انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – أعلنت الهيئة العامة للمنافسة عن فرض عقوبات على 6 منشآت عاملة بقطاع نقل السيارات والبضائع بعد اتفاقها على رفع أسعار نقل السيارات بشكل غير قانوني.

وبلغ إجمالي الغرامات نحو 15 مليون ريال لمخالفة نظام المنافسة.. وصرحت الهيئة في بيانها: إن تفاصيل الواقعة تعود إلى أنه بناءً على المؤشرات الأولية لاحتمال قيام عددٍ من المنشآت بمخالفة نظام المنافسة ولائحته التنفيذية من خلال الاتفاق على رفع أسعار نقل السيارات، أصدر مجلس إدارة الهيئة قراره بـالموافقة على اتخاذ إجراءات التقصي والبحث وجمع الاستدلالات والتحقيق.

وأضافت أنه بعد جمع الأدلة والمعلومات وإجراء التحقيقات اللازمة، أحالت الهيئة المخالفة إلى لجنة الفصل في مخالفات نظام المنافسة. وبناءً عليه؛ أصدرت اللجنة قرارها بمعاقبة كل من:

الهيئة العامة للمنافسة تفرض عقوبات على 6 منشآت عاملة بقطاع نقل السيارات بعد اتفاقها على رفع الأسعار بشكل غير قانوني

ووضحت الهيئة الشركات المخالفة هي كالتالي:

شركة مجموعة البسامي الدولي، بغرامة مقدرة بـ 5 مليون ريال، شركة الرسام التجارية لنقل البضائع، بغرامة 5 مليون ريال، مؤسسة الناقلات البرية العربية بغرامة 1.9 مليون ريال، شركة أسامة بن أمين أبو الحسن وشركائه التجارية بغرامة 1.5 مليون ريال، شركة السلطان لخدمات السيارات المحدودة بغرامة 790 ألف ريال، شركة دروب الدولية للنقليات المحدودة بغرامة 700 ألف ريال.

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Ford Taurus 2020 فورد تورس المالك الاول

قبل ساعتين
1 ريال سعودي
الرياض

شفروليه سوبربان 2015

قبل 5 ساعات
70,000 ريال سعودي
الدمام

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل