انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تُعتبر سيارة جيب لكزس 2023 من بين السيارات التابعة للصانع الياباني، وظهرت بالاعتماد على مواصفات مُعينة تظهر على التصميم الخارجي والداخلي، مع مراعاة احتمالية اختلاف الخصائص وفقاً لعنصر الفئة التي يتم اختيارها، بما جعلها ذات أسعار ليست واحدة.

سعر جيب لكزس 2023 بالسعودية اكتشفه مع عرض اختيارات المحركات

جيب لكزس 2023

تأتي هذه السيارة عن طريق شركة لكزس وهي من بين الشركات العاملة في قطاع السيارات من اليابان، وعلى وجه الخصوص تُعرف بإنتاجها الفخم من السيارات بما جعل لديها شعبية واضحة على مستوى العالم، ومن هذا المُنطلق هناك مَن يحرص على معرفة أبرز الخصائص الموجودة في جيب لكزس 2023.

جيب لكزس 2023

تستند السيارة إلى مجموعة من التجهيزات، مع الوضع بالاعتبار عدم التطابق التام بالحديث حول الإمكانيات، وهذا ما يحدث عندما توجد نفس السيارة بأكثر من فئة، وعلى نفس النهج فالأسعار تتنوع حسب الفئة التي يقع عليها الاختيار.

يُمكن اقتناء سيارات الصانع الياباني من خلال شركة عبد اللطيف جميل للسيارات، فهي الوكيل الرسمي في المملكة العربية السعودية، ويكشف لكم موقع «المربع نت» بالمقالة عن كافة أسعار جيب لكزس 2023، بالإشارة لاختيارات المحركات المُتوفرة.

صور جيب لكزس 2023

ما هي وسائل الحماية في جيب لكزس 2023؟

حرص الصانع الياباني على إضافة بعض الأنظمة والتقنيات لدعم جوانب الأمن، فمن المعروف الحاجة الضرورية لعنصر الأمان خلال قيادة السيارات، وبتطبيق الأمر على جيب لكزس 2023 فيتم التوصل لتوفر عدد 7 وسائد هوائية، وهي ذات أهمية كبيرة سواء لتفادي أثر التصادم أو تقليل شدته على الأفراد المُتواجدين بداخل السيارة.

وسائل الحماية في جيب لكزس 2023

يوجد أيضاً نظام تثبيت السرعة الراداري، مع نظام المساعدة على الخروج الآمن الذي يكون عمله مع نظام مراقبة النقطة العمياء، كما تتوفر جيب لكزس 2023 بنظام التحكم بالثبات، ومن هذا المُنطلق نُلاحظ أن هناك توزيع قوة الفرملة على نحو إلكتروني، مع نظام الفرامل مانعة الانغلاق.

يتوفر نظام للمساعدة على خطوة الركن على نحو مُتقدم، حيث تقوم السيارة بالركن بصورة تلقائية، وهذا عن طريق توفر عدد 4 كاميرات تهتم بتحليل الصوة التي تنتج عن الكاميرات من قراءة مُحيط السيارة، مع الوضع بالاعتبار الاستشعارات فوق الصوتية وعددها 12 جهاز، كما يُضاف لقائمة وسائل الأمن نظام كمانع للتسارع بالسرعات المنخفضة.

وسائل الأمن في جيب لكزس 2023

هناك ضمن تقنيات جيب لكزس 2023 إمكانية الكشف عن المشاة والمركبات أو الدراجات قبل حدوث التصادم، وبالوقت ذاته نُلاحظ بالإضاءة العالية كونها مُتكيفة، وبالإضافة إلى نظام مساعدة التوجيه بحالات الطوارئ، وقد يسأل أحدهم عن المحركات المُعتمد عليها بالسيارة ولذلك نعرضها بالفقرة التالية.

أنظمة الأمن في جيب لكزس 2023

ما هي اختيارات المحركات في جيب لكزس 2023؟

يختار المُخطط للشراء الفئة التي يجدها تتناسب مع تفضيله الشخصي، ومُلائمة لقيادته، وعلى وجه التحديد فالمحركات من الأشياء التي تنعكس على الأداء فمن المُمكن اهتمام أحدهم بالتعرف على نوع المحرك للسيارة وقوته قبل إتمام قراره الشرائي.

جاءت جيب لكزس 2023 وهي مُزودة بثلاثة اختيارات على مستوى المحركات، بما يجعل القوة التي تنتج عن كل محرك مُختلفة، ولكن من أوجه التشابه على مستوى فئات السيارة العمل بنظام الدفع الكُلي للعجلات، ويُمكن توضيح هذا الأمر بشكل تفصيلي على النحو التالي:

شاهد أيضاً:

  • محرك هايبرد رباعي الأسطوانات وسعته 2.4 لتر، وتنتج من خلاله قوة 366 حصان، وبعزم دوران يبلغ 460 نيوتن. متر، وعلى أن يتصل المحرك بهذا الاختيار بناقل حركة أوتوماتيك 6 سرعات ، ويوصل القوة بنظام دفع كلي للعجلات.
  • محرك تيربو أيضاً يتكون من عدد 4 أسطوانات وسعته 2.4 لتر، ويعمل على توليد قوة 275 حصان، مع عزم دوران 430 نيوتن. متر، وبهذه الحالة فيتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك يتكون من 8 سرعات، ويوصل القوة بنظام دفع كلي للعجلات.

اختيارات المحركات في جيب لكزس 2023

  • محرك هايبرد رباعي الأسطوانات وسعته 2.5 لتر وهو بقوة 247 حصان وبعزم دوران يبلغ 239 نيوتن. متر، وعلى أن يتصل المحرك بهذا الاختيار بناقل حركة من نوع” CVT”، وتوصل القوة بنظام دفع كلي للعجلات.

محركات جيب لكزس 2023

كم أسعار جيب لكزس 2023 في السعودية؟

  • سعر Excellence Base B1 هو: 296,378 ريال سعودي بما يشمل قيمة الضريبة المُضافة 15%، وبدون أن يشمل السعر الرسوم التي تتعلق بالتسجيل والتأمين.
  • سعر Excellence BB هو: 299,000 ريال سعودي بما يشمل قيمة الضريبة المُضافة 15%، وبدون أن يشمل السعر الرسوم التي تتعلق بالتسجيل والتأمين.

سعر جيب لكزس 2023 بالسعودية

  • سعر Hybrid Base H1 هو: 305,233 ريال سعودي بما يشمل قيمة الضريبة المُضافة 15%، وبدون أن يشمل السعر الرسوم التي تتعلق بالتسجيل والتأمين.
  • سعر Hybrid BH هو: 307,878 ريال سعودي، ريال سعودي بما يشمل قيمة الضريبة المُضافة 15%، وبدون أن يشمل السعر الرسوم التي تتعلق بالتسجيل والتأمين.

أسعار جيب لكزس 2023 في السعودية

  • سعر F- Sport FF هو: 311,650 ريال سعودي بما يشمل قيمة الضريبة المُضافة 15%، وبدون أن يشمل السعر الرسوم التي تتعلق بالتسجيل والتأمين.
  • سعر Elite CC هو: 325,726 ريال سعودي بما يشمل قيمة الضريبة المُضافة 15%، وبدون أن يشمل السعر الرسوم التي تتعلق بالتسجيل والتأمين.

أسعار جيب لكزس 2023 بالسعودية

  • سعر RX 350h CH Hybrid Exe هو: 334,650 ريال سعودي بما يشمل قيمة الضريبة المُضافة 15%، وبدون أن يشمل السعر الرسوم التي تتعلق بالتسجيل والتأمين.
  • سعر F- Sport Hybrid FH هو: 341,090 ريال سعودي بما يشمل قيمة الضريبة المُضافة 15%، وبدون أن يشمل السعر الرسوم التي تتعلق بالتسجيل والتأمين.

اقرأ أيضاً: اسعار لكزس es 2023 بالسعودية: اكتشفها مع اختيارات المحركات

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات لكزس
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

الموقع الرسمي لشركة لكزس بالمملكة العربية السعودية

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل