انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تأتي سيارات سوزوكي 2023 بالاستناد لمواصفات مُعينة حرصت على وضعها الشركة اليابانية، ومن المُلاحظ وجود اختلافات على مستوى التجهيزات حسب الفئة التي يقع عليها الاختيار، بما يؤدي لعدم التشابه بالحديث حول الأسعار، ما بين أسعار الفئات القياسية والعُليا.

سيارات سوزوكي 2023 سيدان واس يو في اكتشفهم مع عرض الأسعار

سيارات سوزوكي 2023

تنضم علامة سوزوكي إلى قائمة العلامات المُصنعة للسيارات من اليابان، ومن هذا المُنطلق هناك مَن يبحث عن إنتاجها وعلى وجه الخصوص بتوفير مجموعة متنوعة من التصنيفات، بما يتضمن على سبيل المثال الاس يو في والسيدان، حيث يُقبل كل شخص على انتقاء السيارة التي تتوافق مع تفضيلاته.

سيارات سوزوكي 2023

إن مع متابعة سيارات سوزوكي 2023 نتوصل لكونها لا تتشابه بالمواصفات، وهذا يساهم في طرح البدائل أمام الأفراد وعلى وجه التحديد فالرغبات تختلف من شخص إلى آخر، وهو ما يتحقق أيضاً بالنظر لجانب الإمكانيات فتكون لكل سيارة خصائصها المُعينة.

يسأل البعض من متابعي أخبار الصانع الياباني عن قائمة الأسعار، وبالاهتمام المُوجه ناحية سيارات سوزوكي 2023 فيعرضها لكم موقع «المربع نت» بالمقالة مع الإشارة لكيفية الحصول عليها، وبتناول أبرز التجهيزات الموجودة حسب كل سيارة.

صور سيارات سوزوكي 2023

كم أسعار سيارات سوزوكي 2023 في السعودية؟

لا يحدث التشابه التام عند ذكر جانب السعر، سواء كان الحديث عن مجموعة متنوعة من السيارات أو على مستوى السيارة الواحدة، حيث إنه من المُحتمل توفر سيارات سوزوكي 2023 وغيرها بالاعتماد على أكثر من فئة، وهذا يؤدي للتوصل إلى أوجه الاختلافات بالمواصفات وفقاً للفئة التي يقع عليها اختيار الفرد.

أسعار سيارات سوزوكي 2023 في السعودية

تبدأ بشكل عام السيارات من الفئة القياسية حتى الوصول إلى الفئة العُليا، والتي تُصبح في غالبية الأحيان ذات أعلى سعر، وفيما يرتبط بالسبب خلف ارتفاع سعر الفئات الأعلى كونها قد تتزود بأشياء لا توجد بالفئات الأقل.

يُمكن الكشف عن سعر سيارات سوزوكي 2023 عن طريق الوكيل المُعتمد بالمملكة العربية السعودية، وهي شركة نجيب أوتو، ونُقدم لكم في السطور التالية جولة مع السيارات السيدان والاس يو في بتوضيح الأسعار.

أسعار سيارات سوزوكي 2023 بالسعودية

سوزوكي جمني 2023

نبدأ الحديث مع هذه السيارة من توقيع الشركة اليابانية لكي تنضم إلى قائمة سيارات سوزوكي 2023، وبالنظر إلى عناصر التصميم الخارجي فمن المُمكن عدم التشابه بالتجهيزات كما سبقت الإشارة حسب عنصر الفئة، وعلى سبيل المثال بالنظر للمصابيح الأمامية فهي عاملة بتقنية “LED” أو من الهالوجين.

سوزوكي جمني 2023

هناك المصابيح الضبابية الأمامية والخلفية مع نظام قفل مركزي لأبواب السيارة بالتحكم عن بُعد، ومن حيث داخلية سوزوكي جمني 2023 فهي تتسع لأربعة مقاعد، مع تزود السيارة بالراديو وبخاصية البلوتوث لكي تسمح بتوصيل الجوالات، وبالإضافة إلى مشغل الوسائط الصوتية MP3، كما أن هناك مكيف الهواء اليدوي أو  الأوتوماتيكي وفقاً للفئة.

سوزوكي جمني 2023

كم سعر سوزوكي جمني 2023؟

إذا كان الحديث حول جانب الحماية فهناك الوسائد الهوائية الأمامية والجانبية، مع الوضع بالاعتبار كون الفئة القياسية مع وسائد هوائية أمامية فقط، مع مشاهدة المثبت الخاص بمقعد الطفل، وفيما يخص سعرها ضمن سيارات سوزوكي 2023 فالسيارة تبدأ من 93,840 ريال سعودي، والسعر السابق ذكره يتضمن قيمة الضريبة المضافة.

سعر سوزوكي جمني 2023

قد يسأل أحدهم عن المحرك المُعتمد عليه وعلى وجه الخصوص لارتباطه بالأداء، وتظهر سوزوكي جمني 2023 وهي بمحرك رباعي الأسطوانات وسعته 1.5 لتر بنظام الحقن متعدد النقاط، وتنتج من خلاله المحرك قوة 101 حصان، وبعزم دوران 130 نيوتن. متر، وبهذه الحالة يتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي 4 سرعات، أو ناقل حركة اليدوي 5 سرعات.

سعر سوزوكي جمني 2023

هل تبحث عن سوزوكي ارتيجا؟

تسير على نفس الأسلوب السابق بتوجه الشركة اليابانية على إضافة لمساتها على عناصر التصميم الداخلي والخارجي، ومن أبرز الأشياء التي نُلاحظها فيما يرتبط بالاختلافات العجلات التي ترتكز عليها سوزوكي ارتيجا، فقد تُصبح ذات مقاس 15 بوصة من الألومنيوم أو من الفولاذ وهذا بطبيعة الحال ما تُحدده الفئة التي يقع عليها الاختيار.

سوزوكي ارتيجا

هناك كشافات ضبابية أمامية وخلفية وبالانتقال للجهة الجانبية فالمرآة ذات قابلية للتحكم بصورة كهربائية مع خاصية الطي، وبالدخول إليها فهي تتسع لعدد 7 مقاعد، وبتقسيم المقاعد في الصف الثاني بنسبة 60:40 بخاصية الطي إذا كانت هناك حاجة لتوفير مساحة إضافية.

يختلف مكيف الهواء حسب الفئة ما بين الأوتوماتيك واليدوي، مع الوضع بالاعتبار بذكر سيارات سوزوكي 2023 فهذه السيارة تتوفر بموديلها الحديث وهو 2024، ونُشير إلى سعره بالفقرة التالية.

سوزوكي ارتيجا

كم سعر سيارة سوزوكي ارتيجا الجديدة؟

تعتمد على محركها رباعي الأسطوانات وسعته 1.5 لتر بنظام حقن متعدد النقاط، ويقوم بتوليد قوة 103 حصان، مع عزم دوران 138 نيوتن. متر، وهنا يتصل المحرك بناقل حركة 4 سرعات أوتوماتيك، وعلى أن تُصبح سعة خزان الوقود 45 لتراً.

كما تبيّن أن المواصفات لا تكون متطابقة نظراً لوجود أكثر من فئة، ومع متابعة أسعار سيارة سوزوكي ارتيجا الجديدة فنتوصل لكونها تبدأ من 72,450 ريال سعودي، بما يتضمن الضريبة المضافة.

سعر سيارة سوزوكي ارتيجا الجديدة

سوزوكي جراند فيتارا 2023

تنضم إلى قائمة سيارات سوزوكي 2023 وهي عاملة بنظام الدفع الرباعي، وتجدر الإشارة لإمكانية تحول التجهيز السابق لكي يكون بنظام الدفع بالعجلات الأمامية حسب الفئة، وبوجه عام تظهر السيارة بشبك أمامي باللون الأسود ويحمل شعار الصانع الياباني في وسطه.

سوزوكي جراند فيتارا 2023

نرى في خارجية سوزوكي جراند فيتارا 2023 كونها تتزود بمصابيح “LED”، مع المرآة الجانبية التي تقبل التحكم كهربائياً مع إشارات الانعطاف، وبالانتقال لجهة العجلات فالسيارة ترتكز على عجلات مقاسها 17 بوصة.

قد تُصبح جراند فيتارا ضمن سيارات سوزوكي 2023 التي تتزود بفتحة سقف بانورامية وفقاً لعنصر الفئة، أي أن التجهيز لا يعتبر قياسياً، ومن الأشياء التي نلاحظها في الجهة الخلفية أنه تُكتب Grand Vitara وفوقها شعار الصانع الياباني.

صور سوزوكي جراند فيتارا 2023

كيف تبدو سوزوكي جراند فيتارا 2023 من الداخل؟

تتسع السيارة لعدد 5 مقاعد مع عدم التشابه بالمواد التي تُستخدم فقد تكون السيارة بمقاعدها التي تأتي بكسوة قماشية أو بتغطية من الجلد، ولذلك لا تتشابه أسعار سيارات سوزوكي 2023، وبالتوجه ناحية تجهيز مكيف الهواء فهو أوتوماتيكي وبفتحة لمكيف الهواء ناحية الجهة الخلفية.

مواصفات سوزوكي جراند فيتارا 2023

توجد شاشة عرض بالزجاج الشفاف بما يساهم بزيادة تركيز السائق خلال عملية القيادة، أما النظام الترفيهي فالسيارة مع شاشة مقاسها 9 بوصة، أو شاشة ذات مقاس 7 بوصة، والنظام الصوتي يتكون من عدد 4 سماعات وبمكبرين صوت، ونتحدث عن المحرك التي تعتمد عليه سوزوكي جراند فيتارا 2023 بالفقرة التالية مع ذكر سعرها.

سوزوكي جراند فيتارا 2023 من الداخل

سعر سوزوكي جراند فيتارا 2023 بالسعودية

تأتي السيارة وهي بمحرك بنزين يتكون من عدد 4 أسطوانات وبسعة 1.5 لتر، وتنتج من خلاله قوة 101 حصان وبعزم دوران 136 نيوتن. متر، وبهذه الحالة فالمحرك يتصل بناقل حركة أوتوماتيك يتكون من 6 سرعات، مع الاختلاف بنظام الدفع ما بين الأمامي أو الرباعي وفقاً للفئة التي يختارها الفرد.

تكون جراند فيتارا من بين سيارات سوزوكي 2023 التي قد يختلف سعرها حسب فئتها، وهذا ما يُمكن تفسيره على نحو واضح بعدم التشابه التام بالتجهيزات سواء بخارجية أو داخلية السيارة، ومن هذا المُنطلق فهي تبدأ من 80,385 ريال سعودي، والسعر يتضمن قيمة الضريبة المضافة.

سعر سوزوكي جراند فيتارا 2023 بالسعودية

سوزوكي سياز 2023

تتزود السيارة بمرآة جانبية تدعم التحكم على نحو كهربائي، مع كون الفئة الأعلى تتزود بخاصية الطي وعلى نفس النهج بطريقة كهربائية، أما العجلات التي ترتكز عليها فهي ذات مقاس 16 بوصة ومن الألومنيوم، كما نُشاهد في سوزوكي سياز 2023 كونها بكاميرا بما يساهم في تدعيم عملية الركن.

تكون من ضمن سيارات سوزوكي 2023 التي تتسع داخليتها لعدد 4 مقاعد، وعلى أن تُصبح الفئة الأعلى بمقاعد بتغطية من الجلد، مع قابيلة الضبط للنوافذ كهربائياً، سواء النوافذ بالجهة الخلفية أو جهة الأمام.

سعر سوزوكي سياز 2023

يُصبح مكيف الهواء من أبرز الاختلافات في هذه السيارة، ما بين أن تتزود بمكيف هواء أوتوماتيك أو يدوي وفقاً لعنصر الفئة، مع توفر خاصية البلوتوث لتوصيل الجوالات بجانب الأفراد المُتواجدين في سوزوكي سياز 2023.

سوزوكي سياز 2023

كم سعر سوزوكي سياز 2023؟

تكون السيارة بمحرك رباعي الأسطوانات وسعته 1.5 لتر ونظام حقن متعدد النقاط، ويقوم المحرك بتوليد قوة 103 حصان، وبعزم دوران 138 نيوتن. متر، وعلى أن يتصل محركها بناقل حركة 4 سرعات أوتوماتيك، وتُصبح من بين سيارات سوزوكي 2023 ويُمكن الحصول عليها بسعر يبدأ من 58,075 ريال سعودي شامل الضريبة.

سوزوكي سياز 2023

هل تبحث عن سيارة سوزوكي فرونكس؟

ترتكز على عجلات مقاسها 16 بوصة ومن الألومنيوم، وبالانتقال للجهة الجانبية فالمرآة بإشارات الانعطاف وتدعم الضبط كهربائياً، وإذا كان الفرد يقف من الجهة الأمامية فيُمكن مشاهدة الخطوط الت تبرز على غطاء المحرك وتسير على نحو  انسيابي، مع توسط شعار سوزوكي للشبك الأمامي، وفيما يتعلق بالمصابيح الأمامية فهي “LED”.

سيارة سوزوكي فرونكس

يجب العلم أن هذه السيارة تتوفر بموديل 2024، حيث يوجد حالياً الموديلات الأحدث من سيارات سوزوكي 2023، وبالدخول للمقصورة فهي تتسع لعدد 5 مقاعد، وفيما يرتبط بمكيف الهواء فهو أوتوماتيك، كما تتوفر شاشة مقاسها 4.2 بوصة للعدادات.

شاهد أيضاً:

كم سعر سوزوكي فرونكس الجديدة؟

تبدأ السيارة من 61,525 ريال سعودي وهذا السعر يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة، كما تأتي سوزوكي فرونكس بشاشة ترفيه مقاسها 9 بوصة، أو شاشة ترفيه ذات مقاس 7 بوصة وفقاً لعنصر الفئة، كما تدعم السيارة أبل كار بلاي وأندرويد أوتو، وبالانتقال لجانب النظام الصوتي فهو يتكون من عدد 4 سماعات وقد يتزود التجهيز السابق ذكره بمكبرين للصوت.

مواصفات سوزوكي فرونكس

تعتمد سوزوكي فرونكس على محركها الذي يتكون من عدد 4 أسطوانات وبسعة 1.5 لتر وبنظام الحقن متعدد النقاط، ويقوم بتوليد قوة 101 حصان، وبعزم دوران 136.8 نيوتن. متر، وهنا يتصل المحرك بناقل حركة 6 سرعات أوتوماتيك، وتوصل القوة بنظام دفع أمامي مع كفاءة استهلاك الوقود 21.1كم/ لتر.

سعر سوزوكي فرونكس الجديدة

سوزوكي سويفت 2023

تنضم إلى قائمة سيارات سوزوكي 2023 ويُمكن رؤية كشافات ضبابية أمامية وخلفية وعاملة بتقنية “LED”، والفئة العُليا من هذه السيارة تكون بقابلية طي المرآة الجانبية والتي تكون أيضاً مع إشارات الانعطاف، ومن حيث عمل النوافذ فهي كهربائية سواء النوافذ الأمامية أو الخلفية.

يتضح مع الدخول إلى سوزوكي سويفت 2023 قابلية ضبط مقعد السائق من حيث التحكم بالارتفاع، مع عدم التشابه بمكيف الهواء ما بين اليدوي والأوتوماتيكي، كما تدعم السيارة البلوتوث لتوصيل الجوالات من قِبل الأفراد مع مشغل الأقراص ” CD” وبإمكانية تشغيل الوسائط الصوتية ” MP3″.

سوزوكي سويفت 2023

كم سعر سوزوكي سويفت 2023؟

إنها من بين سيارات سوزوكي 2023 التي يُمكن الحصول عليها في المملكة العربية السعودية بسعر يبدأ من 72,450 ريال سعودي، والسعر السابق ذكره يتضمن قيمة الضريبة المضافة.

سيارات سوزوكي 2023

وإذا كانت هناك رغبة في التعرف على محركها فهو رباعي الأسطوانات وسعته 1.2 لتر ويعمل بنظام الحقن مُتعدد النقاط، وبهذه الحالة يقوم بتوليد قوة 82 حصان، وبعزم دوران 113 نيوتن. متر، وعلى أن يتصل المحرك بناقل حركة من نوع CVT.

اقرأ أيضاً: صور سوزوكي فرونكس 2024: اكتشفها مع عرض مواصفات وسعر السيارة

المصادر

الموقع الرسمي لشركة سوزوكي بالمملكة العربية السعودية

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل