انضم لأكثر من 10M+ متابع
بورش تثبت ان تحفتها ماكان 2014 القادمة قادرة على اختراق الصحراء Porsche Macan 1

المربع نت – بورش في محاولة منها لتثبت للجميع ان سيارتها السي يو في الجديدة القادمة والتي أطلقت عليها اسم ماكان قادرة على تحدي الرمال مثلما تعبر الطرقات الإسفلتية، جاءت بورش بنموذجها الجديد إلي الصحراء العربي في الأمارات المتحدة لتصور مقطع فيديو يظهر تحدي ماكان للكثبان الرملية المترامية.

وطبقاً لمقطع الفيديو الذي نشرته بورش عن سياراتها، فمن الواضح ان السيارة سيكون لها صدي واسع في المنطقة العربية وفي المناطق الصحراوية، فمن الواضح أن متعة القيادة في الصحراء وعلى الرمال تتكامل مع نموذج بورش الكروس أوفر المدمج الجديد، والواضح جداً أن الهدف من الاعلان هو جذب المزيد من القادرون في الشرق الأوسط وفي الخليج وهو الأمر الذي سيكون نجاح تجاري تبحث عنه بورش لنموذجها الجديد.

 والنموذج الذي ما زال في مرحلة التطوير حسب ما صرحت بورش، أظهر أداء رائع للسيارة فوق الرمال الصحراوية في الامارات بينما درجة الحرارة في الصحراء في هذا الوقت تعدت 40 درجة مئوية. وبينما نشاهد السيارة وهي تتحرك بسلاسة فوق الرمال، نستمع إلى الصوت القوي الصادر عن المحرك التربوتشارشيد المزدوج V6 الذي أصبح من المؤكد انه ما سيحرك نموذج ماكان.

ولمن لا يعرف، فالسيارة ماكان سيتم الكشف عنها بصورة رسمية في معرض لوس أنجلوس للسيارات الشهر المقبل.

[youtube]https://www.youtube.com/watch?v=PkechqxFtA4[/youtube]

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل