انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – حصلت تويوتا GR يارس على أقوى حزمة تعديلات لها حتى الآن، والتي ساعدت على زيادة القوة لتصل إلى 1,000 حصان من شركة لام سبيد الأسترالية، والتي أعادت بناء محرك السيارة بجانب العديد من التعديلات المختلفة لتعزيز الأداء التي سوف نستعرضها لكم.

تعد تويوتا GR يارس واحدة من أبرز السيارات اليابانية الرياضية في الفترة الأخيرة حيث قدمت بمحرك ثلاثي الأسطوانات تربو بقوة 257 حصان وتتجاوز هذه القوة في بعض الأسواق العالمية المختلفة، مع نظام دفع رباعي للعجلات والعديد من التجهيزات الرياضية المختلفة الأخرى.

تويوتا GR يارس بقوة 1,000 حصان

خلال الفترة الماضية جذبت تويوتا GR يارس الكثير من هواة تعديل السيارات، لتحصل على إصدارات مختلفة بقوة حصانية كبيرة من محركها الصغير، ولكن لا تقارن هذه الإصدارات بنسخة شركة لام سبيد الأسترالية والتي تمكنت من توليد قوة 1,000 حصان على عمود “الكرنك”.

أعادت الشركة الأسترالية بناء محرك GR يارس ثلاثي الأسطوانات سعة 1.6 لتر من الداخل لتحمل القوة الحصانية الهائلة الجديدة، مع تربو جديد، لتولد قوة فعلية على محاور العجلات بلغت 887 حصان، وتعد طريقة قياس القوة الحصانية على محاور العجلات هي الطريقة الأكثر شهرة على المستوى العالمي.

تويوتا GR يارس بقوة 1,000 حصان

بجانب القوة الحصانية المذهلة لـ تويوتا GR يارس تمكن المحرك من توليد عزم دوران يصل إلى 777 نيوتن متر من عزم الدوران، مع القدرة على الوصول إلى 8,730 دورة بالدقيقة “RPM”، وتخطط الشركة الأسترالية أن تقوم باختبارها على حلبات السباقات وتجربة السيارة للتأكد من مدى اعتمادية المحرك الرياضي المعدل في مختلف السباقات مثل سباقات السرعة.

لا تعد هذه هي النسخة الأولى التي تقوم شركة لام سبيد بتعديلها، حيث كشفت في العام الماضي عن نسخة أخرى معدلة تمكنت من تحقيق زمن 9.8 ثانية في سباق الربع ميل مع سرعة بلغت 229 كم/ ساعة، وبالتأكيد سوف تتفوق النسخة الجديدة التي وصلت قوتها إلى 887 حصان عليها من حيث أزمنة التسارع وزمن سباق الربع ميل.

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: CarScoops

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل