انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – حصلت تويوتا إف جي كروزر على واحدة من أبرز النسخ المعدلة لها في العالم، حيث تم تعديل هذه النسخة لمدة عامين في أستراليا لتصبح شاحنة بيك أب بمقعدين للركاب وصندوق خلفي كبير، وإليكم أبرز التعديلات لهذه لشاحنة تويوتا إف جي كروزر.

تويوتا إف جي كروزر

بدءا مالك السيارة بالتعاون مع مركز تعديل أسترالي، والذي قام بقطع سيارة تويوتا إف جي كروزر للحصول على الهيكل أحادي الكابينة، بالإضافة إلى تمديد قاعدة العجلات بمقدار 300 مم، حيث اعتبر مالك السيارة قاعدة العجلات الأصلية التي تبلغ 2,690 مم قصيرة للغاية لوضع صندوق خلفي بحجم مناسب للشاحنة.

حصلت تويوتا إف جي كروزر على غطاء خلفي لمقصورة القيادة من شاحنة بيك أب نيسان GU باترول، بالإضافة إلى الصندوق الخلفي الكبير، مع هيكل معدني لحماية مقصورة القيادة والزجاج الخلفي من الحمولة الموجودة بالصندوق الخلفي الكبير، بالإضافة إلى مصابيح خلفية LED جديدة، وعجلات رياضية بإطارات للدروب الوعرة.

لم تكشف شركة التعديل عن الكثير من المعلومات حول محرك شاحنة تويوتا إف جي كروزر، ولكن على الأرجح سوف تستمر بمحركات القياسي V6 سعة 4.0 لتر والذي من المفترض أن يولد قوة تتراوح بين 239-260 حصان حسب الإصدار، مع نظام الدفع الرباعي للعجلات وناقل حركة أوتوماتيكي من 5 سرعات أو يدوي من 6 سرعات.

تويوتا إف جي كروزر

استغرق هذا المشروع ما يقرب من عامين لتعديل هذه النسخة المميزة من تويوتا إف جي كروزر لتصبح شاحنة مجهزة للأداء الشاق، وتعاون مالك السيارة مع مركز تنمان فابركيشنز الأسترالي الشهير بالعديد من التعديلات المختلفة لسيارات الدفع الرباعي، وتعد هذه النسخة من إف جي كروزر الأولى من نوعها في أستراليا.

لم تتوقف التعديلات لسيارة لهيكل تويوتا إف جي كروزر عند الشاحنة فقط، حيث تم إنشاء صندوق أدوات ضخم من المقطع الخلفي للشاحنة لتخزين المعدات الخاصة بمركز التعديل.

شاهد أيضاً:

المصدر: Tinman Fabrications

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل