انضم لأكثر من 10M+ متابع
رئيس لوسيد يكشف عن خطط لطرح سيارة كهربائية أرخص سعراً لجذب شريحة أكبر من العملاء 5

المربع نت – كشف المدير التنفيذي لشركة لوسيد، بيتر رولينسون، عن خطط طموحة لطرح سيارة كهربائية جديدة كلياً أرخص سعراً بكثير من موديل اير الحالي بغرض منافسة سيارات تيسلا موديل 3 وموديل واي الحالية والتوسع في الأسواق العالمية بشكل حقيقي.

وذكر رئيس لوسيد أن سعر السيارة الكهربائية الجديدة لن يبتعد عن 50 ألف دولار – 187 ألف ريال، وهو سعر معقول وفي متناول يد قطاع معتبر من السوق مقارنة بموديل اير الموجه للفئات الأكثر ثراءً بسعر يقترب من 90 ألف دولار للفئة الأساسية ويصل إلى ربع مليون دولار لإصدار الزفير الأفخم والأكثر حصرية بقوة 1200 حصان.

رئيس لوسيد يكشف عن خطط لطرح سيارة كهربائية أرخص سعراً لجذب شريحة أكبر من العملاء 1

متى سنرى سيارة تيسلا الجديدة؟ 

ووضح رئيس لوسيد أن العلامة تستهدف طرح السيارة الجديدة الأرخص سعراً خلال الأعوام الأربعة القادمة، مع العلم أن الشركة تضع حالياً اللمسات الأخيرة لتطوير موديل جرافيتي SUV الفاخر الجديد المقرر طرحه خلال 2024 بمنصة ومحركات مشتركة مع موديل اير سيدان.

جدير بالذكر أن لوسيد لديها خطط طموحة لطرح مجال متنوع من الموديلات الكهربائية المبتكرة والتي تشمل شاحنة بيك أب جديدة جاهزة للتعامل مع أقسى التضاريس الوعرة لمنافسة تيسلا سايبرتراك وجي ام سي همر، ولكن لا نتوقع رؤية هذه الشاحنة قبل عام 2030 على أقل تقدير.

رئيس لوسيد يكشف عن خطط لطرح سيارة كهربائية أرخص سعراً لجذب شريحة أكبر من العملاء 2 رئيس لوسيد يكشف عن خطط لطرح سيارة كهربائية أرخص سعراً لجذب شريحة أكبر من العملاء 3 رئيس لوسيد يكشف عن خطط لطرح سيارة كهربائية أرخص سعراً لجذب شريحة أكبر من العملاء 4

المصدر: Autocar

شاهد أيضاً:

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل