انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تعمل شركة تيسلا الأمريكية على تطوير النسخة المحسنة من موديل 3، ضمن مشروع “هايلاند” الجديد من تيسلا الذي يتضمن العديد من التحديثات الخارجية والداخلية لطرازات تيسلا الشهيرة.

تساعدنا الصور التجسسية الجديدة لسيارة تيسلا موديل 3 على توقع أين سوف تأتي الاختلافات التصميمية الجديدة قبل الكشف الرسمي عن السيارة الكهربائية المحسنة، والتي يبدو أنها سوف تحصل على العديد من التحديثات بمقدمة السيارة وبالداخلية.

تيسلا موديل 3 فيس ليفت

تيسلا موديل 3

تحديثات تيسلا موديل 3 الداخلية والخارجية

ظهرت تيسلا موديل 3 فيس ليفت بغطاء للإخفاء تصميم مقدمة السيارة والمقطع الخلفي أيضاً، ولكن بالنظر على التصميم الجانبي سوف نرى نفس التصميم المعتاد للجيل الحالي، ولكن مع تحديث طفيف بالمقطع العلوي من الأبواب عند الفاصل مع الزجاج الجانبي والمرايات الجانبية.

سوف تحصل تيسلا موديل 3 على مقدمة جديدة وتصميم محدث للمقطع الخلفي كما نرى بالصور التجسسية، وتشير التوقعات أنها سوف تحصل على العديد من التغيرات بالداخلية لتطوير نظام المعلومات الترفيهية والتصميم بصورة عامة، بالإضافة إلى عجلة قيادة جديدة و نظام إضاءة محيطية.

تيسلا موديل 3

تقنيات حديثة لتسيلا موديل 3 فيس ليفت

بالإضافة إلى التحديثات التقنية بالداخلية، تشير بعض التقارير أن تيسلا موديل 3 سوف تحصل على كاميرات خارجية جديدة سوف تعمل على استبدال أجهزة الاستشعار التي تعتمد على الموجات فوق الصوتية لصالح الكاميرات المتقدمة، ولكن لا توجد الكثير من المؤشرات حول صحة هذه التحديثات.

سوف ننتظر الكشف الرسمي عن تيسلا موديل 3 في الفترة القادمة، وتشير بعض التوقعات أنها سوف تنطلق رسمياً قبل نهاية هذا العام، وتشير بعض التقارير الأخرى أنها سوف تقدم في العام القادم، ولكن في كلتا الحالتين سوف نتمكن من رؤيتها في عام 2024، وسوف نوافيكم بكافة المعلومات عن تسيلا موديل 3 فيس ليفت فور توافرها.

تيسلا موديل 3 فيس ليفت تظهر بصور تجسسية جديدة بالعديد من التحديثات 1 تيسلا موديل 3

شاهد أيضاً:

المصدر: carscoops

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل