انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تستعد تويوتا لإعادة إحياء سيارة تويوتا ستارليت الهاتشباك مجدداً مع إصدارات رياضية من قسم جازو ريسينج “GR” المتخصص بالإصدارات الرياضية وسيارات السباقات للعلامة اليابانية للمشاركة في بطولات الرالي مع جذب قاعدة أكبر من العملاء.

سوف تنضم تويوتا GR ستارليت إلى سيارات العلامة الرياضية مثل تويوتا GR كورولا، وGR يارس وسوف تأتي ستارليت بحجم أصغر من طرازي يارس وكورولا هاتشباك للمشاركة في سباقات الرالي من فئة “رالي 4” لتتنافس مع طرازات شهيرة مثل رينو كليو، وبيجو 208، وفورد فييستا.

تويوتا ستارليت

تشير التقارير اليابانية أن تويوتا ستارليت سوف تستند على منصة DNGA التي تدعم سيارات دايهاتسو اليابانية الجديدة، وتعد هذه المنصة أحد أسباب تأخر موعد تدشين تويوتا ستارليت الجديدة كلياً بسبب أزمة باختبارات الأمن والسلامة لهذه المنصة، والتي تسببت بتأجيل موعد تدشينها إلى عام 2026.

بجانب النسخة الأساسية من ستارليت سوف تدشن العلامة اليابانية تويوتا GR ستارليت التي سوف تتمتع بالعديد من التعديلات الرياضية مثل سياراتي GR يارس، وGR كورولا مع مصدات أمامية وخلفية بتصميم رياضي مع أقواس عجلات عريضة وعجلات رياضية كبيرة.

وتستمر التقارير اليابانية التي تشير أنها سوف تحصل على محرك ثلاثي الأسطوانات سعة 1.3 لتر تربو بقوة تصل إلى 150 حصان، مع ناقل حركة يدوي من 6 سرعات أو أوتوماتيكي من 8 سرعات، وسوف تختلف GR ستارليت عن السيارات الأخرى بحصولها على نظام الجر الأمامي للعجلات بدلاً من الدفع الرباعي للعجلات.

ومن المتوقع أن تقدم تويوتا ستارليت بسعر يتراوح بين 2.5-2.8 مليون ين ياباني أي ما يعادل 16-18 ألف دولار أو 60-67 ألف ريال سعودي، وسوف نوافيكم بالمزيد من المعلومات حول تويوتا GR ستارليت الجديدة كلياً فور توافرها.

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: carscoops

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل