انضم لأكثر من 10M+ متابع
"تقرير" جاكوار XJ القادمة 2019 ستكون كهربائية بالكامل 7

المربع نت – جاكوار لديها خطط عظيمة للمستقبل القريب، وذلك يتضمن سيارات SUV وكهربائية جديدة مثل I-Pace، إلا أن XJ الجيل القادم ستكون أكثر ما يمر بتغيير.

حسب تقرير Autocar، فإن الصالون البريطانية الرائدة سيتم الكشف عنها نهاية العام الجاري وذلك يتزامن مع مرور 50 عاماً على إطلاق XJ الأصلية حيث كانت قد قدّمت في 1968.

ستستند جاكوار XJ موديل 2019 على منصة جديدة كلياً وستتشاركها مع سيارات لاند روفر مثل رينج روفر، على أن تحصل على محركين كهربائيين يمدّان نظام الدفع الرباعي بالطاقة مع 5 أبواب وخط سقف منحدر لتحسين الديناميكا الهوائية.

المنصة ستكون معيارية متعددة الاستخدامات، أي أنها ستدعم محركات الاحتراق الداخلي كذلك، ولذا فيمكننا توقع تقديم جاكوار لاند روفر لمزيد من الموديلات الهجينة بالمستقبل.

ليست هنالك تفاصيل مؤكدة حالياً، ولكن الجيل الخامس من الصالون البريطانية الرائدة قد يحظى بمدى شحن كهربائي كافٍ لقطع 483 كيلومتر بالمرة الواحدة.

إيان كالوم رئيس تصميم جاكوار لاند روفر جنباً إلى جنب مع فريقه هُم المسؤولون عن تصميم جاكوار XJ 2019، وحسب التقرير فقد اكتملت مهمتهم بالفعل وأن الشكل الجديد للسيارة نال استحسان جميع من رأوه.

جاكوار XJ موديل 2016:

"تقرير" جاكوار XJ القادمة 2019 ستكون كهربائية بالكامل 1 "تقرير" جاكوار XJ القادمة 2019 ستكون كهربائية بالكامل 2 "تقرير" جاكوار XJ القادمة 2019 ستكون كهربائية بالكامل 3 "تقرير" جاكوار XJ القادمة 2019 ستكون كهربائية بالكامل 4 "تقرير" جاكوار XJ القادمة 2019 ستكون كهربائية بالكامل 5 "تقرير" جاكوار XJ القادمة 2019 ستكون كهربائية بالكامل 6

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل