انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كشفت تويوتا عن الصور التشويقية الأولى لسيارتين كهربائيتين سوف يتم الكشف عنها رسمياً للمرة الأولى في معرض للمركبات في اليابان بنهاية شهر أكتوبر، وتعد هاتين السيارتين اختباريتين لتمثيل مستقبل سيارات تويوتا الكهربائية بالكامل.

تويوتا FT-SE الاختبارية

تويوتا FT-SE الاختبارية

تويوتا FT-SE الاختبارية

بدأت تويوتا بالكشف عن FT-SE الرياضية، والتي تمثل الجيل التالي من السيارات الكهربائية الرياضية من تويوتا مع دمج خبرات قسم GR المتخصص في السيارات الرياضية لتعزيز تجربة قيادة هذه السيارة بفضل الخبرات المكتسبة في سباقات السيارات خلال الأعوام الماضية.

ظهرت تويوتا FT-SE الاختبارية بتصميم جديد كلياً لا يتشابه مع طرازات تويوتا الرياضية الحالية، حيث يمكننا رؤية الخطوط التصميمية الجريئة بالمقطع الخلفي مع المصابيح النحيفة والجناح المدمج بنهاية السيارة مع مشتت الهواء الرياضي الضخم، وتشوق تويوتا أيضاً إلى داخلية تركز على السائق مع العديد من الشاشات المختلفة وعجلة قيادة رياضية بتصميم مستطيل بشعار GR.

تويوتا FT-3e الاختبارية

تويوتا FT-3e الاختبارية

بجانب السيارة الرياضية الكهربائية، قامت تويوتا باستعراض FT-3e الاختبارية والتي تمثل الجيل التالي من سيارات الدفع الرباعي الكهربائية من تويوتا، والتي سوف تتميز بحصولها على العديد من التقنيات المتقدمة لتعزيز تجربة القيادة اليومية لعملاء تويوتا.

وتعتمد تويوتا FT-3e الاختبارية على مظهر خارجي رياضي مع مصابيح LED كبيرة، وخطوط تصميمية حادة، بالإضافة إلى حصولها على العشرات من مصابيح الـ LED على المقطع السفلي من الأبواب الأمامية والتي ستقوم يمكنها عرض نسبة شحن البطارية ودرجة الحرارة بداخل السيارة وجودة الهواء بمقصورة القيادة.

تويوتا FT-3e الاختبارية

لم تكشف تويوتا عن المزيد من المعلومات والمواصفات حول سيارتي FT-3e و FT-SE بالوقت الحالي، ولكن سوف نوافيكم بباقي المواصفات والصور فور الكشف عنها في نهاية شهر أكتوبر الجاري.

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: تويوتا

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل