انضم لأكثر من 10M+ متابع
"بالصور" ظهور سيارة جديدة من مازيراتي ربما هي مازيراتي "الفيري" او "جوليا ألفا"! 1

المربع نت – بعد أول اختبار لسيارة جيبلي مازيراتي من شركة فيات في شهر نوفمبر الماضي، لم ينتظر المهندسون في الشركة الا اسابيع قليلة ليتم وضع السيارة من جديدة تحت الاختبار.

يظهر من الصور التجسسية ان المهندسين في شركة فيات قاموا بعمل العديد مم التعديلات على سيارة جيبلي مازيراتي خاصة على مستوى قاعدة العجلات، حيث اصبحت تظهر بشكل اقصر من سابقاتها مما نتج عنه خفض طول الابواب الخلفية والتي اعيد تصميمها للتتنايب مع التصميم الجديد.

انطلاقاً من هذه المواصفات يمكننا اختيار عدة منافسين لسيارة جيبلي مازيراتي وهم كل من، مازيراتي الفيري كوبيه والتي سيتنزل في عام 2016، وسيارة الفا روميو الرياضية، فضلا عن سيارة بي أم دبليو الفئة الثالثة التي بدورها ستتنافس مع النموذج الجديد من شركة فيات.

alfa-romeo-tipo-952-spied-winter-testing-its-a-giulia-sedan-test-mule-photo-gallery_1 alfa-romeo-tipo-952-spied-winter-testing-its-a-giulia-sedan-test-mule-photo-gallery_3 alfa-romeo-tipo-952-spied-winter-testing-its-a-giulia-sedan-test-mule-photo-gallery_4 alfa-romeo-tipo-952-spied-winter-testing-its-a-giulia-sedan-test-mule-photo-gallery_5 alfa-romeo-tipo-952-spied-winter-testing-its-a-giulia-sedan-test-mule-photo-gallery_6 alfa-romeo-tipo-952-spied-winter-testing-its-a-giulia-sedan-test-mule-photo-gallery_8

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل