انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كشفت مجموعة من طلاب جامعة موسكو للفنون التطبيقية عن سيارة كهربائية اختبارية جديدة كلياً، والتي حصلت على تصميم خارجي مثير للجدل، وتم وصفها بانها سوف تصبح أبشع سيارة في العالم عند دخولها رسمياً خطوط الإنتاج.

تعد هذه السيارة الملقبة باسم Amber ليست مجرد سيارة اختبارية أولية، بل تعد السيارة النهائية التي من المقرر أن يبدأ إنتاجها في عام 2025 بمصنع أفتوتور الروسي، ويعد هذا المصنع المسؤول سابقاً عن انتاج العديد من الطرازات العالمية الشهيرة من طرازات بي ام دبليو، وفورد، وكيا، وهيونداي.

سوف يبدأ المصنع الروسي بإنتاج أول سيارة كهربائية بحلول 2025 للتعافي من انسحاب الشركات العالمية من السوق الروسية بعد الحرب الأوكرانية في عام 2022، ويبدو أن أول سيارة سوف يقوم المصنع بإنتاجها سوف تجلب أنظار العالم وتحقق شهرة مماثلة للطرازات السابقة، ولكن بصورة سلبية خاصة مع التصميم الخارجي المثير للجدل.

روسيا تقدم سيارة كهربائية جديدة كلياً بتصميم غريب وسيتم تصنيعها في مصنع بي ام دبليو السابق! 1

لم يتم الكشف بعد عن مواصفات سيارة أمبر الكهربائية الجديدة بما في ذلك مدى الحركة والقوة الحصانية وقدرة الشحنة وغيرها من المواصفات، حيث تم نشر هذه الصور فقط للسيارة الجديدة فقط بدون أي مواصفات رسمية عن النسخة الإنتاجية.

امبر

تصميم سيارة أمبر الكهربائية الروسية الجديدة

يبدو أن سيارة أمبر الكهربائية الجديدة حصلت على تصميم خارجي غريب بعض الشيء بمعايير صناعة السيارات العالمية الحالية، خاصة مع المصابيح الأمامية الصغيرة، أو الأبواب الجانبية المرتفعة للغاية أعلى عتبات جانبية ضخمة، بالإضافة إلى تخلي السيارة الكهربائية الجديدة عن النوافذ الخلفية، مع اعتمادها على عجلات صغيرة لا تتناسب مع هيكل السيارة مثل العديد من القطع الأخرى.

سوف يتم تطوير وتجمع المحركات الكهربائية والبطاريات والمكونات الأخرى لمجموعة نقل الحركة في روسيا، ولكن كما ذكرنا لا توجد الكثير من المعلومات حولها بالوقت الحالي، لذلك سوف ننتظر المزيد من المعلومات الرسمية، أو أن يتم نسيانها مثل العديد من التجارب السابقة للعديد من السيارات الكهربائية الاختبارية.

شاهد أيضاً:

المصدر: Ukraine Today

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل