انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كشفت شركة جي ايه سي أيون الصينية عن سيارة هايبر HT الجديدة كلياً بعد ظهورها بأيام في صور مسربة من وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات الصينية، وتتمتع السيارة الكهربائية الجديدة كلياً بالعديد من خيارات الحركة مع تجهيزات داخلية فاخرة متعددة.

جي ايه سي أيون هايبر HT

محركات جي ايه سي أيون هايبر HT الجديدة كلياً

سوف تعتمد النسخة القياسية من سيارة جي ايه سي أيون هايبر HT على بنية كهربائية بقوة 400 فولت، والتي تدعم محرك كهربائي وحيد على المحور الخلفي للعجلات بقوة 241 حصان و 355 نيوتن متر من عزم الدوران، لتتسارع من السكون حتى 100 كم/ ساعة في 6.8 ثانية، وتصل إلى مدى حركة 600 كيلومتر بالشحنة الواحدة.

جي ايه سي أيون هايبر HT

بالإضافة إلى المنظومة السابقة، سوف تعتمد هايبر HT أيضاً على منظومة بقوة 800 فولت مع محرك كهربائي بقوة 335 حصان و 430 نيوتن متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة من السكون حتى 100 كم/ ساعة في 5.8 ثانية، وتتوفر النسخ الأولى بمدى حركة 670 كيلومتر بالشحنة الواحدة مع إمكانية الحصول على مدى 415 كيلومتر عند استخدام الشاحن السريع لمدة 15 دقيقة فقط.

حصلت أيضاً أيون هايبر HT على إصدار إضافي رائد من حيث مدى الحركة، والذي تميز بالقدرة على الوصول إلى 770 كيلومتر بالشحنة الواحدة، مع إمكانية الحصول على 450 كيلومتر من مدى الحركة عند شحن السيارة لمدة 10 دقائق باستخدام الشاحن السريع.

جي ايه سي أيون هايبر HT

تصميم جي ايه سي أيون هايبر HT

تعتمد سيارة أيون هايبر HT الجديدة على تصميم خارجي انسيابي وفاخر، مع أبواب أجنحة النورس لركاب الصف الثاني من المقاعد، بالإضافة إلى الخطوط الخارجية الانسيابية مع مظهر المصابيح الأمامية والخلفية الجديدة التي تتميز بإضاءة LED برسومات مميزة.

في الداخلية يبدو أن هايبر HT حصلت على العديد من التجهيزات الفاخرة مع شاشة وسطية كبيرة لنظام المعلومات الترفيهية، ومنافذ شحن لاسلكية لزوج من الهواتف الذكية، بالإضافة إلى التجهيزات التقنية المتعددة حصلت هايبر HT على مقاعد كهربائية توفر العديد من الوضعيات المختلفة للمقاعد الخلفية والتي من الممكن أن تسمح بطي مقاعد الراكب الأمامي بشكل مسطح بالكامل لتعزيز تجربة الراحة للمقاعد الخلفي خاصة مع السقف البانورامي المقدم قياسياً في جميع الفئات.

شاهد أيضاً:

المصدر:aion

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل