انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كشفت تقارير عن صورة لوحة عدادات هايبركار بوجاتي الجديدة كلياً والتي ستتمتع بمحرك V16 بدلاً من محرك الـ W16 الأيقوني للعلامة، وتتوافق الصورة المسربة مع صورة أخرى سابقة تكشف عن تصميم عداد السرعات.

لوحة عدادات هايبركار بوجاتي

تكشف الصورة التجسسية أن سيارة بوجاتي القادمة سوف تعتمد على لوحة تضم 3 عدادات دائرية تعتمد على تصميم مماثل للساعات الفاخرة، حيث يمكن رؤية العديد من الأقراص المعدنية بوضوح خلف مقياس السرعة والذي يشير إلى سرعة تصل إلى 550 كم/ ساعة.

سوف تعتمد خليفة بوجاتي شيرون على ثلاث عدادات بتصميم مشابه للساعات السويسرية باهظة الثمن، كما نرى مع عداد السرعة الذي يتوسط اللوحة، ومع عدادات عدد لفات المحرك على الجانب الأيمن، وعلى الجانب الأيسر يمكننا رؤية ثلاث عدادات كبيرة مدمجة في إطار دائري واحد بنفس التصميم المكشوف للأقراص المعدنية.

في تسريبات سابقة تم الكشف أن بوجاتي سوف تدشن 250 نسخة فقط من السيارة الجديدة، بالمقارنة بسيارة بوجاتي شيرون التي حصلت على 500 نسخة، فإن سيارة بوجاتي الجديدة سوف تقدم بسعر أعلى بكثير من شيرون بسبب التميز وعدد النسخ الأقل.

تسرب لوحة عدادات هايبركار بوجاتي الجديدة كلياً بتصميم مشابه للساعات باهظة الثمن 1

وكشفت نفس التسريبات السابقة أيضاً أن سعر الهايبركار الجديدة سوف يبدأ من 5 مليون دولار (18.7 مليون ريال) للنسخة الأساسية، وسوف يتم زيادة هذا السعر مع التجهيزات الخاصة، وإذا قدمت بوجاتي إصدارات حصرية كما فعلت مع سيارتي شيرون وفيرون.

وكشفت بوجاتي رسمياً أن سيارة بوجاتي الجديدة سوف تعتمد على محرك V16 هايبرد جديد يعتمد على التنفس الطبيعي للهواء، لتتخلى بوجاتي عن محرك W16 الأيقوني مع الشواحن التربو الأربعة الشهيرة.

وتستمر التسريبات التي كشفت أن قوة المحرك سوف تتجاوز 1,000 حصان، مع دمج هذا المحرك مع 3 محركات كهربائية لتولد السيارة قوة إجمالية قد تتجاوز 1,800 حصان، ولكن لا يوجد معلومات رسمية تؤكد ذلك بالوقت الحالي، وسوف نوافيكم بالمزيد من المعلومات فور الكشف الرسمي الذي من المتوقع أن يكون في شهر يونيو القادم.

شاهد أيضاً:

المصدر: thesupercarblog

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل