انضم لأكثر من 10M+ متابع
تيسلا تبدأ بتجهيز شاحنات سايبرتراك الكهربائية للتسليم بعد 5 أعوام كاملة من تدشينها لأول مرة 3

المربع نت – مضت خمسة أعوام تقريباً على تدشين شاحنة تيسلا سايبرتراك الكهربائية، والتي أثارت ضجة كبرى وقتها بسبب تصميمها غير المألوف والمختلف تماماً عن أي شاحنة بيك أب أخرى في الأسواق.

والآن، بعد أعوام من تعثر عمليات الإنتاج، تستعد تيسلا أخيراً لتسليم أولى النسخ من الشاحنة لعملائها، مع رصد أسطول صغير من 9 شاحنات سايبرتراك مؤخراً في مصنع Gigafactory لتابع لتيسلا في ولاية تكساس الامريكية.

على الأرجح، ستعقد تيسلا حفلة خاصة مخصصة لتسليم أولى شاحنات سايبرتراك للعملاء خلال الأسابيع القادمة، مع العلم أن أول نسخة على الإطلاق من الشاحنة تم بيعها مؤخراً في مزاد أمريكي بـ 400 ألف دولار – 1.5 مليون ريال.

تيسلا تبدأ بتجهيز شاحنات سايبرتراك الكهربائية للتسليم بعد 5 أعوام كاملة من تدشينها لأول مرة 1

هل خطط إنتاج تيسلا سايبرتراك واقعية؟ 

تيسلا لديها خطط طموحة جداً لإنتاج أكثر من ربع مليون شاحنة سايبرتراك سنوياً بحلول 2025، وهو رقم مدهش عند الأخذ في الاعتبار التصميم الغريب للشاحنة، وتخمينات البعض بأن الشاحنة سيكون لديها قاعدة جماهيرية خاصة ومحدودة نسبياً على العكس من الشاحنات الأكثر شهرة وتقليدية مثل فورد F-150، ولكن لننتظر ونرى، ربما ستقوم تيسلا بمفاجأتنا جميعاً.

وستواجه سايبرتراك منافسة مباشرة من أمثال فورد F-150 لايتنينج، شيفروليه سلفرادو الكهربائية، ريفيان R1T، جي ام سي همر، وغيرهم.

تيسلا تبدأ بتجهيز شاحنات سايبرتراك الكهربائية للتسليم بعد 5 أعوام كاملة من تدشينها لأول مرة 2

مصدر الصور: هنا 

شاهد أيضاً:

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل