انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يبحث البعض عن اسعار سيارات سوزوكي موديل 2023، حيث تطرح الشركة اليابانية سياراتها في تصنيفات كالسيدان والهاتشباك والاس يو في، ويتضح وجود عروض سيارات بالتقسيط ويعتبر هذا النظام من الأنظمة المُفضلة لدى فئة من الأشخاص من أجل اقتناء السيارات بدون الحاجة إلى دفع المبلغ دفعة واحدة.

اسعار سيارات سوزوكي موديل 2023 مع إمكانية الشراء بالتقسيط

اسعار سيارات سوزوكي

تطرح شركة سوزوكي إنتاجها في أكثر من تصنيف ويتبيّن أن اسعار سيارات سوزوكي مختلفة وفقاً لكل سيارة وأيضاً حسب الفئة، حيث قد توجد السيارات بأكثر من فئة بما يجعل هناك بعض الاختلافات من حيث التجهيزات الخارجية والداخلية، وعلى سبيل المثال من ضمن سياراتها السيدان الحاضرة سوزوكي ديزاير، وبجانب سوزوكي سياز، ويُمكن الإشارة بوجه عام إلى تصنيفات أخرى على النو التالي:

  • هاتشباك: بالينو، وسويفت.
  • اس يو في وكروس أوفر: ارتيجا، وفيتارا، وجمني.
  • تجاري: كاري.

تتوفر اسعار سيارات سوزوكي وشراء إنتاج الشركة اليابانية من خلال الوكيل الرسمي في المملكة العربية السعودية، وهي شركة نجيب أوتو، وفي هذا الصدد يعرض لكم موقع «المربع نت» الأسعار الخاصة بكل سيارة.

اسعار سيارات سوزوكي موديل 2023 مع إمكانية الشراء بالتقسيط

سيارة سوزوكي سياز 2023

يتضح عند رؤية السيارة من الخارج أنها تستند إلى عجلات من الألومنيوم بمقاس 16 بوصة على نحو قياسي أو اختياري وفقاً للفئة، وفيما يتعلق بالمرآة الخارجية فهي بقابلية التعديل بصورة كهربائية وهذا بما ينطبق على فئتي السيارة، ولكن تزداد الفئة العليا بقابلية طي المرآة كهربائياً وبوجود كاميرا تدعم الرؤية الخلفية للسائق.

تسع سيارة سوزوكي سياز 2023 عدد 4 مقاعد وتكون من الجلد بالفئة العليا، وكما يتبيّن عمل النوافذ الأمامية والخلفية كهربائياً في فئتي السيارة، وفيما يخص مكيف الهواء فيأتي يدوي أو أوتوماتيكي حسب الفئة المُختارة وهناك خاصية البلوتوث من أجل توصيل الجوالات وهذه الخاصية موجودة بفئتي السيارة مع دعم الوسائط الصوتية “MP3”.

اسعار سيارات سوزوكي موديل 2023 مع إمكانية الشراء بالتقسيط

ما هو سعر سوزوكي سياز 2023؟

تعتمد السيارة على محرك يتكون من عدد 4 أسطوانات مع نظام حقن متعدد النقاط بتوزيع الوقود وبسعة 1.5 لتر، وتنتج من خلال هذا المحرك قوة 103 حصان مع عزم دوران يبلغ 138 نيوتن. متر، كما يتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي يتكون من 4 سرعات، وجاءت سوزوكي سياز 2023 في قائمة اسعار سيارات سوزوكي بسعر يبدأ من 58,075 ريال سعودي، وهذا السعر بما يشمل ضريبة القيمة المُضافة.

اسعار سيارات سوزوكي موديل 2023 مع إمكانية الشراء بالتقسيط

سيارة سوزوكي ديزاير 2023

ترتكز هذه السيارة على عجلات من الألومنيوم بصورة قياسية أو اختيارية حسب اختيار الشخص للفئة، فكما تمت الإشارة تختلف اسعار سيارات سوزوكي في كثير من الأحيان وفقاً لعنصر الفئة، وتتسع سوزوكي ديزاير 2023 إلى عدد 5 مقاعد ومقود السيارة مُغطى بالجلد في الفئة العليا مع إمكانية التحكم في ضبط مقعد السائق، وهناك بعض الأزرار في المقود ويستطيع الفرد من خلالها التحكم في الصوت، وهذا الأمر ينطبق على فئتي السيارة.

يختلف مكيف الهواء في السيارة ما بين كونه يدوياً بالفئة القياسية وبمقابل مكيف الهواء الأوتوماتيكي بالفئة العليا، كما تدعم السيارة خاصية البلوتوث على نفس نهج المذكور فيما يتعلق بالعجلات أي يكون البلوتوث بصورة قياسية أو اختياري وفقاً للفئة، ولكن يتضح مع توفر دعم السيارة للراديو وللوسائط الصوتية “MP3” بفئتي السيارة.

اسعار سيارات سوزوكي موديل 2023 مع إمكانية الشراء بالتقسيط

ما هو سعر سوزوكي ديزاير 2023؟

تأتي السيارة بمحرك يتكون من 4 أسطوانات بنظام الحقن متعدد النقاط وبسعة 1.2 لتر، ويستطيع المحرك العمل على توليد قوة 82 حصان مع عزم دوران يبلغ 113 نيوتن. متر، ويتصل بناقل حركة نصف أوتوماتيكي يتكون من 5 سرعات ” 5AGS”، وفكرة العمل بناقل الحركة أنه لا يحتاج لقيام السائق بتبديل السرعات فهو يقوم بذلك من تلقاء نفسه، وجاءت سوزوكي ديزاير 2023 في قائمة اسعار سيارات سوزوكي بسعر يبدأ من 49,910 ريال سعودي، وهذا السعر يشمل ضريبة القيمة المُضافة.

اسعار سيارات سوزوكي موديل 2023 مع إمكانية الشراء بالتقسيط

سيارة سوزوكي بالينو 2023

جاءت هذه السيارة أيضاً من خلال فئتين ولذلك هناك بعض الاختلافات في التجهيزات، وعلى سبيل المثال عند النظر إلى العجلات فتكون من الفولاذ أو الألومنيوم، وتكون المصابيح الأمامية من الهالوجين أو مزودة بتقنية ” LED”، ومن الأشياء المشتركة بين فئتي السيارة إمكانية ضبط المرآة الخارجية بصورة كهربائية ولكن تتزود الفئة العليا بقابلية طي المرآة وبإشارات انعطاف.

تتسع سوزوكي بالينو 2023 إلى عدد 5 مقاعد مع مكيف هواء يدوي، وتدعم السيارة أنظمة مثل: أبل كار بلاي، وأندرويد أوتو وبتوفر شاشة بمقاس مختلف إما أن تُصبح 7 بوصة أو 9 بوصة وفقاً للفئة، ويوجد بالفئة القياسية كاميرا من أجل الرؤية الخلفية وفيما يخص الفئة العليا فتحتوي على كاميرا بزاوية 360 درجة.

اسعار سيارات سوزوكي موديل 2023 مع إمكانية الشراء بالتقسيط

ما هو سعر سوزوكي بالينو 2023؟

يتكون المحرك من 4 أسطوانات مع نظام الحقن متعدد النقاط في توزيع الوقود وبسعة 1.5 لتر، ويعمل المحرك على توليد قوة 103 حصان مع عزم دوران يبلغ 138 نيوتن. متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي يتكون من 4 سرعات، وجاءت سوزوكي بالينو 2023 في قائمة اسعار سيارات سوزوكي بسعر يبدأ من 56,925 ريال سعودي، وهذا السعر بما يشمل ضريبة القيمة المُضافة.

اسعار سيارات سوزوكي موديل 2023 مع إمكانية الشراء بالتقسيط

سيارة سوزوكي سويفت 2023

هناك كشافات ضبابية أمامية وخلفية في فئتي السيارة مع كشافات توقف مزودة بتقنية “LED”، ولكن تتزود الفئة العليا بقابلية المرآة الخارجية للطي مع دمج إشارات الانعطاف بها، وبوجود زر لتشغيل محرك السيارة بدون الحاجة إلى المفتاح، ومن المُلاحظ أيضاً بالنوافذ الأمامية والخلفية أنها كهربائية بفئتي السيارة.

ويتبيّن مع الدخول إلى سوزوكي سويفت 2023 قابلية مقعد السائق لتعديل الارتفاع، كما أن السيارة تسع عدد 5 مقاعد ويكون مكيف الهواء يدوياً بالفئة القياسية في مقابل مكيف هواء أوتوماتيكي بالفئة العليا، كما تدعم السيارة خاصية البلوتوث لتوصيل الجوالات مع الوسائط الصوتية “MP3” ومشغل الأسطوانات “CD”، وهذه الأمور تنطبق على فئتي السيارة، ولكن يختلف عدد الوسائد الهوائية ما بين 2 في الفئة القياسية و 6 بالفئة العليا.

اسعار سيارات سوزوكي موديل 2023 مع إمكانية الشراء بالتقسيط

ما هو سعر سوزوكي سويفت 2023؟

تعتمد الشركة اليابانية في هذه السيارة على محرك يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.2 لتر مع نظام الحقن متعدد النقاط بتوزيع الوقود، وتنتج من خلال المحرك قوة 82 حصان مع عزم دوران يبلغ 113 نيوتن. متر، ويتصل محركها بناقل حركة “CVT”، وفيما يخص سوزوكي سويفت 2023 فهي بقائمة اسعار سيارات سوزوكي بسعر يبدأ من 72,450 ريال سعودي، وهذا السعر يشمل ضريبة القيمة المُضافة.

اسعار سيارات سوزوكي موديل 2023 مع إمكانية الشراء بالتقسيط

سيارة سوزوكي ارتيجا 2023

يتضح ارتكاز السيارة على عجلات بمقاس 15 بوصة وتكون من الفولاذ بالفئة القياسية وتُصبح من الألومنيوم بالفئة العليا، مع وجود كشافات ضبابية أمامية وخلفية، وتأتي المرآة الخارجية بقابلية الضبط بصورة كهربائية مع إمكانية الطي وهذا الأمر من العناصر المشتركة بتجهيزات فئتي سيارة سوزوكي ارتيجا 2023.

وتتسع السيارة إلى 7 مقاعد مع تقسيم مقاعد الصف الثاني بنسبة 60:40 مع قابلية الطي، وفيما يتعلق بمقاعد الصف الثالث فهي مُقسمة بنسبة 50:50 وأيضاً بقابلية الطي، مع توفر مكيف هواء أمامي ويكون يدوياً في الفئة القياسية بمقابل الأوتوماتيك بالفئة العليا، وهذا بالإضافة إلى مكيف هواء خلفي يدوي بفئتي السيارة، كما يأتي مقود السيارة بتغطية من الجلد مع أزرار للتحكم.

اسعار سيارات سوزوكي موديل 2023 مع إمكانية الشراء بالتقسيط

ما هو سعر سوزوكي ارتيجا 2023؟

يتكون المحرك من 4 أسطوانات وبسعة 1.5 لتر مع نظام حقن متعدد النقاط بتوزيع الوقود، وتنتج قوة من خلال هذا المحرك تبلغ 103 حصان وبعزم دوران 138 نيوتن. متر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي يتكون من 4 سرعات، وجاءت سوزوكي ارتيجا 2023 بقائمة اسعار سيارات سوزوكي بسعر يبدأ من 72,450 ريال سعودي، وهذا السعر بما يشمل ضريبة القيمة المُضافة.

اسعار سيارات سوزوكي موديل 2023 مع إمكانية الشراء بالتقسيط

سيارة سوزوكي جمني 2023

تختلف التجهيزات الخارجية في السيارة ويبدأ الأمر عند النظر إلى خارجية سوزوكي جمني 2023، فتكون المصابيح الأمامية من الهالوجين بالفئة القياسية وتُصبح مزودة بتقنية “LED” في الفئة العليا، ولكن هناك الاشتراك في المصابيح الضبابية الأمامية والخلفية مع نظام قفل مركزي لأبواب السيارة عن بُعد.

تسع السيارة عدد 4 مقاعد مع وجود مثبت لمقعد الطفل من أجل زيادة التوازن، وهذا الأمر ينطبق على فئتي السيارة، ولكن تتزود الفئة العليا من حيث الوسائد الهوائية بوجود وسائد هوائية أمامية مع وسائد هوائية جانبية بمقابل وسائد هوائية أمامية فقط بالفئة القياسية، مع مكيف الهواء الأوتوماتيكي بالفئة العليا بمقابل مكيف الهواء اليدوي بالفئة القياسية، وبدعم فئتي السيارة لخاصية البلوتوث والراديو ومشغل الوسائط الصوتية “MP3”.

اسعار سيارات سوزوكي موديل 2023 مع إمكانية الشراء بالتقسيط

ما هو سعر سوزوكي جمني 2023؟

تعتمد السيارة على محرك مُكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.5 لتر مع نظام الحقن متعدد النقاط في توزيع الوقود، ويستطيع المحرك توليد قوة 101 حصان مع عزم دوران يبلغ 130 نيوتن. متر، ويتصل المحرك بخيارين من ناقل إما ناقل الحركة اليدوي الذي يتكون من 5 سرعات، أو ناقل الحركة الأوتوماتيكي المُكون من 4 سرعات، وفيما يخص سعر سوزوكي جمني 2023 فهي من ضمن اسعار سيارات سوزوكي بسعر يبدأ من 93,840 ريال سعودي بما يشمل ضريبة القيمة المُضافة.

اسعار سيارات سوزوكي موديل 2023 مع إمكانية الشراء بالتقسيط

سيارة سوزوكي فيتارا 2023

تظهر المصابيح وهي مزودة بتقنية “LED” مع عوارض للأبواب الجانبية، وتأتي المرآة الخارجية بقابلية الضبط بصورة كهربائية ولكن قابلية الطي تكون في الفئة العليا من سوزوكي فيتارا 2023، ويُمكن دعم التجهيزات الخارجية بفتحة سقف بانورامية كتجهيز اختياري، مع توفر كشافات ضبابية أمامية وخلفية على نحو قياسي بفئتي السيارة، ويتضح في مرآة الرؤية الخلفية مع خاصية التعتيم التلقائي.

يُمكن تشغيل المحرك بدون مفتاح بالفئة العليا وبشكل عام تسع السيارة إلى 5 مقاعد ويكون مكيف الهواء يدوياً بالفئة القياسية بمقابل مكيف الهواء الأوتوماتيكي بالفئة العُليا، ومن ضمن أنظمة الحماية والسلامة فهناك وسائد هوائية أمامية وهذا بما ينطبق على فئتي السيارة، ولكن تتزود الفئة العليا بوجود وسائد هوائية ستائرية.

اسعار سيارات سوزوكي موديل 2023 مع إمكانية الشراء بالتقسيط

ما هو سعر سوزوكي فيتارا 2023؟

يتكون المحرك من 4 أسطوانات وبسعة 1.6 لتر مع حقن متعدد النقاط في توزيع الوقود، وتتولد من خلال المحرك قوة 115 حصان مع عزم دوران يبلغ 156 نيوتن. متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي يتكون من 6 سرعات، وجاءت سوزوكي فيتارا 2023 لكي تنضم إلى اسعار سيارات سوزوكي بسعر يبدأ من 87,170 ريال سعودي بما يشمل ضريبة القيمة المُضافة.

اسعار سيارات سوزوكي موديل 2023 مع إمكانية الشراء بالتقسيط

سيارة سوزوكي كاري 2023

تندرج هذه السيارة ضمن السيارات التجارية فكما تقوم الشركات بطرح سيارات من أجل الاستعمال الشخصي للأفراد فتقوم بطرح أيضاً سيارات للاستعمال التجاري، ويتضح في سوزوكي كاري 2023 أنها بكشافات ضبابية خلفية مع مصابيح هالوجين، وفيما يخص المرآة الخارجية فهي بقابلية الضبط بصورة يدوية، مع توفر وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي.

تسع السيارة لشخصين مع قابلية تعديل الوضعية الخاصة بمقعد السائق، وكما جاء مكيف الهواء يدوياً وبمقود متعدد الوظائف، وقامت الشركة اليابانية بالاعتماد على بعض أنظمة السلامة، وعلى سبيل المثال يبيّن أن هناك النظام الذي يتخصص في مراقبة ضغط الهواء في الإطارات مع نظام الفرامل مانعة الانزلاق.

اسعار سيارات سوزوكي موديل 2023 مع إمكانية الشراء بالتقسيط

ما هو سعر سوزوكي كاري 2023؟

إن المحرك مُكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.5 لتر، ويستطيع العمل على توليد قوة 95 حصان مع عزم دوران يبلغ 135 نيوتن. متر، ويتصل المحرك بناقل حركة يدوي يتكون من 5 سرعات، وتنضم سوزوكي كاري 2023 إلى اسعار سيارات سوزوكي بسعر يبدأ من 59,800 ريال سعودي وهذا السعر يشمل ضريبة القيمة المُضافة.

اسعار سيارات سوزوكي موديل 2023 مع إمكانية الشراء بالتقسيط

شراء سيارات سوزوكي 2023 بالتقسيط

تتوجه فئة ليست بالقلية من الأفراد إلى نظام التقسيط خلال شراء السيارات، ويُتيح النظام الحصول على السيارات بدون الحاجة لدفع المبلغ كاش أي على دفعة واحدة، ومع تتبع عروض سيارات بالتقسيط موديل 2023 عبر الإنترنت تبيّن وجودها، حيث قام أحد المُلعنين بوضع سوزوكي ديزاير 2023 بإمكانية الشراء بالتقسيط، ويُمكن الوصول إلى الإعلان من خلال الضغط هنا.

كما أوضح المُلعن أن الشراء سيكون بدون دفعة أولى وهذا النظام أيضاً يندرج تحت قائمة تفضيل البعض، وفي هذا الإطار تبيّن نظام التقسيط بكون القسط الشهري بمبلغ 825 ريال سعودي ومدة التعاقد 5 سنوات، وهناك دفعة أخيرة بمبلغ 16,050 ريال سعودي لكي يكون إجمالي سعر السيارة هو 66,220 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: سيارات سوزوكي للبيع موديل 2023 وكونها مناسبة لطرق المدينة

المصادر

موقع سوزوكي شركة نجيب أوتو

تطبيق مستعمل

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل