انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – حصلت سيارتي الفاروميو جوليا وستلفيو بطرازات كوادريفوليو الرياضية على إصدار سوبر سبورت الحصري لتكريم سيارة سباقات كلاسيكية للعلامة الإيطالية، بالإضافة إلى كون هذا هو الإصدار الأخير من الفاروميو جوليا وستلفيو بطرازات كوادريفوليو التي تعتمد على محرك V6 توين تربو في الولايات المتحدة.

سوف تتوافر سيارتي الفاروميو جوليا وستلفيو بطرازات كوادريفوليو الرائدة في أوروبا والعديد من الأسواق العالمية، ولكن تعد هذه هي نهاية المحرك الشهير في الولايات المتحدة فقط، استعداداً لطرازات كوادريفوليو الكهربائية القادمة.

الفاروميو جوليا وستلفيو كوادريفوليو سوبر سبورت

يتمتع إصدار سوبر سبورت من سيارتي الفاروميو جوليا وستلفيو بطرازات كوادريفوليو بالعديد من اللمسات الحصرية للاحتفال بفور الفاروميو 6C 1500 سوبر سبورت في سباق ميلي ميليا بعام 1928، ويعد هذا الفوز الأول من سلسلة انتصارات متتالية لـ 11 سباقاً.

وتتميز سيارات الفاروميو جوليا وستلفيو كوادريفوليو بإصدار سوبر سبورت بحصولها على شعار كوادريفوليو جديد بخلفية باللون الأسود، مع العديد من القطع المكشوفة من ألياف الكاربون، وعجلات رياضية بقياس 19 إنش لسيارة جوليا، وعجلات بقياس 21 إنش لسيارة ستلفيو وتكشف هذه العجلات عن ملاقط المكابح باللون الأسود.

الفاروميو جوليا كوادريفوليو سوبر سبورت

تتوفر السيارات بإصدار سوبر سبورت الحصري بطلاء خارجي باللون الأسود، أو باللون الأحمر، وتتوفر جوليا بطلاء خارجي إضافي باللون الأبيض، وتتميز المصابيح الأمامية بحصولها على لمسات بنفس اللون الخارجي المستخدم لطلاء السيارة.

وفي الداخلية حصلت السيارات بإصدار سوبر سبورت على العديد من القطع المصنعة من ألياف الكاربون المكشوف بتصميم ثلاثي الأبعاد بلمسات باللون الأحمر، مع شعارات سوبر سبورت وتطريز رقم النسخة على مساند الرأس الأمامية، مع الحفاظ على شاشة المعلومات الترفيهية الوسطية بقياس 8.8 إنش ولوحة العدادات الرقمية بقياس 12.3 إنش.

الفاروميو جوليا كوادريفوليو سوبر سبورت

تتمتع النسخة الأوروبية من سيارات الفاروميو جوليا وستلفيو كوادريفوليو بحصولها على محرك V6 سعة 2.9 لتر توين تربو بقوة 520 حصان، مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات، وتأتي نسخ جوليا بنظام الدفع الخلفي للعجلات، ونسخ ستلفيو بنظام الدفع الرباعي للعجلات.

في نسخة الولايات المتحدة يتم خفض القوة الحصانية إلى 505 حصان و600 نيوتن متر من عزم الدوران، مع الحفاظ على ناقل الحركة ومنظومة الدفع، لتتسارع جوليا من السكون حتى 96 كم/ ساعة في 3.8 ثانية وصولاً لسرعة قصوى 307 كم/ ساعة، وتتسارع ستلفيو حتى 96 كم/ ساعة في 3.6 ثانية وصولاً لسرعة قصوى 283 كم/ ساعة.

الفاروميو جوليا كوادريفوليو سوبر سبورت

سوف تقدم الفاروميو 275 نسخة من جوليا و175 نسخة من ستلفيو فقط في جميع أنحاء العالم، ومن بين هذه النسخة تم تخصيص 72 نسخة جوليا و52 نسخة ستلفيو لتوديع طرازات كوادريفوليو بالولايات المتحدة.

وسوف يبدأ سعر الفاروميو جوليا كوادريفوليو سوبر سبورت في الولايات المتحدة من 87 ألف دولار (326 ألف ريال)، وتبدأ الفاروميو ستلفيو كوادريفوليو سوبر سبورت من 94 ألف دولار (352 ألف ريال).

شاهد أيضاً:

المصدر: الفاروميو

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل