انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – حصلت تويوتا هايلكس على إصدار ريفو روكو الجديد كلياً في اليابان، والذي يتميز بالعديد من التعديلات الرياضية وقامت تويوتا بوصف هذا الإصدار بأنه “صديق قوي” بشخصية جريئة تعكس روح مالكها.

تويوتا هايلكس ريفو روكو

مواصفات تويوتا هايلكس ريفو روكو

بدأت التعديلات بشاحنة تويوتا هايلكس ريفو روكو الجديدة مع المصد الأمامي الجديد مع حماية خاصة للصدمات الأمامية، ولمسات من الكروم تمتد إلى الشبكة الأمامية الجديدة ومصابيح LED جديدة.

تويوتا هايلكس ريفو روكو

على جانبي تويوتا هايلكس ريفو روكو يمكننا رؤية العجلات الرياضية الجديدة بقياس 18 إنش مع إطارات لكافة التضاريس، وعتبات جانبية جديدة باللون الأسود، مع شعارات روكو على الصندوق الخلفي، مع بطانة خاصة للصندوق الخلفي.

داخلية تويوتا هايلكس ريفو روكو

في الداخلية، حصلت تويوتا هايلكس على عجلة قيادة مكسوة بالجلد مع مقاعد من القماش وشاشة وسطية بقياس 8 إنش لنظام المعلومات الترفيهية، مع العديد من أنظمة مساعدة السائق مثل نظام تنبيه مغادرة المسار، ونظام تفادي الاصطدام الأمامي مع اكتشاف المشاة وراكبي الدراجات.

تويوتا هايلكس ريفو روكو

محرك تويوتا هايلكس ريفو روكو

تعتمد تويوتا هايلكس ريفو روكو على محرك ديزل رباعي الأسطوانات بسعة 2.4 لتر بقوة 150 حصان و 400 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات مع نظام الدفع الرباعي للعجلات.

سعر تويوتا هايلكس ريفو روكو

ستتوافر تويوتا هايلكس ريفو روكو في اليابان بداية من شهر مايو القادم، وسوف تقدم بسعر يبدأ من 4.7 مليون ين أي ما يعادل 33.5 ألف دولار أو 126 ألف ريال قبل الضرائب.

تويوتا هايلكس تحصل على إصدار ريفو روكو الجديد بالعديد من التجهيزات الرياضية 1 تويوتا هايلكس تحصل على إصدار ريفو روكو الجديد بالعديد من التجهيزات الرياضية 2 تويوتا هايلكس تحصل على إصدار ريفو روكو الجديد بالعديد من التجهيزات الرياضية 3

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: تويوتا

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل