انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – جي ايه سي امكو هي سيارة SUV جديدة من العلامة الصينية عند الوكيل السعودي، شركة الجميح للسيارات، وتتمتع السيارة بالكثير من التكنولوجيا والمزايا الممتعة للسائق، نسلط الضوء عليها في السطور التالية.

جي ايه سي امكو 2024 من منظور السائق: تخيل أنك سائق السيارة وستحظى بهذه المزايا 5

مقعد السائق

جي ايه سي امكو 2024 من منظور السائق: تخيل أنك سائق السيارة وستحظى بهذه المزايا 1

مقعد السائق كهربائي الضبط في 8 وضعيات مع نظام ذاكرة لحفظ الوضعية ويتميز بكسوة من الجلد وتصميم حاضن بنسبة ما، ليساهم في الراحة والأمان، كما يأتي بمزايا التدفئة والتبريد.

الشاشات

جي ايه سي امكو 2024 من منظور السائق: تخيل أنك سائق السيارة وستحظى بهذه المزايا 2

يتمتع السائق بشاشة معلومات وترفيه 10.25 بوصة تدعم الاقتران بالهاتف الذكي عبر آبل كاربلاي “بدون سلك”، كما تدعم أندرويد أوتو. وتأتي شاشة السائق رقمية بالكامل بمقاس 10.1 بوصة في الفئة العليا. كما توجد ميزة عرض معلومات القيادة على الزجاج الأمامي HUD.

تصميم داخلية مبتكر

جي ايه سي امكو 2024 من منظور السائق: تخيل أنك سائق السيارة وستحظى بهذه المزايا 3

تتمتع امكو بتصميم داخلي من الأفضل في فئتها، فتتميز بالكونسول المرتفع لتوفير مساحة تخزين أسفل منه، وليجعل من عناصر التحكم قريبة من السائق، بما فيها الزر الكريستالي لناقل الحركة، كما لديك بالطبع لوحة الشاحن اللاسلكي. كما تأتي فتحة المكيف الأمامية بتصميم فريد من أجل أن تكون سهلة الحركة. ويتمتع السائق بمجال رؤية واسع مع مساحات زجاجية كبيرة، بما فيها فتحة سقف بانوراما، وأخيرا وليس آخرا يوجد نظام إضاءة محيطية تفاعلية مع نظام الصوت.

أنظمة متقدمة لمساعدة السائق

جي ايه سي امكو 2024 من منظور السائق: تخيل أنك سائق السيارة وستحظى بهذه المزايا 4

جي ايه سي امكو تأتي بمجموعة كبيرة من الأنظمة المتقدمة لمساعدة السائق بما فيها تحذير الخروج عن المسار ومساعد البقاء في المسار ومثبت السرعة المتكيف ومراقبة المنطقة العمياء والتحذير من التصادم الأمامي والخلفي و مراقبة حركة المرور عند الرجوع للخلف وقراءة لافتات الطريق والإضاءة العالية المتكيفة وكاميرات 360 درجة مع حساسات أمامية وخلفية ونظام ركن تلقائي.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GAC
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل