انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يسأل البعض عن سعر تويوتا فورتشنر 2022 وهي مُستعملة، مع التخطيط لامتلاك السيارة التي يتضح تواجدها لدى أكثر من مالك، حيث ظهرت على الإعلانات المنشورة بالإنترنت، وقام كل فرد بوضع سيارته الراغب في بيعها بالحديث حول المواصفات، وبذكر السعر المطلوب.

تويوتا فورتشنر 2022 كم سعرها مستعملة؟ مع أبرز المواصفات

تويوتا فورتشنر 2022 في السعودية

قامت العلامة اليابانية بتقديم السيارة في الأسواق التي تعمل بها، وهذا بالاستناد إلى بعض التجهيزات التي حرصت على وضعها شركة تويوتا سواء ما يتعلق بلمسات التصميم أو الإمكانيات، ونبدأ بالحديث حول خارجية تويوتا فورتشنر 2022 بوجود الخطوط الانسيابية على غطاء المحرك، وهو ما ينطبق أيضاً بالخطوط البارزة على الجانبين.

تويوتا فورتشنر 2022 في السعودية

تظهر المصابيح الأمامية وهي عاملة بتقنية “LED”، وبالوقت ذاته فهناك قابلية التحكم التلقائي في شدة الإضاءة، ويُمكن مُلاحظة شعار تويوتا وهو يتوسط الشبك الأمامي الأسود، كما تتزود السيارة بمصد أمامي ويأخذ اللون الفضي.

يزداد البحث عن أسعار تويوتا فورتشنر 2022 أو السيارة المُخطط للحصول عليها بواسطة الأفراد، حيث إن السعر يدخل في العناصر التي يُبنى عليها القرار الشرائي، ويكشف لكم موقع «المربع نت» بالمقالة عن طريقة امتلاك السيارة مستعملة.

تويوتا فورتشنر 2022 بالسعودية

مواصفات تويوتا فورتشنر 2022

يوجد أيضاً مصابيح نهارية تعمل بنفس التقنية السابق ذكرها وهي “LED”، وبالانتقال لجهة العجلات التي ترتكز عليها تويوتا فورتشنر 2022 فتُصبح من الألومنيوم ومقاسها 18 بوصة، ومن الجهة الجانبية فالمرآة تأخذ نفس لون السيارة وتتزود بخاصية الطي على نحو كهربائي.

مواصفات تويوتا فورتشنر 2022

تدعم السيارة ميزة الدخول الذكي، وإذا كان الفرد يقف من الجهة الخلفية فبإمكانه مشاهدة الجناح الخلفي ضمن عناصر تصميم خارجية السيارة، وفي الداخلية تتسع السيارة لسبعة مقاعد، مع الوضع بالاعتبار عدم التشابه في المواد المُستخدمة بتجهيزات المقاعد، فإما أن تكون تويوتا فورتشنر 2022 بمقاعد قماشية أو بتغطية من الجلد.

تنقسم المقصورة الداخلية لثلاثة صفوف، كما تظهر المقاعد جهة الأمام وهي ذات قابلية للضبط الكهربائي، ويُمكن الاستفادة بخاصية الطي للمقاعد الخلفية إذا كانت هناك حاجة لتوفير مساحة إضافية للأمتعة.

مواصفات سيارة تويوتا فورتشنر 2022

المواصفات الداخلية في تويوتا فورتشنر 2022

هناك بعض العناصر التي وضعها الصانع الياباني وعلى سبيل المثال يتوفر بالسيارة الشاحن اللاسلكي من أجل الاستفادة منه بواسطة الأفراد الجالسين بالدخالية مع الجوالات الخاصة بهم والأجهزة التي تتوافق مع الشاحن، وبوجود منفذين “USB” وبالإضافة لمكيف الهواء بضبط مستقل للصف الخلفي.

نصل بهذا الجزء للحديث حول توظيف التكنولوجيا في تويوتا فورتشنر 2022، فتأتي السيارة مع النظام الترفيهي بشاشة عاملة باللمس ومقاسها 8 بوصة، أما النظام الصوتي فينضم إلى قائمة المواصفات الداخلية بالسيارة بتكونه من ست سماعات.

المواصفات الداخلية في تويوتا فورتشنر 2022

ما هي أنظمة الحماية في تويوتا فورتشنر 2022؟

يأتي في المقدمة نظام مراقبة ضغط الهواء بالإطارات، حيث يقوم بمراقبة حالة الإطارات عن كثب، وإذا اتضح وجود أي تغييرات قد تؤثر على السير، فيُعلم السائق بذلك عبر تنبيهات، مما يمنح هذا النظام السائق القدرة على التدخل الفوري لمعالجة المشكلة واستمرارية القيادة الآمنة.

أنظمة الحماية في تويوتا فورتشنر 2022

يوجد في تويوتا فورتشنر 2022 الحساسات للركن الأمامي والخلفي، من أجل تسهيل عملية الركن، كما تعتمد الشركة اليابانية أيضاً على نظام لحماية السيارة ضد السرقة.

وبالوقت ذاته تُعد وسائد الهواء جزءًا ضروريًا من نظام الأمن في السيارة، ومن هذا المُنطلق تم تجهيز السيارة بوسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، مع وسادة هوائية تحمي ركبة السائق، وبنظام تثبيت السرعة والتحكم في توازن السيارة.

شاهد أيضاً:

شراء تويوتا فورتشنر 2022 مستعملة

يشهد السوق حالة من التعاملات الكثيرة بما يتماشى مع الارتفاع الملحوظ بأسعار السيارات وهي جديدة، وقد تُصبح خطوة الشراء ذكية وجيدة للعديد من الأشخاص الذين يتطلعون إلى اقتناء سيارة رائعة بتكلفة أقل، وعلى وجه الخصوص عندما يتم التوصل للسيارة بحالة جيدة، سواء على مستوى الجوانب الشكلية أو التجهيزات.

شراء تويوتا فورتشنر 2022 مستعملة

يتضح أولاً وقبل كل شيء أنه عليك بتحديد ميزانيتك بعناية، فيتوجب تحديد الحد الأقصى للمبلغ الذي ترغب في أن تنفقه على السيارة، حيث يتم بناء القرار على وضعك المالي واحتياجاتك الفعلية من السيارة.

كما أن تحديد الميزانية مسبقاً سيسهم بشكل محوري في تحديد نطاق الخيارات المتاحة لك، وسيجعل عملية البحث واختيار السيارة أكثر سلاسة وفعالية، مع قابلية إتمام هذه المرحلة بالذهاب للمعارض بالقرب من موقعك، أو بالدخول لشبكة الإنترنت والقيام بالبحث.

شراء تويوتا فورتشنر 2022 مستعمل

كم سعر تويوتا فورتشنر 2022 مستعملة؟

يتبيّن بمُتابعة الأخبار عن السيارة كونها معروضة للبيع بتطبيق مستعمل وجديد، حيث يُقدم التطبيق ميزة الإعلان بصورة مجانية بما جعله الاختيار الأمثل لفئة ليست بالقليلة من المالكين.

كما يوجد العدد المُتزايد من المُستخدمين بما يعني احتمالية زيادة فرصة إتمام الصفقات التجارية، وتُصبح آلية عرض تويوتا فورتشنر 2022 بالإشارة لمواصفاتها بالمعلومات المُرفقة.

سعر تويوتا فورتشنر 2022 مستعملة

يُشاهد الأشخاص كافة الإعلانات وبمجرد أن تجد أنت سيارة تبدو ملائمة لميزانيتك ورغباتك، فتحدث المرحلة التي تتعلق بالتحدث مع مالكها من أجل ترتيب موعد لإجراء المعاينة على أرض الواقع.

سعر تويوتا فورتشنر 2022 مستعمل

ومع الفحص الدقيق فهو جزء حيوي من عملية شراء السيارة المستعملة، التحقق من حالتها الفعلية وضمان أنك ستحصل على سيارة تعمل بشكل صحيح، ولرؤية الإعلانات المنشورة بالأسعار اضغط هنا.

اقرأ أيضاً: تويوتا هايلوكس 2023 غمارة وغمارتين: اكتشف الأسعار بالمواصفات

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل وجديد

تويوتا المملكة العربية السعودية

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Toyota Corolla 2013 in Al-Ahsa at a price of 20 thousands SAR

قبل 6 أيام
20,000 ريال سعودي
الدمام

Toyota Innova 2017 in Riyadh

قبل 3 أسابيع
غير محدد
الرياض

Toyota Land Cruiser 2001 in Ahad Al-Masarihah

قبل شهر
غير محدد
احد المسارحة

Toyota Prado 2020 in Riyadh at a price of 117 thousands SAR

قبل شهر
117,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل