انضم لأكثر من 10M+ متابع
"بالصور" بنتلي تكشف عن مولسان ماجيستيك الخاصة للشرق الأوسط ب15 نسخة فقط 1

iconsالمربع نت – في حفل خاص بدولة قطر، كشفت بنتلي عن أصادرها المحدود والخاص بدول الخليج العربي ، وهي مولسان ماجيستيك “Bentley Mulsanne Majestic”.

هذا الإصدار المحدود والذي سيحدد بـ15 نسخة ، خمسة نسخ سوف تكون للمملكة العربية السعودية وخمسة نسخ لقطر، وخمسة نسخ للأمارات ، وتم وحي تصميم هذه النسخ ال15 من الملكية والفخامة في كل من هذه الثلاثة دول.

فكل دولة سيكون لها وحيها الخاص لتصميم الخمس نسخ من مولسان ماجستيك “Mulsanne Majestic”، وكما ذكرت بنتلي أن مولسان ماجستيك هي أفخم ما انتجته بنتلي على المولسان حتى الأن ، والتي صممت حسب الطلب وبأعلى معاير الرفاهية والتميز.

فستحتوي مقصورة كل نسخة على درجتين من اللون ، مع نقشات اصدار السيارة ماجيستيك على الأبواب والمساند وحتى طاولة المخصصة لأجهزة الأي-باد ، وستتميز بتطريزات على طول المقاعد وعلى الأبواب التي طرزت بالشكل الألماسي. ، وأما من الخارج فسوف تحصل كل نسخة على طقم عجلات من 5 قضبان بقياس 21 انش.

Bentley-Continental-GT3-R-1 Bentley-Continental-GT3-R-2 Bentley-Continental-GT3-R-3 Bentley-Continental-GT3-R-4 Bentley-Continental-GT3-R-5 Bentley-Mulsanne-Majestic-1 Bentley-Mulsanne-Majestic-2 Bentley-Mulsanne-Majestic-3 Bentley-Mulsanne-Majestic-4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل