انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تُعد جي ايه سي هايبر SSR واحدة من أبرز السيارات الصينية التي تم الكشف عنها خلال الأعوام الماضية بفضل قدراتها الرياضية الفائقة، ويبدو أن جي ايه سي تخطط لتدشينها بخارج السوق الصينية مع الكشف عنها في ميلان، إيطاليا للمرة الأولى.

كشفت جي ايه سي الصينية عن سيارة هايبر SSR الخارقة للمرة الأولى في أوروبا أثناء افتتاح إستوديو تصميم جديد للعلامة الصينية في ميلان، إيطاليا، لتبدأ التقارير بالإشارة إلى إمكانية تدشين جي ايه سي هايبر SSR الخارقة لمنافسة السيارات الأوروبية الخارقة الشهيرة.

جي ايه سي هايبر SSR

بدأت العلامات التجارية الصينية بالانتشار بالعديد من الأسواق العالمية مع تحقيق مبيعات مرتفعة خاصة مع السيارات الكهربائية الجديدة، ولذلك تشير بعض التوقعات أن جي ايه سي هايبر SSR الكهربائية سوف تتمكن من التنافس في سوق السيارات الخارقة الأوروبية خاصة مع قدراتها الرياضية الفائقة، ولكن بالفترة الحالية لا توجد سيارات كهربائية منافسة لها بصورة مباشرة في أوروبا.

أقرب منافس لسيارة جي ايه سي هايبر SSR الكهربائية هي سيارة ريماك نيفيرا صاحبة العديد من الأرقام القياسية المذهلة، والتي توفر قوة حصانية أكبر بكثير من هايبر SSR الصينية المقدمة بقوة 1,225 حصان في حين أن نيفيرا تولد 1,903 حصان.

جي ايه سي هايبر SSR

بجانب القوة الحصانية تشير جي ايه سي أن هايبر SSR تتمكن من التسارع من السكون حتى 100 كم/ ساعة في 1.9 ثانية وصولاً لسرعة قصوى 250 كم/ ساعة، لتقترب من تسارع نيفيرا والتي تحقق نفس التسارع في غضون 1.8 ثانية، ولكن من حيث السرعة القصوى فإن نيفيرا لديها القدرة على الوصول إلى سرعة مذهلة تبلغ 412 كم/ ساعة.

بالإضافة إلى التفوق الكبير لسيارة ريماك نيفيرا من حيث أرقام الأداء، فإنها تتفوق أيضاً من حيث السعر والذي يبلغ نحو 2 مليون دولار (7.5 مليون ريال) في حين أن جي ايه سي هايبر SSR تتوفر بأعلى إصداراتها بحوالي 233 ألف دولار (874 ألف ريال)، وتتوفر النسخة الأقل تجهيزاً بسعر 178 ألف دولار (667 ألف ريال).

جي ايه سي هايبر SSR

لتتمتع جي ايه سي هايبر SSR بأفضلية كبيرة من حيث السعر بالمقارنة مع العديد من السيارات الخارقة المنافسة، وخاصة مع التجهيزات المتعددة التي تتمتع بها السيارة الكهربائية الخارقة من الخارج ومن الداخل مثل لوحة العدادات الرقمية المقدمة بقياس 8.8 إنش مع شاشة كبيرة لنظام المعلومات الترفيهية بقياس 14.6 إنش.

شاهد أيضاً:

المصدر: GAC بواسطة carscoops

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل