انضم لأكثر من 10M+ متابع
جيب ستودع محركات 8 سلندر في سيارات رانجلر وستطرح إصدار نهائي قريباً 6

المربع نت – بدأت جيب بطرح نسخة جديدة من رانجلر بمحرك 8 سلندر في الربع الأول من 2021 باسم روبيكون 382، وحققت السيارة شعبية قوية وقتها وكانت السيارة الأغلى في تاريخ الموديل، ولكن يبدو أن عمرها قصير جداً، إذ ظهرت مستندات مسربة تؤكد خطط جيب لإيقاف هذه الفئة وتوديعها بإصدار أخير مزود بمحرك 6.4 لتر هيمي الأيقوني.

وفق المستندات المسربة لمنتديات JL رانجر، ستقوم جيب بتوزيع نسخ الإصدار النهائي لرانجلر روبيكون 392 المزودة بمحرك 8 سلندر على أفضل وأنجح وكالاتها الأمريكية حسب مستوى مبيعاتهم خلال يناير 2024.

جيب ستودع محركات 8 سلندر في سيارات رانجلر وستطرح إصدار نهائي قريباً 1

ونعلم أن الإصدار النهائي سيكون مكلفاً للغاية، مع العلم أن فئة رانجلر روبيكون 392 العادية تكلف 92 ألف دولار بالفعل في السوق الأمريكي،  ويرتفع سعرها إلى 102,500 دولار عند إضافة كل الخيارات وما إلى ذلك، ما يجعلها السيارة الأغلى في تاريخ رانجلر، ونتوقع أسعار أغلى من ذلك للإصدار النهائي.

كما نتوقع استلام الإصدار النهائي لتعديلات جمالية خاصة لتمييزه عن باقي الفئات في الخارج والداخل، مع استمرار الأداء الحالي لمحرك 8 سلندر هيمي بقوة 470 حصان وعزم دوران 637 نيوتن متر، مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات ونظام دفع رباعي.

هذه الفئة هي واحدة من السيارات الأمريكية الأكثر شراهة واستهلاكاً للوقود في السوق حالياً، ما يفسر قرار جيب بالتخلي عنها والتركيز على الفئات الأفضل في صرفية الوقود والانبعاثات الكربونية في ظل الضغوط الحكومية في هذا الجانب.

جيب ستودع محركات 8 سلندر في سيارات رانجلر وستطرح إصدار نهائي قريباً 2 جيب ستودع محركات 8 سلندر في سيارات رانجلر وستطرح إصدار نهائي قريباً 3  جيب ستودع محركات 8 سلندر في سيارات رانجلر وستطرح إصدار نهائي قريباً 4 جيب ستودع محركات 8 سلندر في سيارات رانجلر وستطرح إصدار نهائي قريباً 5

شاهد أيضاً:

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل