انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – منذ أشهر كشفت تيسلا عن موديل 3 فيس ليفت الأساسية بالعديد من التحديثات التصميمية المختلفة، ولم يطل الأمر كثيراً حتى تم الكشف عن تيسلا موديل 3 بيرفورمانس الجديدة لتصبح أقوى سيارة موديل 3 على الإطلاق بفضل العديد من التعديلات الرياضية الفائقة.

تيسلا موديل 3 بيرفورمانس

تتمتع تيسلا موديل 3 بيرفورمانس بحصولها على زوج من المحركات الكهربائية بقوة إجمالية 510 حصان و741 نيوتن متر من عزم الدوران، لتتسارع من السكون حتى 96 كم/ ساعة في 2.9 ثانية وصولاً لسرعة قصوى 262 كم/ ساعة، مع مدى حركة يصل إلى 476 كيلومتر بالشحنة الواحدة.

تتمتع النسخة الجديدة من تيسلا موديل 3 بيرفورمانس عن السابق بحصولها على منظومة كهربائية محسنة والتي ساهمت بتعزيز زمن التسارع من السكون بفارق 0.3 ثانية، بالإضافة إلى زيادة 32% في ذروة القوة، و22% بالقوة الأساسية و16% بعزم الدوران، مع خفض إستهلاك الطاقة بنسبة 2%.

بالإضافة إلى محرك السيارة والبطارية، حصلت تيسلا موديل 3 بيرفورمانس على هيكل معزز لتحسين الصلابة وخفض مركز ثقل السيارة، مع تطوير نظام التعليق الرياضي للحصول على أفضل أداء ممكن.

تتوفر تيسلا موديل 3 بيرفورمانس بنظام تعليق يمكن التحكم به إلكترونياً في 3 أوضاع مختلفة وهي (القياسي، سبورت، المضمار)، ويقوم وضع المضمار بتعزيز أداء المحرك، ونظام التعليق وتبريد مجموعة نقل الحركة، والتحكم بديناميكيات السيارة.

حصلت تيسلا موديل 3 بيرفورمانس على عجلات رياضية بقياس 20 إنش بإطارات بيريللي P زيرو 4 عالية الأداء، مع مصدات رياضية والعديد من اللمسات الخارجية المختلفة لتعزيز مظهر السيارة الهجومي بالإضافة إلى الأداء الديناميكي.

تيسلا موديل 3 بيرفورمانس

بالانتقال إلى الداخلية فقد حصلت موديل 3 بيرفورمانس على مقاعد رياضية جديدة يمكن التحكم بها كهربائياً، مع نظام عزل ضوضاء محسن، وشاشة وسطية بقياس 15.4 إنش، مع شاشة بقياس 8 إنش لركاب الصف الثاني من المقاعد.

تتوفر تيسلا موديل 3 بيرفورمانس الجديدة للطلب الآن بالولايات المتحدة بسعر 52,990 دولار (199 ألف ريال).

شاهد أيضاً:

المصدر: تيسلا

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل