انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – حصلت رولزرويس كولينان على حزمة تعديلات مبهرة من شركة مانسوري الألمانية، والتي أعادت طلاء خارجية السيارة باللون الأرجواني، مع إعادة تجديد الداخلية لتصبح أكثر فخامة، مع العديد من القطع الخارجية والداخلية من ألياف الكاربون التي سوف نستعرضها لكم.

تختلف هذه النسخة من رولزرويس كولينان عن النسخة الأخرى من شركة مانسوري لأنها لم تحصل على العديد من القطع الخارجية المصنعة من ألياف الكاربون المكشوف كعادة سيارات مانسوري الأخرى، حيث تم تغطية القطع الرياضية الجديدة بطلاء مميز باللون الأرجواني اللامع.

رولزرويس كولينان من مانسوري

بجانب الطلاء الخارجي المميز، حصلت رولزرويس كولينان على العديد من التعديلات الرياضية التي بدأت بالمصدر الأمامي، حيث حصلت على مصابيح LED إضافية تندمج بالمصد الأمامي المعدل مع مشتت هواء رياضي جديد.

ويتصل مشتت الهواء الأمامي الجديد مع أقواس العجلات الجانبية الجديدة التي تساهم بزيادة عرض كولينان الفاخرة حتى تتناسب مع العجلات الرياضية الجديدة المقدمة بقياس 24 إنش بطلاء باللون الأسود اللامع.

رولزرويس كولينان من مانسوري

تخلت مانسوري عن كافة القطع الخارجية المقدمة بالكروم اللامع لصالح اللون الأسود اللامع لتعزيز المظهر الرياضي الفاخر لـ رولزرويس كولينان المعدلة، وصولاً للمقطع الخلفي حيث حصلت على مشتت هواء خلفي رياضي مع منافذ عادم رباعية ضخمة، مع قطع ألياف الكاربون المكشوفة بالمصد والمشتت الخلفي.

لم تكشف مانسوري عن داخلية رولزرويس والتعديلات التي حصلت عليها، ولكن من الصور يمكننا ملاحظة أن شعارات مانسوري تتواجد على مساند الرأس مما يعني أن هذه النسخة قد حصلت على عملية تجديد للداخلية بالجلد الفاخر باللون الأبيض، مع العديد من اللمسات باللون الأرجواني لتتشابه مع خارجية السيارة.

رولزرويس كولينان من مانسوري

لم تكشف مانسوري عن أي تعديلات ميكانيكية لسيارة رولزرويس كولينان، والتي تقدم قياسياً بمحرك V12 توين تربو سعة 6.75 لتر يولد قوة 570 حصان، مع 900 نيوتن متر من عزم الدوران، وتتميز نسخ بلاك بادج بقوة تصل إلى 600 حصان مع الحفاظ على عزم الدوران بدون زيادة.

رولزرويس كولينان من مانسوري

شاهد أيضاً:

المصدر: مانسوري

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل