انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تعرضت شاحنة تيسلا سايبرتراك لأسوأ حادث لها منذ تدشينها حتى الآن، حيث بالرغم من الهيكل الخارجي الصلب المصنع من الفولاذ المقاوم للصدأ، إلا أنها قد تعرضت للعديد من الأضرار التي تسببت بإزالة القشرة الجانبية لهيكل الشاحنة.

ظهرت صور هذه الشاحنة المتضررة من تيسلا سايبرتراك بالعديد من التقارير التي تشير إلى أن هذا يعد أسوأ حادث تم التقاطه حتى الآن للشاحنة الكهربائية الشهيرة، وتظهر سايبرتراك باللون الأسود أثناء تواجدها في بحيرة صغيرة على جانب الطريق بأضرار متعددة بالهيكل الخارجي.

حادث تيسلا سايبرتراك

 لا توجد الكثير من التفاصيل حول كيفية وقوع هذا الحادث أو الإصابات الناتجة لركاب الشاحنة، ولكننا نأمل أن سائق الشاحنة لم يتعرض لأذى، خاصة مع ظهور رجلين يقفان بجانب الشاحنة بالصور بعد حادث التصادم لشاحنة سايبرتراك.

بالنظر إلى صور تيسلا سايبرتراك المتضررة سوف نرى تحطم الزجاج الأمامي للشاحنة، بالإضافة إلى بعض الأضرار بمقدمة السيارة، ولكن تظهر الأضرار الأكبر على جانب الشاحنة حيث تسبب الحادث بتجريد الشاحنة من الألواح الجانبية لأقواس العجلات الأمامية والأبواب الجانبية، مع كسر الزجاج الخلفي.

حادث تيسلا سايبرتراك

تكشف لنا الصور أيضاً أن هيكل مقصورة القيادة لم يتعرض لأي أذى خاصة مع ظهور الوسادات الهوائية من نوافذ الشاحنة، مما يساعدنا على توقع عدم وقوع أي إصابات خطيرة لركاب الشاحنة بسبب هذا الحادث.

وعلى الأرجح سوف يتسبب هذا الحادث بتعويض مالكها من شركة التأمين، حيث من الصعب أن يتم إصلاح هذه الشاحنة بواسطة شركات التأمين الأمريكية التي تلجأ للتعويض بدلاً من إصلاحها، وعلى الأرجح سوف يتم عرضها في مزاد لشركة تأمين خلال الفترة التالية لسيارات الحوادث.

حادث تيسلا سايبرتراك

تتوفر تيسلا سايبرتراك بالوقت الحالي بخيار يعتمد على زوج من المحركات الكهربائية بقوة إجمالية 600 حصان، وإصدار سايبربيست الرائد من حيث الأداء الرياضي الذي يعتمد على 3 محركات كهربائية بقوة إجمالية 845 حصان مع عزم دوران 930 نيوتن متر، لتتسارع الشاحنة الكهربائية من 0-96 كم/س في 2.6 ثانية وصولاً لسرعة قصوى 210 كم/س، مع مدى حركة يصل إلى 515 كيلومتر بالشحنة الواحدة.

شاهد أيضاً:

المصدر: Cybertruck owners club

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل