انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – احتجزت السلطات الإيطالية المئات من سيارات فيات توبولينو في ميناء ليفورنو بسبب ملصقات العلم الإيطالي على السيارت الكهربائية الصغيرة.

وصرح المدعي العام الإيطالي إن هذه الملصقات قد تخدع المستهلكين حول موقع إنتاج هذه السيارات، باعتبار أنه تم إنتاجها في المغرب ولكن الملصقات توحي بأنها منتجات إيطالية.

تصاعد الخلافات الحادة بين إيطاليا وستيلانتس، مع احتجاز السلطات الإيطالية للمئات من سيارات فيات الكهربائية في الموانئ

احتدام الخلافات بين إيطاليا وستيلانتس 

هذا هو فصل جديد من الخلاف المستمر بين السلطات الإيطالية ومجموعة ستيلانتس المالكة لعلامة فيات.. وقد رأينا مثالاً بارزاً على ذلك مؤخراً مع تهديد الحكومة الإيطالية بحظر سيارة الفاروميو ميلانو الجديدة بسبب اسمها المستوحى من المدينة الإيطالية الأيقونية، رغم أن ستيلانتس تهدف لإنتاج السيارة في بولندا.

وأجبرت الحكومة الإيطالية آنذاك ستيلانتس على تغيير اسم الفاروميو ميلانو إلى “جونيور”، مع احتدام الخلافات والانتقادات والتصريحات الحادة بين الطرفين على مدار الأشهر الأخيرة.

بالنسبة لحادثة احتجاز سيارات فيات في الميناء، فقد صرح المتحدث الرسمي لستيلانتس إن الشركة لم ترتكب أي مخالفات قانونية، مع تأكيد فيات بشكل واضح أن السيارة تم إنتاجها في المغرب، ولكن مع ذلك، وافقت الشركة على إزالة ملصقات العلم الإيطالي، مع العلم أنه لم يتم تحرير السيارات حتى الآن.

اقرأ أيضاً: رئيس ستيلانتس يحذر من انهيار صناعة السيارات في بريطانيا وإفلاس الشركات بسبب السياسات الكهربائية المتعسفة للحكومة

شاهد أيضاً:

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

فيات 500C 2020 في أبهــــا

قبل 6 أيام
55,000 ريال سعودي
أبهــــا

فيات 500X 2019 في الخبر بسعر 40 ألف ريال سعودي

قبل 3 أسابيع
40,000 ريال سعودي
الخبر

فيات 500X 2019 في الرياض بسعر 46500 ريال سعودي

قبل شهر
46,500 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل