انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – بالرغم من انسحابها من بطولة العالم للراليات، إلا أن سوبارو لا تزال تشارك بالعديد من بطولات الرالي الإقليمية المختلفة مثل بطولة الرابطة الأمريكية للراليات، حيث كشفت سوبارو عن سيارتها الجديدة المخصصة لهذه البطولة من طراز WRX بعد حصولها على حزمة كبيرة من التعديلات الرياضية ليتم استخدامها في موسم 2024.

مواصفات سوبارو WRX للراليات

تأتي نسخة الرالي المعدلة من سوبارو WRX بمحرك بوكسر رباعي الأسطوانات بسعة 2.0 لتر تربو بقوة 320 حصان و 515 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل المحرك بناقل حركة رياضي متسلسل من 6 سرعات ينقل الحركة إلى نظام الدفع الرباعي للعجلات.

سوبارو WRX رالي

سوبارو WRX رالي

حصلت السيارة على العديد من التعديلات الرياضية المختلفة بنظام التعليق ونظام ضخ الوقود، حيث تأتي بخزان وقود رياضي جديد بسعة 82 لتراً، بالإضافة إلى حصولها على قفص داخلي لحماية السائق والراكب الأمامي وفقاً لقواعد الاتحاد الدولي للسيارات “FIA”، والذي ينص أيضاً أن لا يقل وزن السيارة عن 1,315 كيلوجرام.

تتميز سيارة سوبارو الجديدة بهيكل خارجي مصنع بالكامل من ألياف الكاربون لتعزيز الأداء الديناميكي للسيارة الرياضية، حيث حصلت على مصد أمامي جديد وغطاء محرك مزود بمنافذ هواء أكبر، وأقواس عجلات جانبية عريضة وصولاً للجناح الخلفي الضخم مع مشتت الهواء الرياضي، بالإضافة إلى حصولها على عجلات رياضية بقياس 15 إنش مع إطارات خاصة لسباقات الرالي.

سوبارو WRX رالي

تستمر التجهيزات الرياضية بحصول السيارة على المظهر الخارجي الشهير لسيارات سوبارو لبطولات الراليات، والذي يجمع بين اللون الأزرق والأصفر مع النجوم السداسية لشعار العلامة اليابانية على جانبي السيارة.

مشاركات سيارة سوبارو WRX الجديدة للراليات

سوف تشارك سيارة سوبارو WRX المخصصة لسباقات الرالي في سباق رالي غابات أوجيبوي في نهاية شهر أغسطس قبل المشاركة في موسم 2024 لبطولة الرابطة الأمريكية للراليات مع فريق “#180″، وسوف تقدم سوبارو سيارة إضافية للمتسابق ترافيس باسترانا للمشاركة أيضاً في نفس البطولة لموسم 2024.

شاهد أيضاً:

المصدر: سوبارو

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل