انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تستعد العلامة الإيطالية لتدشين خليفة فيراري لافيراري الجديدة كلياً بوقت لاحق من هذا العام وفقاً للعديد من التقارير السابقة، ومع اقتراب موعد تدشينها ظهرت المزيد من المعلومات المثيرة للاهتمام حول هايبركار فيراري الجديدة كلياً وأبرز التوقعات.

تعرف خليفة فيراري لافيراري الجديدة كلياً باسم فيراري F250 بالوقت الحالي، والتي ظهرت في فيديو وصور تجسسية جديدة أثناء التجارب على الطرق العامة بجانب مصنع فيراري وهي ترتدي العديد من الأغطية التمويهية المكثفة لإخفاء تصميم السيارة، ولكن بفضل التصميم الجريء للهايبركار يسهل ملاحظة العديد من التفاصيل التصميمية.

خليفة فيراري لافيراري

تظهر هايبركار فيراري F250 الجديدة بتصميم خارجي جريء بالعديد من المنافذ الهوائية الضخمة التي تسيطر على مقدمة السيارة والمقطع الجانبي أيضاً، وصولاً للجناح الخلفي الضخم، ومنافذ العادم الثنائية الكبيرة بالمقطع الخلفي للسيارة، مع مصابيح تمويهية لا تكشف عن التصميم الحقيقي للمصابيح الخلفية الإنتاجية.

وبالإضافة إلى المصابيح الخلفية المزيفة، يمكننا ملاحظة أن منافذ العادم مزيفة أيضاً، حيث يظهر العادم الأصلي للمحرك بمنتصف السيارة بجانب المنافذ الثنائية المزيفة، وتحاول فيراري إخفاء التفاصيل التصميمية لحين الكشف الرسمي عن الهايبركار الجديدة كلياً.

خليفة فيراري لافيراري

لا توجد معلومة مؤكدة حول المحرك الذي سوف تحصل عليه هايبركار فيراري الجديدة، ولكن تشير التوقعات الأكبر إلى أنها سوف تحصل على محرك V6 هايبرد جديد، بدلاً من محركات الـ V8، والـ V12 الحالية للعلامة الإيطالية.

وبالرغم من حصولها على محرك V6، إلا إنها من المفترض أن تصل بقوة تتجاوز 1,000 حصان، مع العديد من المميزات الرياضية الفريدة حتى تتمكن فيراري من توفير تجربة قيادة مبهرة لجذب العملاء للمحرك الهايبرد الصغير.

خليفة فيراري لافيراري

وكشفت تسريبات سابقة أن فيراري سوف تبدأ بإنتاج الهايبركار الجديدة في شهر أكتوبر القادم، مما يعني أن فيراري على وشك تدشين خليفة فيراري لافيراري الجديدة كلياً، وسوف نوافيكم بالمزيد من المعلومات فور توافرها.

شاهد أيضاً:

مصدر الصور: car scoops

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل