انضم لأكثر من 10M+ متابع
تيسلا سايبرتراك تعلق في الثلوج أثناء تسلق تلّة وتحتاج لشاحنة فورد سوبرديوتي لسحبها 2

المربع نت – لم تمض أيام معدودة على طرح شاحنة تيسلا سايبرتراك الكهربائية في الأسواق قبل رؤيتنا لسيل لا ينقطع من التجارب والاختبارات المختلفة والمنشورة في قنوات التواصل الاجتماعي.

من هذه الاختبارات، يتضح أن سايبرتراك هي بدون شك شاحنة فائقة السرعة والقوة مقارنة بأي شاحنة أخرى في السوق حالياً، ولكن السؤال الذي يشغل أذهنة معظم ملاك الشاحنات هو: هل سايبرتراك شاحنة جيدة في التعامل مع التضاريس الوعرة؟، وهل هي شاحنة اعتمادية وصلبة؟

من الفيديوهات المحرجة التي رأيناها مؤخراً لسايبرتراك هي هذا الفيديو لنسخة علقت في الجليد أثناء تسلق تلّة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.. ويبدو أن سايبرتراك غير قادرة على الصعود واضطرت للاعتماد على شاحنة فورد سوبرديوتي لسحبها.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Matt Chambers (@mchambers_22)


ويبدو أن شاحنة سايبرتراك المصورة هنا كانت تخضع لاختبارات رسمية من طرف تيسلا نفسها، إذ أن الشركة لا تظل في مرحلة اختبار وتطوير مستمرة لقدرات الشاحنة حتى بعد بدء التسليم الرسمي للعملاء الأسبوع الماضي.

يبدو أن سايبرتراك تعاني بشكل خاص مع الاحتكاك بالأراضي الزلقة، كما انتقد بعض المراجعين برمجيات إدارة الاحتكاك بشكل عام في الشاحنة الجديدة، باعتبارها أنها أضعف وأكثر بدائية من منافستها الرئيسية ريفيان R1T، ولكن يوجد مجال لتحسين هذا النظام سريعاً خلال الأشهر القادمة.

تيسلا سايبرتراك تعلق في الثلوج أثناء تسلق تلّة وتحتاج لشاحنة فورد سوبرديوتي لسحبها 1

المصدر: هنا 

شاهد أيضاً:

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل