انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – ظهرت استون مارتن فانكويش الجديدة في صور تجسسية حديثة، والتي تعد خليفة موديل DBS الحالي من العلامة الإنجليزية، وسوف تحصل فانكويش على أحدث محرك V12 من استون مارتن والذي يعد المحرك الأقوى في تاريخها أيضاً.

تختلف هذه استون مارتن فانكويش عن سيارة DB12 الجديدة التي ظهرت في صور اختبارية سابقة والتي سوف تعتمد على محرك V8، على عكس فانكويش التي سوف تحصل على محرك V12 جديد كلياً من استون مارتن.

استون مارتن فانكويش

تتمتع استون مارتن فانكويش بحصولها على شبكة أمامية أكبر حجماً مع العديد من التفاصيل الرياضية لتعزيز الأداء الديناميكي، مع وجود فتحات دائرية بالغطاء التمويهي على غطاء المحرك مما يشير إلى أنها سوف تتمتع بغطاء محرك رياضي بمنافذ هوائية كبيرة.

على جنابي السيارة سوف يمكننا ملاحظة العديد من اللمسات الرياضية الجديدة، بالإضافة إلى العجلات الرياضية التي تعتمد على إطارات بيريللي HI-PO الرياضية بدلاً من إطارات ميشلان بايلوت سبورت 5 S، مما يشير أن هذه هي النسخة الأكثر قوة من استون مارتن DB القادمة والملقبة باسم فانكويش.

استون مارتن فانكويش

وبنهاية التصميم الخلفي للسيارات سوف نرى منافذ العادم الرياضية الضخمة مع المصابيح الجديدة، والعديد من الخطوط التصميمية الرياضية التي يمكن ملاحظتها بالرغم من الغطاء التمويهي المكثف للسيارة الرياضية الجديدة.

منذ أسابيع كشفت استون مارتن عن محرك V12 جديد توين تربو بقوة 824 حصان و1,000 نيوتن متر من عزم الدوران، ولا توجد معلومات حول السعة اللترية أو إذ كان هذا نسخة محسنة من محرك V12 سعة 5.2 لتر توين تربو الحالي، ولكن كشفت استون مارتن أنها سوف تستخدم هذا المحرك في الطرازات الحصرية للعلامة بما في ذلك فانكويش الجديدة كلياً.

ومن المتوقع أن يتم تدشين استون مارتن فانكويش الجديدة كلياً في شهر أغسطس القادم أثناء فعاليات أسبوع مونتيري للسيارات.

شاهد أيضاً:

المصدر: autoevolution

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل