انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – بي ام دبليو X3 لن تكون الأفضل من حيث أرقام التسارع والقوة مقارنة بسيارات الاس يو في الرياضية الفاخرة، ومع ذلك، تعد متعة القيادة من أهم الأشياء التي أعجبتنا في تجربة بي ام دبليو X3 xDrive30i مع حزمة M Sport التي تأتي بالمحرك الأساسي.

بي ام دبليو X3 xDrive30i بحزمة M Sport: الأشياء التي أعجبتا في الاس يو في 15

مزايا الجلوس في الصف الثاني

بي ام دبليو X3 xDrive30i بحزمة M Sport: الأشياء التي أعجبتا في الاس يو في 1

في الصف الثاني تحصل على مساحة جلوس رحبة لثلاثة ركاب بالغين، ولديك مسند الذراع المندمج في ظهر المقعد الوسطي مع حاملات أكواب، ومكيف الهواء في الصف الثاني يمكن التحكم بشكل مستقل له في درجة الحرارة، كما يوجد 2 منفذ شحن سريع للجوال من نوع USB C، وأيضا تغطي فتحة السقف البانورامية الصف الثاني بالكامل، ولتعزيز شعور الفخامة تصل الإضاءة المحيطية إلى الصف الثاني، وتوجد إضافات الخشب الطبيعي في الأبواب.

مساحة الأمتعة

بي ام دبليو X3 xDrive30i بحزمة M Sport: الأشياء التي أعجبتا في الاس يو في 2

تتواجد بي ام دبليو X3 في فئة تنافسية، حيث تعد الرحابة الداخلية ومساحة الأمتعة من العوامل المؤثرة على قرار شراء سيارة في هذه الفئة.. ومن هنا نأتي إلى الإشادة بتصميم باب الأمتعة بمفصلات رأسية صغيرة لا ينتقص من مساحة الأمتعة، فتحصل السيارة على مساحة أمتعة أساسية 550 لتر وبعد طي مقاعد الصف الثاني 1,600 لتر.

متعة القيادة

عادة ما يرتبط اسم بي ام دبليو بالأداء والقوة ومتعة القيادة وهذا ينطبق على BMW X3 بغض النظر عن المحرك الذي تختاره، حيث تتذوق مع المحرك الأساسي المتعة أثناء التسارع والانعطافات وباستخدام الفرملة، ويساهم في ذلك أن المحرك بالتصميم الطولي يأتي بتوزيع وزن مفضل للخلف، ومن ثم يحقق توزيع وزن متقارب بين المحور الأمامي والخلفي، ومع نظام X-Drive للدفع الرباعي، تجمع بين الأداء الرشيق والتوازن المريح، فما بالك بكم المتعة من قيادة فئة M بالمحرك الأقوى من السيارة.

وضعية القيادة الرياضية

ناقل الحركة الأوتوماتيك من 8 سرعات يتميز باستجابة عالية لنقل السرعة، ثم في الوضعية الرياضية يجعل السائق على قدر كبير من التحكم فلا يتولى التعشيق من نفسه ويدع الأمر في يد السائق بالكامل.

بي ام دبليو X3 xDrive30i بحزمة M Sport: الأشياء التي أعجبتا في الاس يو في 3

التكنولوجيا حاضرة

لديك شاشة رقمية 12.3 بوصة ولديك شاشة نظام المعلومات والترفيه 10.25 بوصة قابلة للترقية إلى شاشة 12.5 بوصة مع دعم الأوامر الصوتية وإيماءات حركة اليد للتحكم في بعض الأنظمة، ويأتي نظام الصوت بتقنية HIFI عالية الوضوح. ومن الأنظمة المساعدة للسائق مراقبة المنطقة العمياء ونظام تحذير التصادم الأمامي ونظام البقاء في المسار مع تحذير الخروج عنه.

بي ام دبليو X3 xDrive30i بحزمة M Sport: الأشياء التي أعجبتا في الاس يو في 4

إطارات رن فلات

تأتي بي ام دبليو X3 بإطارات رن فلات، ويتميز هذا النوع من الإطارات بمنح السيارة قدرة على السير لعشرات الكيلو مترات بعد ثقب الإطارات -لا قدر الله- بدون أن تضرر، ما يعني أنك لن تجد نفسك مضطرا لتغيير الإطارات في ظروف غير مريحة، إضافة إلى ميزة السلامة من الحفاظ على ثبات السيارة.

اقرأ:

الإضاءات والتصميم

يبلغ تصميم بي ام دبليو X3 xDrive30i بحزمة M Sport أعلى درجات الأناقة والجمال في شكل المصابيح والشارات، خاصة المصابيح الخلفية بالتصميم المميز، كما تتمتع بإضاءة ترحيبية مميزة في الليل، وتأتي بفتحات نظام العادم الجديد، لكن بما أن جانب التصميم موضوع ذوقي، إليكم بعض الصور.

كم سعر بي ام دبليو X3 xDrive30i ؟

تتوفر بي ام دبليو X3 xDrive30i بسعر 300,000 ريال سعودي شامل الضريبة من خلال وكيل سيارات BMW شركة محمد يوسف ناغي للسيارات.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات BMW
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل