انضم لأكثر من 10M+ متابع
"بالصور" متهور يقود تويوتا ويحطم خلفية لامبورجيني مورسيلاجو في ماليزيا 1

المربع نت – قام قائد سيارة تويوتا صغيرة متهور بتحطيم خلفية أهم سيارات السوبر الرياضية التي انشأتها لامبورجيني مورسيلاجو في ماليزيا.

عادت مانقرأ عن اخبار تتعلق بتحطم اغلى انواع السيارات الرياضية اثر انقلابها او اصطدامها بشيئ، لكن اليوم الامر مختلف حيث تأثرت سيارة لامبورجيني الرياضية بتحطيم خلفيتها عن طريق سيارة تويوتا صغيرة، حيث تتوقع السلطات الأمنية في ماليزيا أن رطوبة الطريق لعبت دورا هاما في الحادث مع عدم تسجيل اي خسائر بشرية “لحسن الحظ”.

للتذكير فقط : تم إنتاج لامبورجيني مورسيلاجو بين عامي 2001 و 2010 فمقدار 4 ألاف سيارة فقط وذلك في سانت أجاتا بولونيز في إيطاليا، وقد صمم هذا النموذج من قبل لوك دونكروورك، اين تم عرضها بنوعيها كوبيه ورودستر،حيث صممت السوبر مع اختيار أربعة محركات V12، وهو 6.2L بقوة 572 حصان  6.5L بقوة  640 حصان ، 6.5L بقوة 650 حصان و6.5L بقوة 670 حصان، متصلة إما ب 6 سرعات يدوية أو 6 سرعات اوتوماتيكية.

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=xsPRxqrAaFU[/youtube]

lamborghini-murcielago-rear-end-daihatsu-malaysia-crash-1 lamborghini-murcielago-rear-end-daihatsu-malaysia-crash-2 lamborghini-murcielago-rear-end-daihatsu-malaysia-crash-3 lamborghini-murcielago-rear-end-daihatsu-malaysia-crash-4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل