انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كشفت صور مسربة من داخل مصنع دودج في الولايات المتحدة أن دودج تشارجر دايتونا سوف تحصل على إصدار مزود بمحرك احتراق داخلي بالرغم من العديد من التقارير التي أشارت إلى أن دودج ستتوقف عن إنتاج تشارجر وتشالنجر بمحركات الاحتراق الداخلي لإطلاق نسخ كهربائية جديدة.

يعود هيكل دودج تشارجر في الصور إلى إصدار دايتونا SRT الكهربائي بالكامل من تشارجر الذي تم الكشف عنه في الفترة الأخيرة، ولكن بالتدقيق في تفاصيل السيارة بالصور سوف نجد نفق في أرضية السيارة لاستيعاب ناقل الحركة، ولا تقدم السيارات الكهربائية بنفق مماثل في الأرضية.

دودج تشارجر دايتونا

بالإضافة إلى النفق الخاص بناقل الحركة الذي يقتحم مقصورة القيادة، تظهر لنا غرفة المحرك بنفس التجهيزات التي تجعلها جاهزة لاستقبال محرك V8 أو محرك احتراق داخلي بصورة عامة مثل النسخ التقليدية، لتثير هذه الصور العديد من التساؤلات بشأن حصول تشارجر الكهربائية على محرك احتراق في المستقبل.

دودج تشارجر دايتونا

احتمالية حصول دودج تشارجر على محرك احتراق داخلي جديد

تشير التقارير أيضاً أن دودج تشارجر الكهربائية سوف تستخدم منصة STLA للسيارات الكبيرة والتي بإمكانها أن تدعم نسخ كهربائية بالكامل بجانب نسخ أخرى تعتمد على محرك احتراق داخلي مما يثبت نظرية أن دودج بإمكانها إطلاق نسخة بمحرك احتراق داخلي من تشارجر دايتونا الكهربائية في المستقبل بالفعل.

دودج تشارجر دايتونا

لا يمكن الاعتماد على هذه الصور للتأكد من أن دودج سوف تقوم بإطلاق نسخ بمحركات احتراق داخلي من تشارجر دايتونا الكهربائية، حيث لا تزال صور مسربة من داخل مصنع دودج ولا تتوافق مع التصريحات الأخيرة لشركة دودج أو مع الإصدارات النهائية لتوديع تشارجر التي تم الكشف عنها في الفترة الماضية.

الجيل القادم من دودج تشارجر قد يستمر بمحركات البنزين على غير المتوقع 1

دودج تشارجر دايتونا

دودج تشارجر دايتونا

شاهد أيضاً:

المصدر: The Drive

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل