انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – رصدت العدسات التجسسية الجيل الجديد كلياً لبي ام دبليو الفئة الأولى أثناء اختباره في الطرق العامة بمصابيح أمامية إنتاجية لأول مرة، وقامت العلامة البافارية بإخفاء المقدمة، والتي استلمت تحديثات هامة تشمل فتحات تهوية جديدة على الأركان وفتحة تهوية أخرى عريضة في المنتصف.

ونرى الشبك الأمامي المعتاد للعلامة على شكل الكليتين، بتصميم بيضاوي واسع، وأخفت التمويهات التصميم الجانبي للسيارة الفاخرة بشكل محكم، ولكن يبدو أن الفئة الأولى الجديدة ستحصل على تصاميم معقدة وملفتة للجنوط.

بي ام دبليو الفئة الأولى 2024 الجيل الجديد كلياً يظهر أثناء اختباره في الطرق العامة 1

بي ام دبليو الفئة الأولى 2024 الجيل الجديد كلياً يظهر أثناء اختباره في الطرق العامة 2

التحديثات الخلفية والداخلية 

كما تم تمويه الخلفية بالكامل ولاسيما المصابيح الخلفية الجديدة، وبالكاد نرى أنبوب عادم واحد.. كما رأينا لمحات عابرة من المقصورة المغطاة بالقماش وخاصة لوحة القيادة، ويبدو أن السيارة ستحصل على لوحة عدادات جديدة وشاشة أخرى جديدة في المنتصف.

بي ام دبليو الفئة الأولى 2024 الجيل الجديد كلياً يظهر أثناء اختباره في الطرق العامة 3

جدير بالذكر أن بي ام دبليو الفئة الأولى متوفرة بالفعل بعدد واسع من محركات البنزين والديزل ونتوقع استمرار هذا المجال المتنوع في الجيل الجديد، بما يشمل محرك 4 سلندر 2.0 لتر تيربو للفئة الرائدة في المجال بقوة 302 حصان، وقد يتم تحسين أداء المحرك ورفع قوته إلى 315 حصان.

ومثل الجيل الحالي، من المتوقع توافر السيارة الجديدة بأنظمة دفع أمامي وكلي، وسنعلم المزيد عنها مع اقتراب موعد تدشينها الرسمي في نهاية العام الجاري أو بداية 2024.

بي ام دبليو الفئة الأولى 2024 الجيل الجديد كلياً يظهر أثناء اختباره في الطرق العامة 4 بي ام دبليو الفئة الأولى 2024 الجيل الجديد كلياً يظهر أثناء اختباره في الطرق العامة 5 بي ام دبليو الفئة الأولى 2024 الجيل الجديد كلياً يظهر أثناء اختباره في الطرق العامة 6 بي ام دبليو الفئة الأولى 2024 الجيل الجديد كلياً يظهر أثناء اختباره في الطرق العامة 7  بي ام دبليو الفئة الأولى 2024 الجيل الجديد كلياً يظهر أثناء اختباره في الطرق العامة 8 بي ام دبليو الفئة الأولى 2024 الجيل الجديد كلياً يظهر أثناء اختباره في الطرق العامة 9 بي ام دبليو الفئة الأولى 2024 الجيل الجديد كلياً يظهر أثناء اختباره في الطرق العامة 10 بي ام دبليو الفئة الأولى 2024 الجيل الجديد كلياً يظهر أثناء اختباره في الطرق العامة 11 بي ام دبليو الفئة الأولى 2024 الجيل الجديد كلياً يظهر أثناء اختباره في الطرق العامة 12 بي ام دبليو الفئة الأولى 2024 الجيل الجديد كلياً يظهر أثناء اختباره في الطرق العامة 13  بي ام دبليو الفئة الأولى 2024 الجيل الجديد كلياً يظهر أثناء اختباره في الطرق العامة 14

مصدر الصور التجسسية: موتور1

شاهد أيضاً:

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل