انضم لأكثر من 10M+ متابع
الكشف عن موعد تدشين موديل هوندا الهجين 5

المربع نت – ستقوم هوندا قريبًا بكشف النقاب عن موديلها الهجين في معرض توكيو الدولي للسيارات، على أن يتم إطلاقه في السوق بحلول عام 2018.

وسيتم بناء الموديل الهجين الجديد في الولايات المتحدة، حيث لن يكون بديل لأي موديل حالي، ولكنه سيكون متفردًا بذاته والأول ضمن عائلته. ولكن ما لا نعلمه بعد هو ما إذا كان الموديل الجديد عادي أم كروس أوفر.

ولكن بالنظر إلى مبيعات تويوتا بريوس المتصاعدة في الأونة الأخيرة، وبإتجاه العملاء مؤخرًا إلى قطاع الإس يو في، فيمكننا القول أن هوندا قد تخطو خطوة ذكية إذا ما كانت سيارتها الهجينة الجديدة كروس أوفر لتواكب رغبات العملاء ومتطلبات السوق.

وبالحديث عن هوندا، فصانعة السيارات اليابانية تستعد لتدشين طرازات كهربائية من موديلاتها الحالية، بدءًا بمحرك أكورد الهجين الجديد. ووصولًا لإستخدام محرك أكورا MDX سبورت الهجين في هوندا أوديسي المُنتظرة.

علاوة على كل ذلك، تقوم صانعة السيارات بتطوير مركبات ذات مدى كهربائي أطول، ومن المقرر وصول أولهم للسوق الصينية بحلول عام 2019. وفي تعليق له قال تاكاهيرو هاشيجو، الرئيس العام لهوندا ورئيسها التنفيذي، أن الشركة لا تهدف إلى مواكبة منافسيها قدر ما تهدف إلى تحقيق الإنفراد والتمييز لعلامتها التجارية.

الكشف عن موعد تدشين موديل هوندا الهجين 1

الكشف عن موعد تدشين موديل هوندا الهجين 2

الكشف عن موعد تدشين موديل هوندا الهجين 3

الكشف عن موعد تدشين موديل هوندا الهجين 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل