انضم لأكثر من 10M+ متابع
تويوتا تستعرض خطوات إنتاج موديل FJ كروزر الأيقوني "بالفيديو" 4

المربع نت – لتوضيح الشعبية المستمرة لسيارات تويوتا FJ كروزر حول العالم وبالأخص في أمريكا، تم بيع نسخة منها موديل 2014 مؤخراً في مزاد برينج آتريلر الأمريكي بسعر 81,500 دولار – 306,000 ريال!.

وبينما توقفت تويوتا عن إنتاج FJ كروزر في الولايات المتحدة، تستمر الشركة بإنتاجها في اليابان، تحديداً في مصنع هامورا، مع تصدير الموديل لعدد من الأسواق العالمية.

وظهر فيديو مؤخراً عن خطوات إنتاج الموديل الأيقوني في المصنع الياباني.. وقد مضى أكثر من 16 عامًا على انطلاق السيارة في الأسواق، وتستعد العلامة لطرح خليفتها الروحية بمحرك كهربائي صافي ضمن أسطول جديد من السيارات الكهربائية التي تهدف تويوتا لطرحها خلال الأعوام القادمة.

https://www.youtube.com/watch?v=hymf6DqsLQY

السيارة الكهربائية الجديدة المستوحاة من FJ كروزر ستكون مزودة بإطارات مجهزة لجميع التضاريس مع مصابيح خلفية LED أنيقة، ومواصفات داخلية تشمل لوحة العدادات الرقمية ومقود بتصميم غير تقليدي وشاشة لمسية ترفيهية كبيرة.. ونترقب رؤية الموديل الإنتاجي لها قريباً.

تويوتا تستعرض خطوات إنتاج موديل FJ كروزر الأيقوني "بالفيديو" 1 تويوتا تستعرض خطوات إنتاج موديل FJ كروزر الأيقوني "بالفيديو" 2 تويوتا تستعرض خطوات إنتاج موديل FJ كروزر الأيقوني "بالفيديو" 3

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

تويوتا اوربان كروزر فل كامل 2024

قبل أسبوعين
92,000 ريال سعودي
الرياض

تويوتا اوربان كروزر ستاندر 2024

قبل أسبوعين
82,800 ريال سعودي
الرياض

تويوتا اوربان كروزر GL 2024 تقسيط و كاش

قبل أسبوعين
83,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل