انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كشفت شركة جيلي الستار عن سيارة SUV اختبارية جذابة جديدة باسم Starship “ستارشيب”، مع خطط جادة لطرح موديل إنتاجي لها خلال الأشهر القادمة، وستمهد السيارة لسلسلة جديدة من الموديلات الفاخرة للعلامة، والمزودة بحزمة غير مسبوقة من تقنيات الذكاء الصناعي المبتكرة.

جيلي ستارشيب SUV الفاخرة الجديدة تُدشن في الصين بمحركات هجينة ثورية بمدى يتجاوز 2000 كيلومتر 12

أهم ما يلفت النظر في سيارة جيلي ستارشيب الجديدة 

وتحظى السيارة بلغة تصميم انسيابية، بعناصر تشمل مصابيح أمامية LED ضيقة، ومقدمة مضيئة بدون شبك أمامي تقليدي، وجنوط عملاقة بتصميم معقد، مع سقف زجاجي بانورامي.

ربما أهم ما يلفت النظر في جيلي ستارشيب الجديدة هي الأبواب الانتحارية الضخمة التي تسمح بالدخول والخروج من المقصورة بشكل مريح وسلس.

تصميم داخلي غير مألوف 

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو %D8%AC%D9%8A%D9%84%D9%8A-%D8%B3%D8%AA%D8%A7%D8%B1%D8%B4%D9%8A%D8%A8-2-1.jpg

المقصورة نفسها غير تقليدية على الإطلاق في التصميم، بمقعدين أماميين، بالإضافة لمقعد مركزي منفصل، وأريكة خلفية.. وهو تصميم لم نره من قبل في أي سيارة، ولا نعلم فرص انتقاله للموديل الإنتاجي.

وتأتي السيارة بتقنية أوامر صوتية مدعمة بالذكاء الصناعي، مع دعم للتحديثات البرمجية على مدار عمر السيارة.. ومن أبرز تقنيات السيارة هو مجسم هولوجرام لمساعد شخصي يمكن تعديل شكله ويتم بثه على لوحة العدادات للتفاعل مع السائق.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو %D8%AC%D9%8A%D9%84%D9%8A-%D8%B3%D8%AA%D8%A7%D8%B1%D8%B4%D9%8A%D8%A8-2.jpg

منصة ومحركات مبتكرة جديدة 

وتعتمد سيارة جيلي ستارشيب الجديدة على منصة GEA المتطورة الداعمة للمحركات الهجينة والكهربائية، مع العلم ان الجيل الجديد كلياً لمحركات جيلي الهجينة المبنية على هذه المنصة يدعم مدى مذهل يتجاوز 2000 كيلومتر.

وذكرت جيلي أن السيارة مزودة بأول “شاسيه رقمي بالذكاء الصناعي” في العالم، وهي تقنية تجمع بين المحرك وأنظمة القيادة الذاتية ونظام التوجيه عبر الأسلاك في إطار موحد بسرعة استجابة هائلة، ونجحت جيلي في تجربة هذه التقنية الجديدة مع قيامها بأول دريفت ذاتي القيادة بالكامل في سيارة جالاكسي E8 الاختبارية.

وسنوافيكم بالمزيد من المعلومات عن سيارة جيلي الجديدة وموعد طرحها وباقي مواصفاتها لاحقاً.

اقرأ أيضاً: صور جيلي بريفيس 2024 preface بجودة عالية من الداخل والخارج وألوانها وتجهيزات جميع الفئات

اقرأ أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات جينيسس الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل