انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – بدأت تويوتا عمليات إنتاج كامري 2025 الجيل التاسع الجديد كلياً في مصنعها الأمريكي بولاية كنتاكي، مع العلم أن السيدان المحبوبة ستتوفر في السوق الأمريكي بمحرك هايبرد بشكل حصري.

وتحظى تويوتا كامري بتاريخ عريق من عمليات الإنتاج في المصانع الأمريكية، بداية من ثمانينات القرن الماضي.. وتعقد تويوتا الأمل على الجيل التاسع الجديد لكامري لتعزيز حضورها وتفوقها الكامل في فئة السيدان بأمريكا الشمالية.

أولى سيارات تويوتا كامري 2025 الجديدة كلياً تخرج من خطوط الإنتاج الأمريكية 1

واحدة من أنجح سيارات السيدان في التاريخ الأمريكي 

جدير بالذكر أن مصنع تويوتا الأمريكي في ولاية كنتاكي أنتج أكثر من 11 مليون سيارة كامري على مدار الأعوام، في دلالة على الشعبية الواسعة للسيارة في الولايات المتحدة.. وفي عام 2023، كانت كامري من أعلى 10 سيارات مبيعاً في أمريكا، وهو إنجاز نادر بالنسبة لسيارة سيدان خاصة في ظل اتجاه السوق الأمريكي نحو سيارات الكروس أوفر والـ SUV بشكل رئيسي.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو %D8%AA%D9%88%D9%8A%D9%88%D8%AA%D8%A7-%D9%83%D8%A7%D9%85%D8%B1%D9%8A-2025-2.jpeg

المحرك والمواصفات الأمريكية 

وستتوفر تويوتا كامري 2025 الجديدة في أمريكا بمحرك 2.5 لتر 4 سلندر هايبرد بقوة 225 حصان لفئة الدفع الأمامي و232 حصان لفئة الدفع الكلي، مع ناقل حركة سي في تي إلكتروني، وسيبدأ سعرها في السوق الأمريكي من 28,400 دولار قبل الضرائب.

بالطبع الأسعار وخيارات المحركات المتوفرة والمواصفات ستتغير مع وصول السيارة لأسواق الشرق الأوسط، وسنوافيكم بهذه المعلومات فور توافرها.

اقرأ أيضاً: تويوتا كراون 2025 تنطلق في السوق الأمريكي بإصدار Nightshade المظلم الجديد بلمسات جمالية خاصة

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل