انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كشفت شركة ايتالديزاين الإيطالية عن شاحنة Quintessenza الاختبارية الجديدة كلياً، والتي تدمج بين تصميم سيارات الـ GT الرياضية مع شاحنات البيك أب عالية الأداء، بالعديد من التجهيزات الرياضية والتقنية المتقدمة.

في البداية تعد شركة ايتالديزاين واحدة من أبرز الشركات في صناعة السيارات بتاريخ ممتد لأكثر من 55 عاماً، في خلال هذه السنوات قامت الشركة الإيطالية بتصميم العديد من سيارات العلامات التجارية الشهيرة مثل نيسان GT-R50 الحصرية، مع حصد الكثير من جوائز التصميم المختلفة، وفي السنوات الأخيرة بدأت الشركة بالتركيز على أنظمة مساعدة السائق المتطورة وتقنيات بطاريات السيارات الكهربائية.

ايتالديزاين Quintessenza

حصلت شاحنة ايتالديزاين Quintessenza على تصميم خارجي مبتكر بخطوط تصميمية ديناميكية مذهلة، والتي بدأت بمقدمة الشاحنة مع الشبكة الأمامية الضخمة التي تسيطر على المصد الأمامي مع مصابيح الـ LED النحيفة للغاية.

على جانبي الشاحنة سوف نرى أقواس العجلات العريض مع قاعدة عجلات بطول 3,240 مم مع خلوص أرضي يتراوح بين 200-280 مم حسب وضع القيادة المختار بفضل نظام التعليق الكهربائية.

ايتالديزاين Quintessenza

بالوصول إلى المقطع الخلفي من Quintessenza سوف نرى التصميم المبتكر للصندوق الخلفي والذي يمكن دمجه مع الشاحنة بوضع الغطاء لتصبح سيارة دفع رباعي كوبيه بتصميم رياضي ومستقبلي، بالإضافة إلى حصولها على مصابيح خلفية LED نحيفة للغاية وتصل بين جانبي الشاحنة الكهربائية.

ايتالديزاين Quintessenza

تظهر تقنيات شركة ايتالديزاين بالداخلية التي تعتمد على تصميم مستقبلي للوحة القيادة مع عجلة قيادة رياضية بتصميم حرف U، مع لوحة عدادات رقمية مثبتة أعلى المقود، مع شاشة كبيرة تسيطر على الجزء العلوي من لوحة القيادة، بالإضافة إلى شاشة وسطية مدمجة بلوحة القيادة للتحكم بالعديد من تجهيزات الشاحنة المختلفة.

وتعتمد داخلية Quintessenza على أربع مقاعد للركاب مع كونسول وسطي مركزي والذي يضم ثلاجة صغيرة، مع العديد من أدوات التحكم بالمختلفة ومساحات التخزين المتعددة، وتتميز مقاعد الصف الثاني بالقدرة على الدوران وسحبها لصندوق الشاحنة الخلفي للجلوس والتمتع بالمنظار الطبيعية.

ايتالديزاين Quintessenza

تعتمد ايتالديزاين على ثلاثة محركات كهربائية بقوة إجمالية 777 حصان، لتتسارع الشاحنة من السكون حتى 100 كم/ ساعة في أقل من ثلاث ثوان، مع بطارية كبيرة بسعة 150 كيلووات والتي ستوفر مدى حركة يصل على 750 كيلومتر بالشحنة الواحدة.

من المؤسف أن شاحنة ايتالديزاين Quintessenza الاختبارية لن تصل إلى خطوط الإنتاج مثل العديد من سيارات ايتالديزاين الاختبارية والتي يتم تقديمها لاستعراض التقنيات الجديدة للشركة الإيطالية.

شاهد أيضاً:

المصدر: ايتالديزاين

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل