انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – رصدت العدسات التجسسية الجيل القادم والجديد كلياً من هيونداي باليسيد 2025، ولا تعد هذه هي الصور التجسسية الأولى لسيارة الدفع الرباعي الكورية الفاخرة، ولكن هذه هي الصور الأولى للصف الثاني للمقاعد بداخلية باليسيد، وسوف نستعرض لكم الصور التجسسية الجديدة للداخلية بالإضافة إلى الصور السابقة وأبرز المعلومات عن الجيل القادم من هيونداي باليسيد.

هيونداي باليسيد 2025
هيونداي باليسيد 2025

كشفت لنا الصور التجسسية الجديدة من كوريا لسيارة هيونداي باليسيد عن تصميم مقاعد الصف الثاني الفاخرة، والتي تتمتع بمساحة كبيرة بالمنتصف للوصول إلى المقاعد الخلفية أو لوجود كونسول وسطي فاخر، ولكن لا تساعدنا هذه الصور على التعرف بوضوح على داخلية باليسيد الجديدة.

بالإضافة إلى هذه الصورة الجديدة كشفت بعض الصور التجسسية السابقة عن تصميم لوحة قيادة هيونداي باليسيد 2025، والتي تتمتع بشاشة مزدوجة تضم لوحة العدادات الرقمية وشاشة نظام المعلومات الترفيهية، وتشير التوقعات أنها سوف تقدم بقياس 12.3 إنش مثل طرازات هيونداي الجديدة الأخرى، بالإضافة إلى حصولها على تصميم جديد لعجلة القيادة.

هيونداي باليسيد 2025

كشفت الصور التجسسية الحديثة لسيارة هيونداي باليسيد عن صور متعددة لخارجية السيارة، والتي سوف تتمتع بمصابيح أمامية LED ضخمة، وتشير التوقعات أنها سوف تتشارك بالعديد من الخطوط التصميمية الخارجية مع سيارة سنتافي الجديدة، ولكن مع حصول باليسيد على مصابيح أمامية وخلفية مختلفة عن مصابيح سنتافي.

تشير التوقعات أن هيونداي باليسيد سوف تحصل على تحديثات ميكانيكية والتي تضمن إضافة محرك هايبرد رباعي الأسطوانات جديد بسعة 2.5 لتر، بجانب محرك سداسي الأسطوانات بسعة 3.5 لتر تربو، مع التخلي عن محرك الـ 6 سلندر سعة 3.8 لتر المقدم بالجيل الحالي من هيونداي باليسيد.

هيونداي باليسيد 2025

بالإضافة إلى محرك السيارة تشير التوقعات أن هيونداي باليسيد 2025 سوف تقدم بناقل حركة أوتوماتيكي محدث من 8 سرعات مع نظام الجر الأمامي للعجلات أو نظام الدفع الكلي للعجلات.

تستمر التوقعات حول هيونداي باليسيد 2025 الجديدة كلياً والتي تشير إلى أنها سوف تنكشف رسمياً بالنصف الثاني من عام 2024، مع طرحها بالأسواق العالمية كموديل 2025، لتستبدل الجيل الحالي الذي تم الكشف عنه للمرة الأولى في عام 2018 وحصل على العديد من نسخ الفيس ليفت وصولاً للنسخة الأخيرة في عام 2023.

هيونداي باليسيد 2025

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هيونداي - الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: carexpert

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل