انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – حصلت بي ام دبليو الفئة الرابعة جران كوبيه وi4 الكهربائية على تحديثات تصميمية جديدة لموديل 2025 فيس ليفت، بالإضافة إلى تحديثات ميكانيكية لفئات من الفئة الرابعة جران كوبيه بإضافة نظام هجين معتدل 48 فولت، والعديد من التحديثات الأخرى التي سوف نستعرضها لكم.

بي ام دبليو الفئة الرابعة جران كوبيه وi4 2025

حصلت سيارتي بي ام دبليو جران كوبيه وi4 الكهربائية على مصابيح أمامية أكثر حدة بمنظومة إضاءة LED جديدة، مع شبكة أمامية محسنة بلمسات من الكروم غير اللامع لجميع الفئات، ويمكن اختيار اللون الأسود اللامع عند الطلب.

على جانبي السيارة فقد حصلت بي ام دبليو الفئة الرابعة جران كوبيه على عجلات رياضية بتصميمات جديدة بقياس 19 و20 إنش، وصولاً للمقطع الخلفي حيث حصلت على أطراف عادم أكبر بمقدار 0.5 إنش لتصل إلى 4 إنش، مع خيارين جديدان لألوان الطلاء الخارجي.

وتتشارك بي ام دبليو الفئة الرابعة جران كوبيه وi4 الكهربائية بحصولهم على مصابيح خلفية ليزر جديدة من سيارة بي ام دبليو M4 CSL الحصرية، بالإضافة إلى مشتت هواء خلفي مطلي باللون الأسود اللامع.

في الداخلية حصلت بي ام دبليو الفئة الرابعة جران كوبيه وi4 على نظام تشغيل BMW OS 8.5 المحدث، مع التخلي عن العديد من الأزرار الداخلية والتي تم استبدالها بخيارات جديدة بنظام Quick Select والذي يوفر إمكانية تخصيص بعض الوظائف والأدوات الشائعة للوصول السهل إليها بدلاً من الأزرار التقليدية.

بجانب التحديثات التقنية حصلت سيارتي بي ام دبليو الفئة الرابعة جران كوبيه وi4 على خيارات جديدة لكسوة المقاعد بالداخلية مع خيار جديد للخشب، ولمسات بالكونسول الوسطي، وزر إيقاف وتشغيل المحرك.

بي ام دبليو الفئة الرابعة جران كوبيه وi4 موديل 2025 تُدشن رسمياً بتحديثات جمالية وميكانيكية 1

لم تحصل بي ام دبليو i4 على أي تحديثات بمنظومة الحركة الكهربائية والتي تتوفر بالعديد من المحركات الكهربائية مع نسخة رائدة بزوج من المحركات الكهربائية بقوة إجمالية 544 حصان و795 نيوتن متر من عزم الدوران، لتتسارع من 0-100 كم/ ساعة في 3.9 ثانية، مع مدى حركة يصل إلى 522 كيلومتر بالشحنة الواحدة.

وحصلت محركات بي ام دبليو الفئة الرابعة جران كوبيه 2.0 لتر 4 سلندر و3.0 لتر 6 سلندر على منظومة هجينة 48 فولت، والتي تهدف لتعزيز الأداء اللحظي بالإضافة إلى نسبة الانبعاثات الصادرة من المحرك وصرفية الوقود.

بي ام دبليو الفئة الرابعة جران كوبيه 2025

ليقدم المحرك الأول سعة 2.0 لتر 4 سلندر تربو مع نظام هجين معتدل جديد بقوة 48 فولت، ببعض الترقيات البسيطة لتحسين أداء المحرك، ولكن بدون زيادة القوة التي تبلغ 245 حصان و400 نيوتن متر من عزم الدوران.

ويحظى محرك 3.0 لتر 6 سلندر توين تربو بتحديثات مماثلة بإضافة نظام هجين معتدل بقوة 48 فولت لمحرك 3.0 لتر سداسي الأسطوانات توين تربو، ولكن تساعد المنظومة الهجينة على توليد قوة إضافية تبلغ 11 حصان، و200 نيوتن متر من عزم الدوران لمدة 10 ثوان تقريباً.

ويولد المحرك قوة إجمالية 374 حصان 500 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات مع نظام xDrive للدفع الكلي للعجلات لتتسارع من السكون حتى 100 كم/ ساعة في 4.7 ثانية.

بي ام دبليو الفئة الرابعة جران كوبيه 2025

لم تكشف بي ام دبليو بعد عن أسعار موديل 2025 من الفئة الرابعة جران كوبيه وi4 الكهربائية، والتي سوف تصل إلا الأسواق الأوروبية في يوليو القادم وسوف نوافيكم بالأسعار الرسمية فور الكشف عنها.

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات BMW
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: بي ام دبليو

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل