انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – استكمالاً لدورنا التوعوي في عالم السيارات.. يعمل فريق المربع نت على العديد من البرامج، حيث طُرحت أولى حلقات برنامج “جديد السيارات”، وهي بعنوان “إنفينيتي QX80 2025 الجديدة كلياً.. وش تغير عن الجيل القديم؟”، حيث يهتم برنامج جديد السيارات بالكشف عن أجدد السيارات في السوق العالمي، وعرض أبرز التجهيزات والمواصفات في السيارة الجديدة، وفي أولى حلقات البرنامج، نتحدث عن سيارة إنفينيتي QX80 2025 الجديدة كلياً.

إنفينيتي QX80 2025 الجديدة كلياً “وش تغير عن الجيل القديم؟”.. حلقة جديدة من  #جديد_السيارات 22

إنفينيتي QX80 2025 الجديدة كلياً

إنفينيتي QX80 2025

حصلت انفينيتي QX80 2025 الجديدة على اهتمام العديد من عملاء سيارات الدفع الرباعي الفاخرة حول العالم؛ حيث حصلت على تصميم جديد كلياً سواء في الخارجية أو الداخلية، إلى جانب العديد من التقنيات المتقدمة والوسائل التكنولوجية الحديثة.

خارجية إنفينيتي QX80 2025

حصلت إنفينيتي QX80 2025 الجديدة كلياً، على هوية تصميمية جديدة وصفتها انفينيتي بـ “الفن الحركي”؛ حيث تتمتع السيارة من الخارج بخطوط تصميمية مميزة، كما حصلت على لغة تصميمية جديدة مستوحاة من سيارة QX مونوغراف الاختبارية.

حصلت إنفينيتي QX80 2025 الجديدة كلياً، على الكثير من التحسينات الديناميكية على جانبي السيارة، مع الخطوط التصميمية الانسيابية ومقابض الأبواب المدمجة بهيكل السيارة مع النوافذ التي تسيطر على الجزء العلوي من السيارة باللون الأسود، كما تعتمد السيارة الجديدة على مصابيح إضاءة LED رئيسية مدمجة بالمصد الأمامي للسيارة، والتي تظهر أعلى شبكة هوائية لتعزيز الأداء الديناميكي، كما حصلت على جنوط عجلات رياضية مقاس 20 بوصة أو 22 بوصة، والتي تأتي بالعديد من التصميمات المختلفة.

كما حصلت السيارة اليابانية الجديدة على إضاءة مدمجة بالمرايات الجانبية تلقي تصميم ضوئي مشابه للجناح على الأرض للترحيب بالسائق، وفي الخلف حصلت السيارة على مصابيح خلفية كبيرة تتصل معاْ بمنظومة إضاءة LED بتصميم مميز، فضلًا عن جناح خلفي مدمج بنهاية سقف السيارة.

داخلية إنفينيتي QX80 2025

أما عن داخلية انفينيتي QX80 2025 الجديدة كليًا، نجد أنها قد حصلت على مقصورة فاخرة ومتطورة مع تحسينات تقنية وتصميمية مميزة، تضمن تصميمًا جديدًا كلياً للوحة القيادة مع العديد من الشاشات الضخمة، فضلًا عن مزيج مميز بين الجلد الفاخر والزخارف الخشبية والمعادن عالية الجودة.

كما تتميز لوحة القيادة الجديدة بـ 3 شاشات كبيرة لنظام المعلومات الترفيهية ولوحة العدادات الرقمية، بالإضافة إلى إضاءة LED محيطية عالية الجودة، مع شعار إنفينيتي المضيء بلوحة القيادة المكسوة بالجلد الفاخر، وتحتفظ السيارة بالإضافة إلى مكيف هواء أوتوماتيكي لجميع الصفوف، مع صندوق التبريد الكبير بالكونسول الوسطي.

كما حصلت السيارة على مقاعد مماثلة للصف الأول والثاني للركاب مع تجهيز المقاعد الأمامية ومقاعد الصف الثاني بنظام تدفئة وتبريد بالإضافة إلى نظام تدليك عالية الدقة، كذلك يوجد كونسول وسطي كبير لركاب الصف الثاني من المقاعد، فيما تتمتع مقاعد الصف الثالث بالسيارة الجديدة بتصميم جديد لتعزيز مساحة جلوس الركاب، بالإضافة إلى توافر نظام تدفئة لـ مقاعد الصف الثالث.

تقنيات إنفينيتي QX80 2025

وبالحديث عن الشاشات، نجد أن السيارة الجديدة كليًا قد حصلت على شاشة معلومات وترفيه لمسية مقاس 14.3 بوصة، وأيضًا شاشة إضافية مدمجة بالكونسول الوسطي في المقدمة وتأتي مقاس 9 بوصة، بالإضافة إلى شاشة عدادات رقمية كبيرة تأتي مقاس 14.3 بوصة، وشاشة عرض أمامية ملونة على الزجاج الأمامي، وتأتي الشاشات بنظام جوجل المدمج لدعم نظام المعلومات الترفيهية من خلال خرائط جوجل الملاحية، بالإضافة إلى إمكانية تثبيت العديد من التطبيقات المختلفة.

تتوفر انفينيتي QX80 2025 أيضاً بنظام جوجل للمساعدة الذكية للأوامر الصوتية، بالإضافة إلى تقنية جديدة للتحكم بنظام مكيف الهواء الأوتوماتيكي الذي يعتمد على مستشعر الأشعة تحت الحمراء المدمج في بطانة سقف السيارة؛ وهو يعمل على قياس حرارة ركاب الصف الثاني بشكل مستقل، وعندما تكون درجة حرارة أحد الركاب مرتفعة سوف يوجه النظام المكيف لتبريد المقصورة تلقائياً على الفور دون الحاجة لتفاعل السائق أو أحد الركاب.

اقرأ أيضًا: فئات انفينيتي QX80 2025 مع أسعارها وأبرز المواصفات والتقنيات

كما يوجد نظام صوتي مصمم خصيصاً لتوفير تجربة استماع مميزة لجميع الفئات، حيث تتوفر الفئات الأساسية والمتوسطة من QX80 بنظام يتضمن 14 مكبر صوتي عالي الجودة، من شركة كليبش للصوتيات، فيما تتمتع الفئات الأعلى تجهيزاً بحصولها على مستوى متقدم من تجربة الاستماع مع 24 مكبر صوتي عالي الجودة بنظام صوتي ثلاثي الأبعاد، مع توافر القدرة على إجراء السائق لمكالمة هاتفية بينما يواصل باقي الركاب الاستماع إلى المحتوى الصوتي.

كما حصلت السيارة الجديدة، على نظام متقدم للكاميرات المحيطية، والتي توفر رؤية ثلاثية الأبعاد متطورة لسائق السيارة بالشاشات الداخلية الكبيرة، بالإضافة إلى كاميرات مدمجة أسفل السيارة لتعزيز القيادة على الطرقات الوعرة والممرات الضيقة.

انظمة أمان إنفينيتي QX80 2025

  • تحذير النقطة العمياء.
  • الحفاظ على انتباه السائق.
  • التحكم في تأرجح المقطورة.
  • تنبيه حرك المرور الخلفية.
  • نظام تثبيت السرعة الذكي.
  • التعرف على إشارات المرور.
  • نظام توقع الاصطدام الأمامي.
  • تحذير النقطة العمياء للمقطورة.
  • مساعد برو بايلوت للقيادة الذاتية.
  • رؤية ثلاثية الأبعاد لمحيط السيارة.
  • إشارة التحذير من المخاطر التلقائية.
  • وسائد هوائية محيطية بتقنيات متقدمة.
  • نظام تجنب الاصطدام بالنقاط العمياء.
  • الفرملة الأمامية في حالات الطوارئ مع مراقبة المشاة.

أداء إنفينيتي QX80 2025

حصلت انفينيتي QX80 2025 الجديدة كلياً، على محرك جديد عن الجيل السابق، مكون من 6 اسطوانات V6، توين تيربو، بسعة 3.5 لتر، ينتج قوة قدرها 450 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 699 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي جديد مكون من 9 سرعات، وموجه للعمل بنظام الدفع الرباعي الذكي من إنفينيتي.

سعر إنفينيتي QX80 2025

فئات إنفينيتي QX80 2025سعر إنفينيتي QX80 2025
ما يعادل بالريال السعودي
إنفينيتي QX80 2025 فئة PURE82,450 دولار أمريكي309,000 ريال سعودي
إنفينيتي QX80 2025 فئة LUXE89,550 دولار أمريكي336,000 ريال سعودي
إنفينيتي QX80 2025 فئة SENSORY100,645 دولار أمريكي377,500 ريال سعودي
إنفينيتي QX80 2025 فئة AUTOGRAPH110,595 دولار أمريكي414,700 ريال سعودي

شاهد أيضًا: اكبر وافخم سيارة صنعتها انفينيتي QX80 اختبرنا تجربتها 🇯🇵🇸🇦

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات إنفينيتي
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل