن مهاجم نادي مانشيستر سيتي يهوى السيارات القوية ضمن سيارات لاعبي مانشيستر سيتي، حيث يمتلك سيارة علامة أودي الألمانية، وهي سيارة أودي آر إس أفانت، والتي يملكها باللون الأسود، وتبلغ قيمتها حوالي 105 ألف يورو، إلا أنه ظهر بسيارة حمراء من نفس الطراز في إنجلترا مؤخرًا.

ومن أبرز مزايا سيارة أودي آر إس أفانت أنها تأتي بالزجاج العازل للصوت، والذي يساعد اللاعب بالطبع في تجاهل الازدحام المستمر حوله بفضل نجوميته، فضلًا عن محرك السيارة القوي والذي يولد قوة 730 حصانًا.

اقرأ أيضًا: سيارات لاعبي تشيلسي: متى يحصد النادي ثمار تلك الأموال التي أنفقها؟

أبرز سيارات لاعبي مانشيستر سيتي.. وهذه مجموعة جوارديولا التي حطّمها 12

ما هي مجموعة سيارات بيرناردو سيلفا نجم السيتي؟

ويمكننا الآن الحديث عن سيارات بيرناردو سيلفا البرتغالي، أحد أفضل لاعبي خط الوسط في العالم، ومن بين أفضل اللاعبين بمانشيستر سيتي، والذي يشتهر بقدرته على التحمل وخفة الحركة والمهارة ومعدل العمل بإحصائيات كبيرة.

وبفضل الثروة والراتب التي يتمتع بهما اللاعب البرتغالي بيرناردو سيلفا، فإنه يتمتع بمجموعة من السيارات الرائعة والأنيقة ضمن سيارات لاعبي مانشيستر سيتي، وجاءت سيارات بيرناردو سيلفا أغلبها من فئات السيارات صغيرة الشكل التي تعكس تواضع اللاعب البرتغالي.

سيارة سمارت فورتو

ويقتني سيارة سمارت فورتو ضمن مجموعة سيارات بيرناردو سيلفا، وهي سيارة مدمجة ذات مظهر رائع يعشقها الكثير من الناس لتصميمها الفريد وهيكلها المضغوط، خاصة في حال كنت تريد التميز من بين الحشود والسيارات الكبيرة، فإن Smart Fortwo هو نوع السيارة التي يفضلها بيرناردو سيلفا ضمن سيارات لاعبي مانشيستر سيتي.

وتأتي سيارة سمارت فورتو بأشكال مختلفة وخيارات لتوليد القوة من الغاز إلى الكهرباء، أو بخيارات بابين إلى أربعة أبواب، كما تأتي أيضاً بمحرك ثلاثي الاسطوانات، والذي يولد قوة 89 حصانًا، مع دفع خلفي في حين تبلغ سرعته القصوى 81 ميلاً في الساعة.

اقرأ أيضًا: نجوم نادي النصر رونالدو وماني: اكتشف أسطول سياراتهما بالصور

أبرز سيارات لاعبي مانشيستر سيتي.. وهذه مجموعة جوارديولا التي حطّمها 13

مرسيدس بنز GLC كوبيه

في حين يقتني بيرناردو أيضاً سيارة مرسيدس بنز GLC كوبيه ضمن سيارات لاعبي مانشيستر سيتي، والتي تعطي للسائقين الذين يرغبون في تجربة قيادة فاخرة بدلاً من ممر سريع، وتأتي السيارة بمزيج في التصميم الداخلي بين مميزات المقصورة والتكنولوجيا المتطورة، يمكن أيضًا ترقية سيارات الدفع الرباعي بأسطح جلدية، مع موجود مقاعد خلفية مدفأة ومقاعد أمامية مهواة وما إلى ذلك.

كما تأتي السيارة بسعة 19 قدمًا مكعبة خلف المقاعد الخلفية، في حين جاءت مرسيدس بنز GLC بنظام المعلومات والترفيه الذي يستفيد من مجموعة متنوعة من مدخلات التحكم والميزات المتطورة.

اقرأ أيضاً: مباراة من نوع خاص| سيارات لاعبي اسبانيا وألمانيا على غِرار بطولة كأس العالم 2022

أبرز سيارات لاعبي مانشيستر سيتي.. وهذه مجموعة جوارديولا التي حطّمها 14

سيارة ميني كوبر اس

ويمتلك اللاعب البرتغالي بيرناردو سيلفا سيارة من السيارات صغيرة الشكل أخرى في مرآب منزله، وهي سيارة ميني كوبر اس، والتي هي ضمن أبرز سيارات لاعبي مانشيستر سيتي.

وظهرت سيارة ميني كوبر اس لأول مرة في أمريكا الشمالية قبل 20 عامًا، ولا تزال تتمتع بالأناقة والمتعة، ولا تزال مميزة بتصميمها العصري الذي يلفت الأنظار، كما أن ضبط الهيكل الرياضي يمنح السائقين شيئًا يتطلعون إليه في كل مرة ينزلقون فيها خلف عجلة القيادة.

كما تأتي الطرازات القياسية بمحرك توربيني ثلاثي الأسطوانات، والذي يولد قوة 134 حصانًا، ولكن مع استبدال طراز S بمحرك رباعي التوربو، والذي يولد قوة 189 حصانًا، مما يوفر للسيارة تسارعاً بشكل أفضل.

اقرأ أيضًا: صور سيارات أمير قطر الشيخ تميم بن حمد ومعلومات عن تكلفة كأس العالم 2022

أبرز سيارات لاعبي مانشيستر سيتي.. وهذه مجموعة جوارديولا التي حطّمها 15

اقرأ أيضًا: سيارات لاعبي الأهلي واتحاد جدة.. تاريخ المواجهات ومنافسة جديدة على غرار كأس العالم للأندية

المصادر: 

TheSun
Skynewsarabia

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل