انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – بعد ساعات معدودة من تدشين استون مارتن DB12 الجيل الجديد كلياً، باعت الشركة أول نسخة إنتاجية على الإطلاق من السيارة في مزاد خيري بمدينة Cannes الفرنسية، بسعر وصل إلى 1.6 مليون دولار – 6 مليون ريال، مع التبرع بثمن السيارة للجهود البحثية الطبية في مرض الإيدز.

وقام بشراء السيارة جيمس مارزدين وإيفا لونجوريا، مع مشاركة عدد كبير من الشخصيات الشهيرة في عالم الأزياء والترفيه والفنون في المزاد الفرنسي.

بيع أول نسخة استون مارتن DB12 الجديدة كلياً في مزاد فرنسي بسعر 6 مليون ريال 1

بيع أول نسخة استون مارتن DB12 الجديدة كلياً في مزاد فرنسي بسعر 6 مليون ريال 2

توقيع سائقي فورمولا 1

وذكرت استون مارتن أن أول نسخة إنتاجية لـ DB12 ستحصل على توقيع شخصي من سائقي فورمولا 1 للشركة، وهما لانس سترول وفيرناندو ألفونسو الذين ساهما في تحقيق نجاحات متميزة لاستون مارتن في الموسم الحالي.

وتتميز هذه النسخة بشعار خاص على الرفارف، وتطريزات حصرية على مساند الرأس، ولوح خاص على الجانب الداخلي من الباب لتجسيد تاريخ السيارة الأيقونية.

بيع أول نسخة استون مارتن DB12 الجديدة كلياً في مزاد فرنسي بسعر 6 مليون ريال 3

وستبدأ استون مارتن بتصنيع سيارات DB12 في الربع الثالث من العام الجاري ولم تكشف الشركة عن أسعارها للوقت الحالي، مع العلم أن DB11 السابقة بدأ سعرها من 208 ألف دولار – 779 ألف ريال قبل الضرائب في الولايات المتحدة.

بيع أول نسخة استون مارتن DB12 الجديدة كلياً في مزاد فرنسي بسعر 6 مليون ريال 4  بيع أول نسخة استون مارتن DB12 الجديدة كلياً في مزاد فرنسي بسعر 6 مليون ريال 5 بيع أول نسخة استون مارتن DB12 الجديدة كلياً في مزاد فرنسي بسعر 6 مليون ريال 6

المصدر: استون مارتن

شاهد أيضاً:

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل