انضم لأكثر من 10M+ متابع
اكتساح هيونداي وجينيسيس وكيا لجوائز السلامة الأمريكية في 2024 3

المربع نت – كشف معهد التأمين الأمريكي لسلامة الطرق السريعة عن نتائج اختبارات السلامة لأهم الموديلات الجديدة في عام 2024.. وهذا العام مميز بشكل خاص بسبب شروط السلامة الجديدة الأكثر صرامة، والتي أدت لتراجع تقييمات العديد من الموديلات مقارنة بالأعوام السابقة.

على سبيل المثال، يطلب المعهد الآن من السيارات تحقيق تقييم “مقبول” على الأقل للمصابيح الأمامية في جميع الفئات، كما يطلب تقييم “جيد” في اختبار جديد أكثر صرامة للتصادم الجانبي، واختبار أكثر صعوبة للتصادم الأمامي بالمشاة، قبل منح السيارة أعلى تقييم للسلامة Top Safety Pick+.

اكتساح سيارات هيونداي وكيا وجينيسيس

مع ذلك، تمكنت مجموعة من السيارات المتميزة من اجتياز كل الاختبارات بسهولة واقتناص أعلى تقييمات السلامة، وعلى رأسهم سيارات مجموعة هيونداي، بما يشمل علامات هيونداي وجينيسيس وكيا، لتحظى الشركة بالمركز الأول في اختبارات السلامة هذا العام بـ 6 موديلات متوّجة بأعلى تقييمات السلامة.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو %D8%B5%D9%88%D8%B1-%D9%83%D9%8A%D8%A7-%D8%AA%D9%8A%D9%84%D9%88%D8%B1%D8%A7%D9%8A%D8%AF-2024-1.jpg

في المركز الثاني علامة مازدا التي حصدت 5 جوائز، وفي المركز الثالث هوندا بأربع جوائز موزعة بينها وبين علامة اكيورا الفاخرة التابعة لها.

بالنسبة لقائمة السيارات التي حصلت على أعلى تقييمات السلامة هذا العام ، فتشمل:

جينيسيس GV80، كيا تيلورايد، هيونداي ايونيك 6، جينيسيس G80 الكهربائية، جينيسيس GV70، هيونداي كونا، تويوتا بريوس، وغيرهم، وأرفقنا جدولاً بالقائمة الكاملة المقسمة حسب نوع كل سيارة فائزة بجائزة السلامة.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو Capture.png

وأشار المعهد إلى نقطة هامة، وهي أن معظم السيارات الفائزة بجائزة أعلى تقييم للسلامة تنتمي لفئة الـ SUV في دلالة على الشعبية الجارفة لهذا النوع من السيارات في السوق الأمريكي وتركيز الشركات عليها بشكل خاص.

المصدر: معهد التأمين الأمريكي

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هيونداي - الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل